البوابة نيوز:
2024-06-29@22:28:43 GMT

ملخص الحلقة السادسة من مسلسل عتبات البهجة

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

تبدأ أحداث الحلقة السادسة من مسلسل عتبات البهجة بصدمة بهجت "يحيى الفخراني" و اندهاشه من تصرف بسنت "بوسي الشامي" صديقة حفيدته الوحيدة و يطلب من والد بسنت عدم السماح لابنته بالحديث مع حفيدته جميلة "بسنت أبو باشا" مرة أخرى.
يجلس بهجت مع جميلة و يشرح لها ما حدث و يطلب منها أن تتعلم من هذه التجربة.
يكتشف عمر "خالد شباط" أنه  تعرض للنصب و لكنه يجد الحل، يحاول محمود "يوسف عثمان" التحدث مع جميلة وتصفعه على وجهه.


يحاول عرفان "صلاح عبد الله" الوصول لتركيبة جدية  و يؤكد على زوجته علية "سماء إبراهيم" عدم الاقتراب من أدواته.
يطمئن المحامي "مصطفى حشيش" بهجت و يظهر له مستندات تدين عبد البديع "هشام إسماعيل"، يصل لعبد البديع إنذار من الضرائب.
يذهب عمر لنعناعة "جومانا مراد"و يبيع لها صفقة، تنهار نعناعة و توبخ فلة "هنادي مهنا" و تضربها بسبب فيديو رقص على التيكتوك.
تحاول منال "وفاء صادق" مع بهجت ليسامح زوجها عبد البديع، و تطلب من بهجت إدارة السنتر بنفسة.
يطلب عرفان من بهجت مساعدته في الوصول لسر خلطتة الجديدة من صاحبها الاصلي، و يوافق بهجت.
تخبر نعناعة بهجت بصفقة عمر، يصيح عرفان فرحا بنجاح الخلطة الجديدة.
يتلقى بهجت مكالمة مريبة و يتجة بعدها لعمر و يسألة مستنكراً، بتسرقني يا عمر؟

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: يحيى الفخراني عتبات البهجة مدحت العدل

إقرأ أيضاً:

جميلة القاسمي: فخورون بتخريج كوكبةٍ جديدة من طلاب مدينة الشارقة للخدماتِ الإنسانية

 

 

 

نظمت مدينة الشارقة للخدماتِ الإنسانية اليوم الحفل الختامي لأنشطتها للعام الدراسي 2023 ـ 2024 في قصر الثقافة بالشارقة بحضور عدد كبير من أولياء الأمور ومسؤولي المدينة وموظفيها والمهتمين احتفاءً بالطلبةِ الخريجين الذين اجتازوا المرحلة التعليمية بكفاءة واقتدار ودعماً لمواهبِ وقدرات الطلابِ ذوي الإعاقة وإبداعاتهم الفنية وتسليط الضوء عليها وتوعية المجتمع بها.

وهنَّأت سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي رئيس مدينة الشارقة للخدماتِ الإنسانية الطلبة ذوي الإعاقة الخريجين لهذا العام مشيرة إلى أن الخدماتُ الإنسانية تولي أهمية كبيرة للتعليم فهي تعملُ منذ تأسيسها عام 1979 على احتواءِ ومناصرة وتمكين وتعليمِ ودمج الأشخاص ذوي الإعاقة بإشرافِ مجموعةٍ من أفضلِ الاختصاصيين والمعلمين وفقَ أفضلِ الممارسات العالمية.

وعبَّرت سعادة الشيخة جميلة القاسمي عن الفخرِ والاعتزاز بتخريج كوكبةٍ جديدة من طلاب المدينة ضمّت 11 طالباً من مدرسة الأملِ للصمّ انضموا إلى زملائهم الخريجين السابقين، مُتمنية لهم الاستمرارية والنجاح في تحصيلهم العلمي والدراسي والاجتماعي.

وأضافت أن المدينة كانت سبّاقة في توظيفِ الفنِّ خدمةً للأشخاص ذوي الإعاقة عبر تأسيس جماعة الإمارات للفن الخاص بالشارقة سنة 1995 وهي أول من أدخل تعليم الموسيقى بالألوان للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية عام 2009، وفيما بعد قامت بتأسيس جماعة الإبداع الفني للأشخاص ذوي الإعاقة بشكل مستقل ومكمّلٍ لجماعة الإمارات للفن الخاص عام 2010، لتتوّج هذه الجهود عام 2017 من خلال تأسيس مركز الفن للجميع “فلج” استمرارا لخطواتها السابقة والناجحة في هذا المجال لافتة إلى أن الإبداع الذي قدَّمهُ طلابنا اليوم يؤكِّدُ صوابية النهجِ الذي تسير عليه المدينة وهي تدعو أفراد ومؤسسات المجتمع إلى الإيمان بقدرات ومواهب الأشخاص ذوي الإعاقة ومساندتها في مختلف المجالات.

من جانبهم أعرب الطلاب فى كلمة لهم عن الشكر والعرفان والامتنان لسعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي للدعم الذي تقدمه من أجلِ تعليمهم وتدريبهم ودمجهم وتحسين جودة حياتهم وحياةِ أسرهم.

بعد ذلك كرَّمت سعادة منى عبد الكريم اليافعي مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وعفاف الهريدي مدير مدرسة وروضة الأمل للصم، 11 خريجاً من الثانوية العامة في المدرسة.

وقدّمَ 60 طالباً من طلاب المدينة والفنانين المنتسبين لمركز الفن للجميع “فلج” العرض المسرحي الاستعراضي “البيت الجديد” تأليف وإخراج مدير المركز محمد بكر .وام

 


مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • جميلة عوض: النفسية محتاجة فرح نوبي
  • نونيز.. «الزيارة السادسة»
  • الجمهور يشيد بأغنية "متدلعة" لـ إلهام عبد البديع ووليد سامي
  • جميلة القاسمي: فخورون بتخريج كوكبةٍ جديدة من طلاب مدينة الشارقة للخدماتِ الإنسانية
  • وليد سامي وإلهام عبد البديع يطرحان مدلعة
  • ثورة 30 يونيو.. «الحلقة السادسة المدن الجديدة»
  • «إسماعيلاوي» يهدي حفيدته مبلغا ماليا بعد فوز فريقه: «ثمانيني بقلب شباب»
  • جميلة عوض تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها من باريس
  • نادية الجندي في سن العشرين بالكاجوال الشبابي