حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا ثمينا على مستضيفه دارمشتات بخمسة أهداف مقابل هدفين السبت في إطار الجولة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل عن طريق تيم سكارك في الدقيقة 29، وسريعاً عادل جمال موسيالا النتيجة بإحرازه الهدف الأول لصالح بايرن ميونيخ في الدقيقة 36.

وفي الدقيقة 45+1 واصل هداف البايرن ونجمه هاري كاين تألقه وأحرز الهدف الثاني للعملاق البافاري.



وعاد موسيالا وأحرز الهدف الثاني له والثالث لبايرن ميونيخ بعد أن مر بمجهود فردي رائع من مدافعي دارمشتات ثم سدد الكرة أرضية زاحفة في المرمى في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 74 تمكن البديل سيرج غنابري من تسجيل الهدف الرابع لبايرن بعد أن استغل تمريرة موسيالا وحول الكرة مباشرة إلى داخل المرمى، وتمكن اللاعب البديل ماتيس تيل من إحراز خامس أهداف البايرن في الدقيقة 90+3.

وفي الدقيقة 90+5 اختتم السويدي الشاب أوسكار فيلهلمسون أهداف المباراة بإحرازه الهدف الثاني لفريقه دارمشتات.

وبهذا الفوز، رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني خلف باير ليفركوزن المتصدر برصيد 67 نقطة والذي سيواجه مستضيفه فرايبورغ غدا الأحد ضمن المرحلة 26.

???????????????????????????? – ???????????????? ???????????????????????? ???????? ????????????????????????????????????! ????????

⚫ 90'+8 | #SVDFCB | 2-5 ???? pic.twitter.com/Mu49ac24sq

— FC Bayern München (@FCBayern) March 16, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية بايرن ميونيخ الدوري الألماني الدوري الألماني بايرن ميونيخ كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة بایرن میونیخ فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يستضيف ملعب "فيلا بارك"، المواجهة المرتقبة لفريق أستون فيلا الإنجليزى، مع نظيره بايرن ميونخ الألمانى، وذلك فى تمام العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور الدورى فى النظام الجديد لدورى أبطال أوروبا “الشامبيونز ليج”.
واستهل بايرن ميونخ الألمانى، أولى جولاته فى بطولة دوري أبطال أوروبا بتحقيق رقم قياسي بتسجيله 9 أهداف في مباراة واحدة، وذلك بعد الفوز على دينامو زغرب الكرواتي بـ 9 أهداف لهدفين.
ويبحث الفريق عن تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، وذلك من أجل الاستمرار في صدارة جدول الترتيب بالنظام الجديد.
ويدخل فريق بايرن ميونيخ، هذا الموسم تحت قيادة الإدارة الفنية الجديده للبلجيكي فينسنت كومباني، حيث تفادى الهزيمة في أول ثمانية لقاءات بكافة المسابقات هذا الموسم، ولم يتعادل سوى في مباراة وحيدة بالدوري الألماني كانت أمام باير ليفركوزن، حامل لقب “البوندسليجا”.
وعلى الجانب الآخر، يسعى فريق أستون فيلا لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا، بعدما استهل مبارياته بالفوز على يانج بويز بثلاثية نظيفة في سويسرا.
وفى ظل تلك المباراة الصعبة، يسعى الفريق الإنجليزى، للعودة لطريق الانتصارات وذلك بعدما تعادل أمام إبسويتش تاون بهدفين لكل فريق، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا جديدا أمام شبيبة الساورة
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا جديدا مام شبيبة الساورة
  • أولمبيك أقبو يحقق فوزا تاريخيا أمام شبيبة الساورة
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي
  • كومباني: هزيمة بايرن ميونيخ «مؤلمة»!
  • «لفظ» يُوقف حارس بايرن ميونيخ
  • عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني
  • أستون فيلا يحقق فوزاً تاريخياً على بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا
  • بجودة عالية.. بث مباشر مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. أستون فيلا في مواجهة صعبة أمام بايرن ميونيخ