انتهت الحلقة 5 من مسلسل حق عرب، بذهاب عرب السويركي إلى المعلم عبد ربه، الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، ووجد مكانه صباح الجياش، التي لاحظت وجود جرح عميق في يديه ونزيف الدم بها، وسيطرت عليها حالة من القلق ورفضت خروجه إلا بعد أن يذهب للمستشفى، بالتزامن مع دخول جمال ابن شقيق المعلم عبد ربه.

هل هناك علاقة غير مشروعة بين عرب وصباح الجياش؟

تسلل الشك بداخل جمال، الذي يقوم بدوره أحمد عبد الله محمود، حينما شاهد عرب السويركي برفقة صباح الجياش، بمكتب عمه عبد ربه، وخاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يشك بهما، حينما كانت الجياش، التي تجسد دورها وفاء عامر في زيارة لقسم الشرطة وقت القبض على «عرب»، من أجل الاطمئنان عليه، وكانت تخشى عليه من الاتهام لتواجده في مكان وقوع الحادث.

وحسب توقعات الجمهور على مواقع التواصل، لما سيحدث مع عرب السويركي وصباح الجياش خلال أحداث الحلقة 6 من مسلسل حق عرب، بأن جمال سيخبر والده عما جرى، وسيجعل الشك يغزو قلبه من ناحية زوجة شقيقه، وهو ما يؤثر على علاقة صباح وعبد ربه.

مصير عرب السويركي وصباح الجياش

بينما يظن البعض الآخر، أن جمال سيحتفظ بشكه في داخله، خاصة أن والده لم يصدقه في المرة الأولى، وأن مصلحة جمال في الزواج من ابنة عمه «سميحة»، كما أنه سيستغل هذا المشهد لصالحه للإيقاع بـ«عرب» مع المعلم عبد ربه.

وتشهد أحداث الحلقة 6 من مسلسل حق عرب، صراعًا جديدًا، إذ يواجه أحمد العوضي «السويركي»، اتهامًا جديدًا بعلاقة غير مشروعة، بعدما شاهد «جمال» الذي يجسد دوره أحمد عبدالله محمود، كلا من عرب السويركي وصباح الجياش في مواقف تجمعهما ما جعل الشك يتسلل إليه لوجود علاقة غير مشروعة بينهما.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب حق عرب أحمد العوضي عرب السويركي عرب السویرکی مسلسل حق عرب عبد ربه

إقرأ أيضاً:

خلل كهربائي خبيث.. جمال شعبان يوضح سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

الضغط النفسي الشديد قد يؤدي إلى مشاكل صحية جسدية خطيرة وقد يسهم في تفاقم حالات مرضية قائمة، لكنه نادراً ما يكون سبباً مباشراً في وفاة الإنسان، وعادةً ما يكون التأثير السلبي للضغط النفسي على الصحة مرتبطا بتأثيره على نظام المناعة والقلب والأوعية الدموية، ما قد يزيد من خطر الإصابة بأمراض مثل أمراض القلب والسكتة الدماغية.

بشكل عام، الإنسان لا يمكن أن يموت مباشرة بسبب الضغط النفسي إلا في حالات نادرة جداً تشمل مثلاً حوادث الإجهاد الشديد المرتبط بظروف محددة مثل الحوادث أو الكوارث، ومع ذلك، فإن العناية بالصحة النفسية والتعامل الفعال مع الضغوطات النفسية يمكن أن يساعد في تقليل المخاطر الصحية المرتبطة بهذه الضغوطات.

وقد أثار هذا الموضوع الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية بسبب وفاة اللاعب المصري “أحمد رفعت” لاعب نادي مودرن سبورت أحمد رفعت، وفقا لبيان رسمي لنادي مودرن على الحساب الرسمي "فيسبوك". 

وقد علق استشاري أمراض القلب جمال شعبان على وفاة اللاعب المفاجئة، من خلال رده على سؤال أحد المتابعين ن حول تشخيص الحالة الطبية لأحمد رفعت، قال: "حصل خلل كهربائي خبيث في القلب، نتيجة جلطة في الشريان التاجي، نجا منه أول مرة، ثم تم تركيب دعامة، وحدثت انتكاسة".

وأضاف: "غالبا جلطة جديدة أكبر واختلال كهربائي حاد أدى إلى توقف عضلة القلب، رحمة الله عليه". 

وجاء في بيان مودرن سبورت: " ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

واختتم البيان: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان"، وقد  تقرر إقامة مراسم الدفن والجنازة صلاة الجنازة في قرية أبشان بمركز بيلا، محافظة كفر الشيخ، بعد صلاة ظهر اليوم. 

مقالات مشابهة

  • عميد معهد القلب يكسف سر وفاة أحمد رفعت
  • خلل كهربائي خبيث.. جمال شعبان يوضح سبب وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • جمال الغندور: كرة زيزو في مباراة المصري لم تتجاوز خط المرمى
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة
  • تفاصيل شخصيه هيدي كرم ضمن أحداث مسلسل وتر حساس
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • عقد قران الموزع كريم عبد الوهاب والإعلامية هاجر جلال