اليوم السابع:
2024-07-01@19:10:10 GMT

مقتل شخص بطلق نارى فى قرية الشبول بالدقهلية

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

مقتل شخص بطلق نارى فى قرية الشبول بالدقهلية

لقى شخص مصرعه متأثرا بإصابته التي لحقت به جراء إطلاق عيار ناري عليه من بندقية خرطوش بواسطة صياد جاره بقرية الشبول مركز المنزلة محافظة الدقهلية، نتيجة مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.   تلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود اشارة من مأمور قسم شرطة المنزلة، بوصول بلاغ من مستشفى المنزلة العام لمأمور مركز شرطة المنزلة بوصول "كريم محمد .

ا.ا.ا"، 25 عاما، مقيم قرية الشبول دائرة المركز، مصابا برش خرطوش بالوجه وجرح تهتكي بالعين اليسرى واليد اليمنى ولا يمكن استجوابه وتوفي متأثرا بإصابته.   انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة إلى المستشفى وبسؤال والد المتوفى 54 عاما، صياد ومقيم بذات القرية اتهم "محمد.ع.ع.ج"، 37 عاما، صياد ومقيم بذات القرية بالتعدي على نجله بسلاح ناري خرطوش واحداث اصابته التي أدت إلى وفاته نتيجة حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة لوجود خلافات بينهما بسبب الجيرة.   بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة من ضبط المتهم بمواجهته اقر واعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح الناري المستخدم "بندقية خرطوش مطموسة الأرقام ماركة شوت جن وعدد 3 طلقات من ذات العيار   تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: طلقات نارية طلق خرطوش بندقية خرطوش خلافات الجيران مشادة كلامية الشبول المنزلة عيار ناري حوادث مصرع شخص شرطة المنزلة

إقرأ أيضاً:

فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح ضباط شرطة المرور بالتنسيق مع ضباط مركز شرطة الستاموني في  اعتدة فتح طريق رافد (المنصورة -جمصة) بعد انقلاب سيارة محملة بحمولة من محصول البطيخ والقادمة من منطقة زيان نتيجة التفادي الخاطئ مما ادى الى سقوط كامل الحمولة على الطريق، دون وقوع إصابات.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بانقلاب سيارة نقل محمله بالبطيخ علي طريق رافد جمصة، اتجاه جمصه، وتعطل حركة المرور علي الطريق.

وانتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الستاموني، وشرطة المرور وسيارة اسعاف لمكان البلاغ، وبالفحص بين انقلاب سيارة محمله بالبطيخ، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق، وغلق الطريق امام السيارات، ولا توجد اصابات او وفيات نتيجة الحادث.

جرى اعادة فتح الطريق وتنظيم حركة المرور أمام المواطنين بمعرفة شرطة المرور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

IMG-20240630-WA0013 IMG-20240630-WA0012 IMG-20240630-WA0014

مقالات مشابهة

  • مقتل شاب بطلق نارى إثر مشاجرة مع آخرين بالشرقية
  • خلصوا عليه بقوالب الطوب..مقتل مُسن على يد 2 من أشقائه ونجل اخيه بالأقصر بسبب الميراث
  • الأمن يضبط مخدرات بـ 1.5 مليون جنيه
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص في الخانكة
  • تجديد حبس المتهمين بإنهاء حياة شخص بطلق ناري في الخانكة
  • فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب تروسيكل على طريق جمصة بالدقهلية
  • إعادة فتح طريق رافد جمصة بالدقهلية بعد غلقه بسب انقلاب سيارة محمله بالبطيخ
  • بسبب الجفاف… ظهور قرية إسبانية غمرتها المياه منذ 30 عاماً
  • ضبط سيدة أنشأت خزان سولار بغرفة منزلها وبحوزتها 5 طن بالأقصر