عقد اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية مساء اليوم الثلاثاء، اجتماعًا لمناقشة رفع كفاءة وتطوير الخدمات بالمنطقة الصناعية بمرحلتيها الأولى والثانية، والتي تقوم به مديرية الطرق والنقل بالتعاون والتنسيق مع إدارة المنطقة الصناعية وإدارة التخطيط والمتابعة بالمحافظة.

أخبار متعلقة

حملة مفاجئة على عدد من المنشآت الطبية الخاصة بمدينة الإسماعيلية (صور)

إزالة بناء مخالف بمركز ومدينة فايد في الإسماعيلية

إزالة 5 حالات تعد على أملاك الدولة وغلق 5 محال غير مرخصة بالإسماعيلية

وذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، السكرتير العام للمحافظة، السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، مدير عام الشؤون المالية والادارية بالمحافظة، مدير الحسابات الخاصة، مدير المنطقة الصناعية، مدير الشؤون القانونية، المدير المالي للمشروع، مدير إدارة التخطيط والمتابعة بالمحافظة والجهات المعنية بالاجتماع.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة مقترح تطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق الداخلية للمنطقة الصناعية بطول حوالي ٤ كم وبتكلفة مبدئية ١٦ مليون جنيه.

كما تم مناقشة مقترح إحلال شبكة الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية الأولى والثانية بإجمالي طول ١.٢٥٠ كيلومتر بتكلفة مبدئية ٤ مليون جنيه.

وخلال الاجتماع، تم عرض مقترح إنشاء وتدعيم شبكة الكهرباء بالمنطقة الصناعية بموزع كهرباء وذلك من قبل شركة القناة لتوزيع الكهرباء والطاقة عن طريق رفع القدرة الكهربائية الحالية من ١٨ ميجا وحتى ٨٠- ١٠٠ ميجا.

وأثناء الاجتماع عَرَض مدير المنطقة الصناعية مقترح خطة تطوير شبكة الإنارة العامة للمنطقة الصناعية بعدد ٤٠٠ كشاف إنارة.

مؤكدًا على أنه جاري عمل دراسة لتدعيم المنظومة الأمنية بالمنطقة الصناعية عن طريق تركيب عدد من كاميرات المراقبة المزودة بأحدث التقنيات، والتي تدعم اتصالها وربطها على الأجهزة الأمنية؛ من أجل توفير الأمن والأمان للمنطقة بأكملها.


كذلك تم عرض ومناقشة إنشاء عدد من المحال التجارية، لتقديم خدمات الأطعمة والمشروبات للعاملين بالمنطقة، بجانب محلات لبيع قطع الغيار ومستلزمات الصناعات المختلفة، وذلك بالتنسيق مع التخطيط العمراني بالمحافظة.


وأشار «بشارة» إلى ضرورة الاهتمام بتطوير ورفع كفاءة المنطقة الصناعية وذلك نظرًا لأن جميع دول العالم تسعى لاستقطاب الاستثمارات الأجنبية وتحسين البيئة الاستثمارية، وتقديم حزمة من التسهيلات اللازمة للمستثمرين.

لذا كانت رؤية القيادة السياسية للتنمية المستدامة مصر ٢٠٣٠ تحقيق وتوطين أهداف التنمية المستدامة وخلق ميزة تنافسية لمحافظات مصر؛ لجعل الاقتصاد المصري أكثر مرونة وإنتاجية وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ومن ثم توفير فرص العمل للشباب.

مؤكدًا أن الدولة تولي اهتمامًا بالغًا بقطاع الصناعة وتحسين كل ما يتعلق بالبيئة الاستثمارية؛ لذا نحرص دائمًا في محافظة الإسماعيلية على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه المستثمرين من أصحاب المصانع بالمنطقة، وذلك بالتوازي مع تحسين البيئة الاستثمارية.

الاسماعيليه محافظة الاسماعيلية اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الاسماعيلية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الاسماعيليه محافظة الاسماعيلية زي النهاردة المنطقة الصناعیة

إقرأ أيضاً:

بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى

 

 

نزوى- الرؤية

احتفل بنك مسقط، المؤسّسة الماليّة الرائدة في سلطنة عُمان، بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى في محافظة الداخلية؛ وذلك تحت رعاية الشيخ سعود بن سيف المعولي نائب والي ولاية نزوى، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية والمسؤولين بالبنك.

ويأتي افتتاح مركز الخدمات الجديد تلبيةً لاحتياجات الزبائن المختلفة وتوفير أفضل الخدمات والتسهيلات المصرفية ومواكبة للنموّ والتقدم التي تشهدها ولاية نزوى بشكل عام؛ حيث يتميّز المركز بمساحته الواسعة وتصميمه الحديث والمتميّز مع تجهيزات تقنيّة عالية المستوى وذلك مواكبةً للمستجدات الحالية والمستقبلية، علمًا بأن بنك مسقط قام خلال الفترة الماضية بتعزيز شبكة هذا النوع من مراكز الخدمات في مختلف محافظات السلطنة، وذلك بالتزامن مع تعزيز شبكة الفروع المنتشرة في كافة المحافظات؛ حيث وصل الآن عدد مراكز الخدمات التابعة لبنك مسقط 8 مراكز موزعة في مختلف المناطق.

ويقدّم مركز الخدمات الجديد خدمات فتح كافّة الحسابات المصرفية المختلفة؛ إذ جرى تجهيزه بكافة سبل الراحة وبأجهزة وتقنيات حديثة لتمكّن الزبائن من إنجاز المعاملات المختلفة بسرعة فائقة وجودة عالية مع وجود موظفين من ذوي الخبرة في القطاع المصرفي لخدمة الزبائن؛ وذلك من منطلق اهتمام بنك مسقط بخدمة زبائنه وحرصه المستمر على تحديث فروعه ومراكز الخدمات لتواكب التطورات المستمرة في القطاع المصرفي.

وبهذه المناسبة، أعرب طايع بن عيد بيت سبيع نائب مدير عام فروع المحافظات ببنك مسقط، عن سعادته بافتتاح مركز الخدمات المصرفية الجديد الذي سيساهم في خدمة شريحة واسعة من الزبائن في هذه المنطقة. وقال إن البنك وضع خطّة استراتيجيّة لتعزيز شبكة فروعه ومراكز الخدمات في مختلف محافظات السلطنة وذلك لتقريب مختلف الخدمات المصرفية للزبائن الكرام وتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم المصرفية، مؤكّدا اهتمام البنك الدائم بتوسيع هذه الشبكة لتغطّي خدماته جميع المحافظات والمواقع الاستراتيجية ذات الكثافة السكانية والنمو الاقتصادي، مقدمًا الشكر والتقدير لكافة زبائن البنك على ثقتهم بالخدمات والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك لكافة فئات المجتمع وفي مختلف المحافظات والولايات.

ويفتخر بنك مسقط بوجود شبكة واسعة من الفروع يصل عددها إلى 184 فرعًا وأكثر من 870 جهازًا للصراف الآلي والإيداع النقدي وأجهزة الخدمة الذاتيّة متوفرة في الفروع وفي مواقع مختلفة أخرى تغطي كل أنحاء السلطنة. ويواصل البنك تنفيذ خطّته الاستراتيجيّة في تعزيز شبكة فروعه من خلال افتتاح المزيد من الفروع ومراكز الخدمات وذلك حتى تصبح خدمات البنك حاضرة في كافة المناطق بما فيها الأماكن ذات الكثافة السكانية القليلة على اعتبار أن هذه الفروع تمثّل واجهة أولى وحلقة وصل مهمة مع زبائن البنك في كافة ربوع السلطنة.

مقالات مشابهة

  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • سكرتير عام الإسماعيلية يناقش الإستعداد لتنفيذ التدريب العملي المشترك
  • مكتب الصحة بتعز ينفذ نزولا ميدانيا لتقييم الخدمات في المرافق الصحية
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية بمنطقة كرشا في نزوى
  • مدير الرعاية الإسماعيلية: تلبية احتياجات وتطلعات المواطنين من الخدمات والرعاية الصحية
  • محافظ الإسماعيلية يناقش إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط الطرق بمدينة فايد
  • توفر 16 ألف فرصة عمل للشباب.. محافظ قنا يعلن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع المنطقة الحرفية بالترامسة
  • محافظ الإسماعيلية يُتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة
  • محافظ الإسماعيلية يناقش نقل تعارض المرافق وربط بعض الطرق
  • محافظ الإسماعيلية يتابع مناقشة إمكانية نقل المرافق المتعارضة لربط بعض الطرق بالمحافظة