صحيفة الاتحاد:
2024-07-08@12:57:55 GMT

«دواثلون الشارقة» ينطلق 22 مارس

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «هيئة الرياضة» تستضيف العمومية العادية لاتحاد الطائرة حوار الأذكياء على رقعة الشارقة بمشاركة 200 لاعب


ينظم مجلس الشارقة الرياضي فعالية «دواثلون الشارقة» 22 مارس الجاري، ضمن سلسلة فعالياته المجتمعية لشهر رمضان المبارك، تقام الفعالية التي تشتمل على سباقين للجري والدراجات بالمدينة الجامعية بالشارقة بالتعاون مع عدد من الجهات الداعمة والراعية.


وتشهد الفعالية مشاركة 200 متسابق من الجنسين في فئات «سبرينت» للجري 5 كلم، والدراجة 20 كلم، والجري 2.5 كلم، و«سوبر سبرينت» للجري 2.5 كلم، والدراجة 10 كلم، والجري 2.5 كلم، وجونيور للجري 1.5 كلم، والدراجة 10 كلم، والجري 1.5 كلم، وينطلق السباق الأول لفئة «سبرينت» الساعة التاسعة مساءً، وبعده بفاصل 5 دقائق سباق السوبر سبرينت ثم الجونيور، وتبدأ مراسم تتويج الفائزين بالميداليات ابتداءً من الساعة العاشرة والنصف مساءً.
وصرح الدكتور ياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية بأن الدواثلون من الفعاليات المجتمعية المحببة لدى الرياضيين من مختلف الجنسيات والأعمار. 
وأضاف: سعداء بأن ريع هذه الفعالية سيكون لمصلحة جمعية الشارقة الخيرية أسهاماً من المجلس الرياضي في الجانب المجتمعي الخيري في هذا الشهر الكريم، مشيراً أن المجلس يحرص على تنظيمها لتكريس مفهوم الرياضة أسلوب حياة، لاسيما أن مضامير الجري وركوب الدراجات أصبحت متوفرة بكثافة في حدائق ومتنزهات الشارقة، ودعا الدكتور الدوخي هواة الرياضتين لاستثمار الفرصة والمشاركة في الفعالية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة مجلس الشارقة الرياضي

إقرأ أيضاً:

شاهد: مهرجان سان فيرمين الشهير لمطاردة الثيران ينطلق في بامبولنا شمال إسبانيا

رغم تنظيم عدة فعاليات للركض أمام الثيران في إسبانيا، فإن مهرجان سان فيرمين يثير الجدل حول معاملة الحيوانات.

اعلان

 احتشد محبو الركض أمام الثيران في الميدان الرئيسي بمدينة بامبلونا الإسبانية السبت ليشهدوا انطلاق فعاليات مهرجان سان فيرمين السنوي بالمدينة الواقعة في شمال البلاد.

وارتدى الحضور قمصانا وسراويل بيضاء ولوحوا بمناديل حمراء بينما كانوا يرقصون ابتهاجا بهذه الفعالية السنوية.

وبحلول منتصف النهار، انطلقت الألعاب النارية التقليدية التي تعرف باسم تشوبيناثو إيذانا ببدء الاحتفالات التي تشهد في الثامنة من صباح كل يوم من أيام المهرجان مطاردة الثيران لأشخاص يركضون أمامها لمسافة تصل إلى 800 متر في شوارع ضيقة بالمدينة.

ناشطونمن مجموعات الرفق بالحيوان يحتجون على مهرجان سان فيرمين وقتل الثيران Alvaro Barrientos/APاحتفالاً بالموسم الجديد للزراعة.. الثيران المقدسة في تايلاند تتنبأ بوفرة في المحاصيلشاهد: نشطاء حقوق الحيوان يحتجون على رفع حظر مصارعة الثيران في مكسيكو سيتيشاهد: "مصارعة الثيران سادية".. احتجاجات على استئناف مصارعة الثيران في مكسيكو سيتي

ويشارك ما يربو على مليون شخص في هذا المهرجان كل عام، مما يمنح دفعة كبرى للاقتصاد المحلي.

ورغم تنظيم عدة فعاليات للركض أمام الثيران في إسبانيا، فإن مهرجان سان فيرمين يثير الجدل حول معاملة الحيوانات.

وتستقطب هذه الاحتفالات التي تطرّق لها إرنست همنغواي عام 1926 في روايته "ذي صَن أولسو رايزس"، عدداً كبيراً من السياح من مختلف أنحاء العالم. ويتسبب إطلاق الثيران سنوياً بتسجيل عشرات الإصابات وأحياناً الوفيات.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بمناسبة مرور 65 عامًا على صناعتها.. لندن تستضيف متحفًا لدمية باربي وسط الطلب المتزايد.. وكالة طبية فرنسية تدعو للتبرع بالحيوانات المنوية والبويضات طاحونة ملهى مولان روج في باريس تعود إلى العمل مجددا فهل تنسي الفرنسيين مفاجأة صناديق الاقتراع؟ حماية الحيوانات إسبانيا مصارعة ثيران مهرجان حقوق الحيوان اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next فتح صناديق الاقتراع في الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الفرنسية يعرض الآن Next مباشر. 9 أشهر على حرب غزة: دمارٌ هائل وشلال دماء لا يتوقف ولسان حال الفلسطيني يقول العرب والعالم تخلوا عنا يعرض الآن Next الرئيس الإيراني الجديد في أول تصريح له: أمامنا عدد كبير من التحديات يعرض الآن Next وراء الأبواب المغلقة: لقاء سري بين مارين لوبان وممثلي الجاليات اليهودية يعرض الآن Next طاحونة ملهى مولان روج في باريس تعود إلى العمل مجددا فهل تنسي الفرنسيين مفاجأة صناديق الاقتراع؟ اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع مسعود بزشكيان: ماذا نعرف عن الرئيس الإيراني الجديد؟ جزيرة سترومبولي الإيطالية ترفع حالة التأهب بعد ثوران بركانها مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا مارين لوبن دونالد ترامب إسرائيل إيران جو بايدن حركة حماس الانتخابات الرئاسية الإيرانية 2024 فلسطين حزب الله الصراع الإسرائيلي الفلسطيني Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • «آفاق الرستاق».. مبادرة تعزز الشراكة المجتمعية
  • ليوا عجمان للرطب والعسل ينطلق 24 الجاري
  • "رواء".. مبادرة مجتمعية لسقيا الماء في الأحساء
  • العاملون ببنك مصر يتبرعون بالدم
  • «الهيئة» تُطلق جائزة «الإمارات للفعاليات الرياضية المجتمعية»
  • مجلس محمد بن حمد يوعي بحماية الأبناء من المخدرات
  • شاهد: مهرجان سان فيرمين الشهير لمطاردة الثيران ينطلق في بامبولنا شمال إسبانيا
  • برومو حفل محمد منير في مهرجان العلمين.. ينطلق الجمعة المقبل
  • المريض النفسي بين نارين.. صراع مع الذات ووصمة العار المجتمعية
  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام