وقعت الفنانتان "باميلا كيك ومرام على" ضحية الحلقة السادسة من برنامج رامز جاب من الآخر، للفنان رامز جلال، المذاع عبر قناة ام بي سي مصر، مساء اليوم السبت.

ووضع رامز جلال الفنانتين فى غرفة ضيقة للغاية وأمر كل منهما بوضع روج وتقبيل بعضهما البعض.

وأجبر رامز جلال كلا منهما بإبراز موهبتها لتقول مرام على انا هغنى وترد عليها باميلا كيك وانا هرقصلك.


وكشف برومو برنامج "رامز جاب من الآخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

 

السقا وباسم سمرة
 

وظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد حسام ميدو الناصر زيدان ام بي سي مصر باميلا الكيك برنامج رامز جاب من الاخر هدي المفتي جاب من الآخر رامز جلال

إقرأ أيضاً:

"روح إيجابية" بين لاعبي "الأحمر" استعدادًا لمواجهتي الكويت والأردن

 

مسقط- العمانية

كثّف مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم استعداداته التدريبية ضمن معسكره الداخلي تحضيرًا لمواجهتي الكويت والأردن في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 يومي 10 و15 أكتوبر الجاري، في مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر واستاد عمّان الدولي في العاصمة الأردنية.

وأقيمت مساء الثلاثاء الحصة التدريبية الرابعة على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي تحت إشراف المدرب الوطني رشيد جابر وتركزت على عمليات الإطالة والإحماء والجوانب الفنية التي يتخللها بعض الجمل التكتيكية وعدد من التدريبات الفنية المهارية وتطبيق تدريبات التمركز وموقع اللاعبين.

وقال المدرب رشيد جابر في تصريح لوكالة الأنباء العُمانية: "تتواصل الاستعدادات للمباراتين المقبلتين أمام المنتخب الكويتي والأردني بوتيرة عالية وروح إيجابية بين اللاعبين في المعسكر الداخلي وفي كل الجوانب البدنية والفنية والمهارية ونأمل في تحقيق النتيجة الإيجابية والفوز ونعمل على حضور لاعبينا ذهنيًّا ويكون لديهم ثقة في أنفسهم، ولا زالت هناك فرصة للتعويض عن الخسارتين السابقتين".

من جانبه، قال خالد بن سعيد الرواس مدير منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم: "الاستعدادات جيدة جدًّا والمباريات المقبلة أمام الكويت والأردن مباريات مهمة جدًّا وهدفنا الفوز والحصول على النقاط الست وتحقيق النتائج الإيجابية واللاعبين قادرين على تقديم أفضل ما لديهم ونثق بهم وبقدراتهم".

وتضم القائمة في حراسة المرمى إبراهيم المخيني وفايز الرشيدي وإبراهيم الراجحي وفي خط الدفاع محمد المسلمي وأحمد الخميسي ومحمد رمضان وخالد البريكي وغانم الحبشي وعلي البوسعيدي وأحمد الكعبي وأمجد الحارثي وعبدالعزيز الشموسي وملهم السنيدي.

وفي خط الوسط حارب السعدي وعبدالله فواز وأرشد العلوي وسلطان المرزوق وجميل اليحمدي ويزيد المعشني وعبدالرحمن المشيفري وزاهر الأغبري وأحمد الريامي، وفي خط الهجوم ناصر الرواحي وصلاح اليحيائي وعمر المالكي ومحسن الغساني وعصام الصبحي وحاتم الروشدي.

وبعد مواجهة الكويت والأردن سيلعب مُنتخبنا مع فلسطين في مسقط بتاريخ 14 نوفمبر المقبل، وفي مرحلة الإياب سيستقبل المنتخب الوطني نظيره العراقي في مسقط بتاريخ 19 نوفمبر، ثم يغادر إلى سول لملاقاة كوريا الجنوبية في 20 مارس من العام المقبل، على أن يلعب أمام الكويت بأرض الكويت في 25 مارس، ثم يستقبل الأردن في مسقط بتاريخ 5 يونيو 2025، ويختتم مشواره مع فلسطين في 10 يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • المطوف جميل جلال في ذمة الله
  • زروقي يشارك في فوز فاينورد أمام جيرونا.. والحاج موسى يغيب
  • رئيس الجمهورية غداً في كركوك لإحياء الذكرى السنوية لوفاة مام جلال
  • بالأسماء.. إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • "روح إيجابية" بين لاعبي "الأحمر" استعدادًا لمواجهتي الكويت والأردن
  • في رثاء ود المكي
  • شوقي غريب يخلف إيهاب جلال في الإسماعيلي
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز