حلت الفنانتان مرام علي وباميلا الكيك ضيفتين  في الحلقة السادسة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

رامز جلال عن باميلا الكيك ومرام علي: رفضوا 1000 عرض جواز

ومازح رامز جلال، مرام وبانيا خلال الفقرة الاولى من برنامجه ، قائلا:"مرام جاية عاملة شعرها زي الساحرة الشريرة، أما باميلا جيه تهزر هنا، الاتنين دول رفضوا 1000 عرض جواز على الاقل، والاتنين كلهم انوثة، هنشوف هيعملوا ايه انهارده".

 

وبدأ رامز جلال في إجراء مقلبه بالفنانة مرام علي وباميلا الكيك حيث جاءت فقرت "المشاية" وهددهم بالكلب نيوتن ليدخل الثنائي النفق.

 

وانهارت مرام علي وباميلا الكيك من الصراخ ليعلق رامز جلال قائلا: "البت هتولد في السابع يجدعان.. طمنونا ولد ولا بنت.. بتصوتي ليه جالك الزايدة".


وعقب خروجهم من النفق بدأ رامز جلال في تهديدهما بالتمساح الصغير ليطلب منهما تغيير لون الروج قائلا: " لون الروج مش عاجبني محتاج يتغير".

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال الجديد "رمضان 2024" على "مقلب" رامز جلال مع اثنين من المشاهير الذين تجمعهم خصومة أو خلاف، مثل استضافة الفنان حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، وسمية الخشاب، وآيتن عامر، وأحمد السقا وباسم سمرة وغيرهم.

برومو البرنامج

 

وفي الإعلان الذي تبلغ مدته 120 ثانية، يظهر رامز جلال في بدلة حمراء كاملة، وبجواره "كلب" ومجموعة من الزواحف الأخرى من تماسيح وثعابين.

ويوضح الإعلان تفاصيل الخدع التي يتعرض لها ضحايا رامز جلال هذا الموسم، والتي تشمل نجوم الفن والرياضة بالإضافة إلى مشاهير العالم العربي.

ضحايا البرنامج

ومن ضحايا هذا الموسم نجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وحمدي الميرغني وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرام علي باميلا الكيك رامز جاب من الآخر رامز جلال باميلا مرام علی وبامیلا الکیک رامز جلال

إقرأ أيضاً:

ندب المستشار جلال الدين محمد عبد العاطي مستشارًا قانونيًّا لوزارة الأوقاف

بناء على قرار  المستشار عدنان فنجري وزير العدل رقم (٥٢٧٠) لسنة ٢٠٢٤م أصدر  الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف  القرار الوزاري رقم (٣٢١) لسنة ٢٠٢٤م بندب المستشار جلال الدين محمد عبد العاطي مستشارًا قانونيًّا لوزارة الأوقاف، وذلك وفقًا للقانون رقم ٤٦ لسنة ١٩٧٢م.

جدير بالذكر أن المستشار جلال الدين محمد عبد العاطي عمل رئيس نيابة بنيابة النقض وحاصل على درجة الماجستير في القانون والشريعة، وله العديد من المحاضرات بالمركز القومي للدراسات القضائية التابع لوزارة العدل، ودار الإفتاء المصرية، وأكاديمية الشرطة المصرية.

ووزارة الأوقاف تتمنى له كل التوفيق، وتشكر وزارة العدل على تعاونها الكامل.

المستشارجلال الدين محمد عبدالعاطي مستشارًا قانونيًّا للأوقاف

مقالات مشابهة

  • "روح إيجابية" بين لاعبي "الأحمر" استعدادًا لمواجهتي الكويت والأردن
  • الإحباط وصراعات الحياة
  • ندب المستشار جلال الدين محمد عبد العاطي مستشارًا قانونيًّا لوزارة الأوقاف
  • الجماز: الأهلي ظل كبيرا بجماهيره فقط.. فيديو
  • شوقي غريب يخلف إيهاب جلال في الإسماعيلي
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • حزب الجيد: المعارضة التركية هى الخاسر الأكبر
  • رسمياً.. أنطوان غريزمان يعتزل اللعب دولياً
  • الجزائر تحصد 17 ميدالية في مونديال الكيك بوكسينغ
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات