قالت الناقدة الفنية صفاء الليثي، إن مسلسل "مسار إجباري" عمل فيه قدر من الجذب بداية من البطلين أحمد داش وعصام عمر، كونهما متصدرين الأفيش ويساعدهما ممثلون أكبر منهما، مؤكدةً أن هذا عامل جذب كبير جدًا، كما أنهم استطاعوا إثراء الشخصية.

وأضافت "الليثي"، اليوم السبت، خلال مداخلة هاتفية لها عبر قناة “القاهرة الإخبارية”، أن هذا الأمر ليس غريبًا على مخرجة العمل الدرامي نادين خان باهتمامها بشريحة الشباب، لافتةً إلى أن نادين خان مخرجة تقدم شغل سينما في الدراما التليفزيونية، كما أننا نرى مواقع تصوير واقعية في مختلف مناطق القاهرة.

أوضحت أن كل شيء مختلف عند نادين خان، بداية من العناوين حتى شكل كتابتها لطريقة توجيه الممثلين، مؤكدةً أن كل ممثل يؤدي والمخرجة تعرف كيف توجه الممثلين، وكل ممثل يعرف كيف يقول جمل حوار ليس فيها نوع من اللزمات التي تكون في بعض الأوقات مبالغة ومنفرة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم

 
نشرت الممثلة نادين نجيم مجموعة صور جديدة لها، وذلك عبر ستوري حسابها الشخصي، بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام " ٠

وظهرت نادين  برفقة أصدقائها، وهي ترتدي فستان لونه أسود، تركت شعرها منسدلًا، ووضعت مكياج يظهر ملامحها الجميلة ٠

 

اخر اعمال نادين نسيب نجيم
 

ومن ناحية اخري، كان اخر اعمال نادين نسيب نجيم شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "2024 "من بطولة نادين نجيم، محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبس ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، وهو من كتابة بلال شحادات، إنتاج شركة "الصبّاح" وإخراج فيليب أسمر. وهو يتكون من 15 حلقة، تجسد نادين نسيب نجيم شخصية النقيب سما ضمن أحداث العمل، وتعود مجددًَا بقصة ومغامرات جديدة، ويجمع مسلسل 2024 لأول مرة النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم مع الفنان محمد الأحمد وهو من إخراج فيليب أسمر والذي تعاون مع نادين في أكثر من عمل سابقا ومن تأليف بلال شحادات.

 

 

وايضا مسلسل وأخيرا مسلسل اجتماعي ويتضمن عناصر التشويق والإثارة، وتدور أحداثه حول بطلة المسلسل "نادين" التي تقوم بدور سيدة قوية ومشهورة، تمتلك ماضي مخيف تخفيه عمن حولها، حتى لا يعرفون كيف وصلت إلى ما هي عليه الآن، بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، وغيرهم من النجوم، ومن إنتاج صادق الصباح، ومن إخراج أسامة الناصر.



خطيب نادين نسيب نجيم يحتفل بمناسبة عيد الحب
 

ويذكر ان ناريغ ناربيكيان، خطيب الفنانة نادين نسيب نجيم قد احتفل بمناسبة عيد الحب «الفلانتين»، بطريقة رومانسية أثارت إعجابها وإعجاب متابعيها، ونشرت نادين عبر حسابها الرسمي بـ«انستجرام»، فيديو من منزلها الذي فُرش بالورود الحمراء في كل أركانه بواسطة خطيبها ناريغ، معربةً عن حبها للمفاجأة، وعلقت على الفيديو قائلةً: «شكرًا جزيلًا لك يا حبي.. إنه أمر أكثر من رائع، أحبك ناريغو كثيرًا»، وكانت نادين نسيب نجيم احتفلت قبل يومين بعيد ميلادها مع أولادها وشاركت الجمهور بصور من الاحتفال وظهر أمامها أربع قوالب حلوى مكتوب عليهم حرف N وشكل قلب.

مقالات مشابهة

  • مؤكدة علميا.. "أفضل طريقة" لتعزيز قوة دماغك
  • «الأرصاد» تحذر من بداية موجة حارة جديدة.. العظمى تسجل 46 مئوية
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • الأرصاد الجوية: بداية من غدًا شواطئ البحر المتوسط مؤهلة لاستقبال المصطافين
  • المقاومة الفلسطينية: إصابات مؤكدة باستهداف قوات العدو بالشجاعية
  • سلوفاكيا تباغت إنجلترا بهدف رائع في دور 16 يورو 2024 «فيديو»
  • 2000 رحلة عبر السكوتر لتيسير تنقّل الحجاج
  • استشاري جلدية تحذر من الشمس في المصيف: “خطر كبير”
  • الشيخة سلامة بنت حمدان وحرم الرئيس الفلبيني: إثراء المشهد الإبداعي الثقافي في البلدين
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»