لم يكن من المتوقع رؤية النجمة الشابة زيندايا كمحترفة لعبة التنس على الإطلاق، وذلك منذ دورها الإستثنائي في مسلسل الشباب الأشهر على الإطلاق (EAUPHORIA) بجزئيه الإثنين، ولكن منذ تأديتها لدورها القوي بالشخصية القتالية الخيالية في الصحراء في فيلم (Dunes) بجئين اثنين أيضا، فأصبح من السهل التكهن بأن النجمة قادرة على تمثيل وتأدية العديد من الأدوار المختلفة والتلون بمختلف الصبغ التمثيلية كالحرباء لتصبح زيندايا إسم هوليوود الأبرز على الإطلاق.

اقرأ ايضاًزيندايا بإطلالة استثنائية من أرماني بريفييه كوتور على سجادة الأوسكار 202 Challengers الدراما الرياضية الجديدة لـ Luca Guadagnino
 

كان من المقرر عرض فيلم (Challengers) لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي لعام 2023 في أغسطس ولكن تم تأجيله إلى عام 2024 بسبب إضراب (SAG-AFTRA)، أما الآن فقد بدأ العد التنازلي لإصدار فيلم (Challengers) رسميًا.

يذكر أن دور زيندايا الذي ستؤديه في فيلم (Challengers) بأنه أحد أهم الأدوار وأكثرها صعوبة في مسيرة الفنانة الشابة، حيث صرحت الفنانة أنها تدربت لمدة ثلاثة أشهر مع لاعب التنس المحترف السابق براد جيلبرت كمدرب لها.

أما عن طاقم التمثيل الذي سينضم إلى العمل، فسيتصدر بطولة الفيلم كلا من النجمة زيندايا والتي ستلعب دور Tashi Duncan والنجم الأميريكي مايك فيست، بالإضافة إلى جوش أوكونيير بالأدوار الرئيسية للشخصيات الثلاثة في الفيلم.

اقرأ ايضاًفي عرض ديون 2 آنيا .. تايلور جوي بفستان يشبه طقم الصلاة وزيندايا تتحول لروبوت

يتتبع فيلم Challengers، الذي كتبه جوستين كوريتزكيس، قصة تاشي، والتي تجد نفسها متورطة في مثلث حب عالي المخاطر. حيث تدور أحداث القصة حول تاشي، لاعبة تنس محترفة تجبر على أن تصبح مدربة بعد تعرضها لإصابة قطعت مسيرتها المهنية المتألقة والتي كانت قد وصلت إلى أوجها.

تسعى المدربة تاشي إلى تحويل زوجها، الذي يوصف بأنه لاعب تنس متوسط ​​المستوى، إلى بطل "غراند سلام" مشهور عالميا. حتى يصل زوجها (الذي يلعب دوره مايك فايست) إلى سلسلة من الهزائم أمام الممثل البريطاني جوش أوكونور من مسلسل The Crown على Netflix، والذي سيؤدي دور دور باتريك  المعروف أيضا باسم صديق تاشي السابق وصديق آرت السابق.

وسيتم عرض الفيلم في صالات السينميا يوم السادس والعشرين من أبريل القادم.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: زيندايا

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات

متابعة بتجــرد: بعد أن اطمأنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على نجاح ألبومها رغم الأزمات التي واجهتها من حيث حذف الأغاني بعد طرحها بسبب مشكلتها مع شركة “روتانا”، قررت شيرين أن تلتقي بجمهورها مباشرةً وتُحيي الحفلات لتكون باباً جديداً لنشر أغاني الألبوم بعيداً من يد “روتانا”.

وستكون باكورة حفلات شيرين في الكويت، حيث تحيي حفلاً كبيراً هناك في 28 تشرين الأول (نوفمبر) المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضوراً جماهيرياً كثيفاً.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت أخيراً أحدث أغنياتها بعنوان “عوّدتني الدنيا” عبر كل تطبيقات الموسيقى، وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان تامر عاشور وإنتاج رامز سليمان.

وتأتي أغنية “عوّدتني الأيام” بعد طرح شيرين أغاني عدة من ألبومها الجديد، ومنها أغنية “اللي يقابل حبيبي” والتي دخلت قائمة الفيديوهات الغنائية الأعلى مشاهدةً في مصر، على الرغم من حذف شركة “روتانا” لهذه الأغنية من القناة الرسمية للفنانة.

main 2024-09-18Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بعد اتّهامه بالتحرّش.. سمية الخشاب تكشف علاقتها بصلاح التيجاني
  • هند صبري تعود بلمسة رومانسية مع "البحث عن علا" في موسم ثانٍ
  • بعد التعافي من السرطان .. كيت ميدلتون تعود لواجباتها الملكية
  • بعد نجاح ألبومها.. شيرين عبد الوهاب تعود لإحياء الحفلات
  • انقسام حول جُرأة "فعل ماضي"
  • من الشارع لـ«فينسيا».. مدرب «رامبو» يكشف سر النجاح: كلب واحد مش كفاية
  • بعد توقف برنامجها..هل تعود رضوى الشربيني للشاشة؟
  • فوجي فيلم تطلق كاميرا Instax WIDE 400 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • الإعلام الحربي يوزع مشاهد إسقاط الطائرة ” MQ-9″ الأمريكية في أجواء ذمار
  • هيئة البث العبرية تمدح العربية.. والاحتلال يخصها بمعلومات حصرية (شاهد)