عزز ريال مدريد صدارته لترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك عقب فوزه الكبير على مضيفه أوساسونا 4-2، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 29 من المسابقة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 72 نقطة في المركز الأول، بفارق 10 نقاط عن جيرونا صاحب المركز الثاني، الذي سيواجه خيتافي في وقت لاحق من اليوم السبت، وبفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث، الذي يلتقي غدا الأحد مع أتلتيكو مدريد.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد أوساسونا عند 36 نقطة في المركز العاشر.

وتقدم ريال مدريد في الدقيقة الرابعة عن طريق فينيسيوس جونيور، وبعده بـ3 دقائق أدرك أوساسونا التعادل عن طريق أنتي بوديمير.

⚽️???? فينيسوس احتاج لـ 3 دقائق فقط ليفتتح التسجيل للميرينغي#الدوري_الإسباني | #أوساسونا_ريال_مدريد#LaLiga pic.twitter.com/Yc0S2aZZiM

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 16, 2024

⚽️???? الرد يأتي سريعاً من أوساسونا عن طريق أنتي بوديمير#الدوري_الإسباني | #أوساسونا_ريال_مدريد#LaLiga pic.twitter.com/QbzwiRt8Yf

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 16, 2024

 

وفي الدقيقة 18، سجل داني كارفخال الهدف الثاني للريال، قبل أن يضيف إبراهيم دياز الهدف الثالث في الدقيقة 61، ويعود فيينسيوس للتسجيل مجددا في الدقيقة 64 مختتما رباعية الريال.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل إيكير مونيوث الهدف الثاني لأوساسونا.

⚽️???? داني كارفاخال بلمسة رائعة يعيد التقدم لريال مدريد#الدوري_الإسباني | #أوساسونا_ريال_مدريد#LaLiga pic.twitter.com/VQpmFzEEhH

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 16, 2024

⚽️???????? المغربي إبراهيم دياز يعزز تقدم ريال مدريد بهدف ثالث في شباك أوساسونا#الدوري_الإسباني | #أوساسونا_ريال_مدريد#LaLiga pic.twitter.com/uQVQdrgAQk

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) March 16, 2024

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: رمضان 1445 حريات الدوری الإسبانی فی الدقیقة beIN SPORTS

إقرأ أيضاً:

"ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني

يصطدم فريق ؤ بمضيفه أتلتيكو مدريد، في مباراة ديربي مدريد، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

"ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني

وتحظى هذه المباراة بأهمية كبيرة خاصة في ظل رغبة الفريقين في الفوز بالمباراة وحصد نقاطها كاملة من أجل مواصلة مطاردة فريق برشلونة على صدارة جدول الترتيب.

ودائما ما تشهد المباريات التي تجمع ما بين الريال وأتلتيكو ندية كبيرة بينهما، في ظل شعبيتهما الكبيرة في إسبانيا والعالم، وتعد هذه المباراة بمثابة بطولة خاصة بين الفريقين.

هذا يظهر في نتائج آخر ست مباريات بينهما في كافة البطولات حيث فاز الريال في مباراتين وفاز أتلتيكو في مثلهما وتعادلا في مباراتين.

عاجل.. كاف يرفض طلب الزمالك قبل ساعات من نهائي السوبر الإفريقي أحمد شوبير يتساءل عن سبب ارتداء الزمالك القميص الأسود في السوبر الأفريقي أمام الأهلي

كان الريال أعلن أمس إصابة نجمه الفرنسي كيليان مبابي في العضلة الخلفية، بعدما خرج من مباراة ألافيس الأخيرة التي فاز بها الريال 3 / 2 يوم الثلاثاء الماضي، لكنه لم يحدد مدة غيابه.

وأشارت التقارير الإخبارية أن مبابي سيغيب لثلاثة أسابيع بسبب الإصابة مما يعني إمكانية غيابه عن مباراة الديربي.

ورغم أن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، قلل من خطورة الإصابة لكنه هو الآخر لم يحدد ما إذا كان اللاعب سيتمكن من اللحاق بالمباراة من عدمه، وبدأ بالفعل في التخطيط لمواجهة أتلتيكو دون النجم الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل
  • ديربي مدريد.. موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيكو بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • برشلونة يفوز على خيتافي ويعزز صدارته للدوري الإسباني
  • "ريال" يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني
  • ريال مدريد يصطدم بأتلتيكو في ديربي مدريد بالدوري الإسباني