أمرت نيابة الأموال العامة، بحبس مستريح كروت الشحن في المنيا وذلك ٤ أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم مقابل حصولهم على أرباح.

حبس مستريح كروت الشحن في المنيا للنصب على المواطنين 

 تلقت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بلاغا من 3 أشخاص - مقيمين بمحافظة المنيا؛ بتضررهم من صاحب محل لخدمات الاتصال – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة المنيا؛ لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على مبلغ مالى 1.

8 مليون جنيه منهم لتوظيفها لهم في مجال تجارة كروت شحن الهواتف المحمولة نظير أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه توقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها. 

ضبط مستريح كروت الشحن

 وعقب تقنين الإجراءات تنسيقًا مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية تم ضبطه، وبمواجهته أيد ما سبق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنيا مساعد وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

بيان صحفي لمحافظة كفر الشيخ.. المحافظ الجديد قيادة أمنية متميزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بيان إعلامي لديوان عام محافظة كفر الشيخ، إن اللواء دكتور علاء إبراهيم عبد المعطى، أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، محافظًا لكفرالشيخ، ضمن حركة تغيير محافظين موسعة أجريت صباح اليوم.

وأضاف البيان أن المحافظ الجديد هو قائد أمني متميز وأحد الكفاءات البارزة في مجال الأمن في مصر؛ قد شغل العديد من المناصب القيادية في الدولة منها مدير قطاع الأمن الوطني بمحافظة الغربية، أظهر كفاءة في إدارة العمليات الأمنية، مما ساهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار، ثم نائبًا لجهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية حيث كان له دور بارز في دعم ومتابعة العمليات الأمنية الحساسة على مستوى الجمهورية، مما عزز من جهود مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة.

وأشار البيان إلى أن محافظ كفر الشيخ الجديد ،تولى منصب مساعد وزير الداخلية لقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، منذ عام 2021، حيث قاد العديد من الضربات الأمنية الناجحة ضد تجار العملة والقضاء على السوق المصرفي الموازي، وغيرها من قضايا الأموال العامة ومكافحة الفساد بكفاءة عالية، كما ساهمت جهوده في هذا القطاع بشكل كبير في تحسين النظام المالي ومحاربة الجرائم الاقتصادية.

وتمكن من قيادة عمليات ناجحة لمكافحة الفساد في مختلف القطاعات، مما ساهم في تعزيز الشفافية والنزاهة في المؤسسات الحكومية.

مقالات مشابهة

  • ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لإدارته كيانا تعليميا وهميا للنصب على المواطنين
  • ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج
  • سقوط مستريح الملابس الجاهزة بطهطا في قبضة الأموال العامة بسوهاج
  • توقيف 3 أشخاص بينهم سيدة وموظف عمومي بسبب النصب بتأشيرات الحج
  • بيان صحفي لمحافظة كفر الشيخ.. المحافظ الجديد قيادة أمنية متميزة
  • تسوق إلكتروني وهمي.. استمرار حبس المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بالوايلي
  • النصب على الحجاج يطيح بثلاثة أشخاص بفاس
  • تنسيق امني يطيح بثلاثة اشخاص يشتبه تورطهم في النصب بتأشيرات الحج بمراكش وفاس
  • الداخلية كشف حقيقة اقتحام منزل مواطن بالحوامدية
  • انجاز 795 قضية بقيمة 37.5 مليار ريال