مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6.. اكتشف بهجت الأنصاري والذي يجسد دوره الفنان «يحيى الفخراني» في الحلقة السادسة لـمسلسل «عتبات البهجة» المبتز الحقيقي لحفيدته جميلة «بسنت أبو باشا»، خاصة بعدما تم القبض على محمود وأصدقائه عقب ابتزازها بالصور.

وفي سياق أحداث الحلقة السادسة من «عتبات البهجة»، تقدم بهجت الأنصاري «الفخراني» بشكوى ضد مبتزين لحفيدته في مركز الشرطة، ومع بحث الشرطة والقبض عليهم، يتوصل إلى أن صديقة حفيدته المقربة، قامت بنشر صور خاصة لها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وحاولت ابتزازها.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6

وتلقى الشرطة القبض على صديقة حفيدته، مما يضع بهجت الأنصاري في حالة صدمة، ويخرج من مركز الشرطة في حالة حزن ويرفض التعامل مع محمود ووالده، ويجد حفيدته جميلة تقف بجانب كشك نعناعة تنتظره، ويجلس معاها أمام النيل، ويتحدث معاها عن موقف صديقتها، موضحا لها أن النفوس البشرية ليست سوية.

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6أبرز المشاركين في «عتبات البهجة»

مسلسل «عتبات البهجة»، يقوم ببطولته عدد كبير من النجوم بجانب: يحيى الفخراني، أبرزهم: «جومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، وصفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسما إبراهيم، وهشام إسماعيل، ووفاء صادق، وحازم إيهاب، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم، ومحسن منصور، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب».

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6مسلسل عتبات البهجة.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

ويشاهد الجمهور مسلسل عتبات البهجة لـ يحيى الفخراني في النصف الأول من شهر رمضان لمدة 15 يوما، من خلال إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية «قناة الحياة».

- يعرض «عتبات البهجة» عبر قناة DMC، و DMC دراما، في تمام الساعة الـ 6.15 خلال 15 يوما من الشهر الكريم.

_ الإعادة الأولى 12 من منتصف الليل.

_ كما يتم تكرار الإعادة في الـ 5 عصرا من اليوم التالي.

اقرأ أيضاًمسلسل عتبات البهجة الحلقة 6.. مواعيد العرض على DMC (صور)

مسلسل عتبات البهجة الحلقة 5.. حفيدة يحيى الفخراني تتعرض للابتزاز الإلكتروني (صور)

مسلسل عتبات البهجة الحلقة الأولى.. يحيى الفخراني يكشف الفرق بين التحرش زمان ودلوقتي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث عتبات البهجة الحلقة 6 أحداث مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 الحلقة مسلسل عتبات البهجة عتبات البهجة عتبات البهجة 2024 عتبات البهجة الحلقة 6 عتبات البهجة الحلقة 6 يحيى الفخراني عتبات البهجة رمضان عتبات البهجة رمضان 2024 عتبات البهجة يحيى الفخراني رمضان 2024 مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة 2024 مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 مسلسل عتبات البهجة رمضان 2024 مسلسل يحيي الفخراني مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 عتبات البهجة يحيى الفخراني مسلسل عتبات البهجة مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6 یحیى الفخرانی

إقرأ أيضاً:

ترامب: بايدن القاتل الحقيقي لملايين السود الذين أتوا عبر الحدود

أكد دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، أن بايدن تسبب في التضخم وهو القاتل الحقيقي لملايين السود الذين أتوا عبر الحدود.

وتابع “ترامب”: خلال مناظرته للرئيس الأمريكي، جو بايدن، التي نقلتها قناة «القاهرة الإخبارية»، اليوم الجمعة،:«أريد تنظيف المياه والهواء ولدي أجندة قوية في هذا المجال ونخسر كل أشكال الطاقة في عهد بايدن».

ترامب: لم أستمر في دعم اتفاق باريس للمناخ لأن الولايات المتحدة وحدها كانت تدفع لتمويل الاتفاق

ةعلى صعيد آخر أكد الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أنه لم يستمر في دعم اتفاق باريس للمناخ لأن الولايات المتحدة وحدها التي كات تدفع لتمويل الاتفاق. 

وأشار إلى أن بايدن يدمر نظام الحماية الاجتماعية والتأمين الصحي بسبب ما يتعرض له الأطباء في عهده، مؤكدًا أن ايدن أراد أن يزيد الضرائب 4 أو 5 أضعاف على كل مواطن وأتعجب أن السياسيين لم يعلقوا على ذلك.

مقالات مشابهة

  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • صدمة في منتخب الأرجنتين بسبب ميسي
  • من هو الرئيس الحقيقي؟ تفاصيل غريبة في سلوك بايدن خلال تجمع حاشد بعد المناظرة (فيديو)
  • صدمة كبرى ...مليشيا الحوثي تحتجز جثامين المرضى وتبيعها لعائلاتهم مقابل مبالغ مالية كبيرة
  • صدمة جديدة لـ الأرجنتين.. عقوبة ضد سكالوني قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • غرامة ضخمة.. رونالدو يتلقى صدمة قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • ترامب: بايدن القاتل الحقيقي لملايين السود الذين أتوا عبر الحدود
  • صدمة بين الديمقراطيين ونقاشات حول إمكانية تنحي بايدن
  • حتى لا يخدعك أحدهم .. طرق التمييز بين الذهب الصيني والأصلى
  • خفض سعر الفائدة الرئيسي.. أي تأثير على الاقتصاد الحقيقي؟ خبير يحلل