أدى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد  ، صلاة التراويح بمسجد الرحمة الكائن بحي الشرق ، ووسط جموع من أبناء المحافظة .

القصة الكاملة لإنهاء حياة طفل بورسعيد على يد والده وإنقاذ إخوته كان يطرد جدتهم..تفاصيل جديدة في قضية مصرع طفل بورسعيد على يد والده

و عقب الصلاة ، تحدث محافظ بورسعيد مع عدد من المواطنين حول عدد من الموضوعات التي تهم المواطن البورسعيدي ، حيث يحرص محافظ بورسعيد منذ بداية شهر رمضان المبارك على أداء صلاة التراويح يوميا بمسجد مختلف من مساجد المحافظة ، متمنيا أن ينعاد الشهر الكريم على مصرنا في خير ورخاء وامان

محافظ بورسعيد يشارك المصلين صلاة التراويح 1000277732 1000277733 1000277734 1000277735 1000277736 1000277737 1000277738 1000277729 1000277730 1000277731

و قدم محافظ بورسعيد  للمواطنين  التهنئة بحلول شهر رمضان المعظم ، أعاده الله علي الأمتين العربية و الإسلامية بالخير واليمن و البركات.

 وحرص محافظ بورسعيد على الاستماع لآراء المواطنين حول أعمال التطوير التي تشهدها أحياء بورسعيد و تطلعاتهم لمزيد من التنمية والتطوير. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد أداء صلاة التراويح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بداية شهر رمضان المبارك حلول شهر رمضان المعظم عادل الغضبان محافظ بورسعيد محافظ بورسعيد محافظ بورسعید صلاة التراویح

إقرأ أيضاً:

محافظ شبوة يفتتح معرض الكتاب الخامس في المحافظة

شمسان بوست / شبوة:

افتتح محافظ شبوة، عوض ابن الوزير، اليوم السبت، معرض شبوة الخامس للكتاب، الذي تنظمه الهيئة العامة للكتاب و النشر والتوزيع بالمحافظة، بالتنسيق مع مكتب الثقافة، على مدى ستة ايام بمشاركة فاعلة من دور نشر وطنية وعربية.


و طاف المحافظ ومعه رئيس جامعة شبوة الدكتور توفيق باسردة،  ووكيل المحافظة المساعد سالم النسي، و مدير مكتب الثقافة الدكتور فيصل البعسي، في اجنحة المعرض..مشيداً بمستوى التنظيم والتصنيف وفقاً للاختصاص في كل حقل من حقول العلم و المعرفة.. منوهاً بحجم دور النشر المشاركة في المعرض..مثمناً جهود القائمين على المعرض، ومستوى الاقبال عليه بما يجسد حب المجتمع بالكتاب والقرأة و الاطلاع.

واثنى محافظ شبوة، بالمناشط الثقافية التي تشهدها المحافظة..مؤكداً دورها في اعادة رسم المشهد الثقافي على المستوى الوطني ..موجهاً باعتماد مطالب الباحثين والدارسين من الكتب والمراجع التي يحتاجونها في ابحاثهم ودراساتهم العليا على نفقة السلطة المحلية.



واضح مدير عام فرع الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة خالد فرج، ان المعرض تشارك فيه 22 دور نشر وطنية وعربية باكثر من 150 الف كتاب.   

مقالات مشابهة

  • ننشر تفاصيل تشغيل خط البصارطة الجديد في دمياط
  • محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة
  • محافظ شبوة يفتتح معرض الكتاب الخامس في المحافظة
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي اعتدى على المصلين بالمسجد الأقصى
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على المصلين ويمنعهم من الوصول إلى المسجد الأقصى
  • عقب أداء صلاة الجمعة.. رئيس الأعلى للطرق الصوفية يُناقش مع محافظ الغربية الاستعدادت للاحتفال بمولد البدوى
  • محافظ كفر الشيخ: نسعى لتدريب الشباب على الصناعات والحرف اليدوية
  • محافظ بورسعيد يكرّم «يوسف البهائي» بطل العالم للناشئين في الكونغوفو
  • محافظ بورسعيد يكرم البطل يوسف البهائي بعد فوزه بالمركز الأول في بطولة العالم
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يكرم "يوسف البهائي" بطل العالم للشباب في الكونغ فو