علق وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي، على ما تردد بشأن اعتزام محمد صلاح نجم ليفربول، إرسال طائرة إسعاف طبي لنقل أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر إلى إنجلترا، لاستكمال علاجه هناك.

وقال أشرف صبحي في بث مباشر عبر "القاهرة 24"، إن مصر لديها طب على أعلى مستوى، مضيفا أن حالة أحمد رفعت الصحية مطمئنة.. وموجود على أحدث أجهزة داخل المستشفى.

إقرأ المزيد حسام حسن ولاعبو منتخب مصر يوجهون رسالة لأحمد رفعت بعد أزمته الصحية (فيديو) إقرأ المزيد آخر تطورات حالة المصري أحمد رفعت.. وما حقيقة طائرة محمد صلاح الطبية؟

وأكمل: "حالة أحمد رفعت أحسن من الأول بكتير.. وعرضنا نقله لأي مكان ويفضل أن لا ينقل من مكانه.. ووارد يكون القهوة وشربها الزيادة سبب تعبه.. ولكن ننتظر التحاليل".

وكشف الدكتور عمرو عثمان، استشاري القلب والطبيب المعالج لـ اللاعب أحمد رفعت، أن هناك تقدما بشكل ملحوظ وتحسنا في الحالة الصحية لـ اللاعب أحمد رفعت، حيث تحسنت عضلة القلب وبدأت الدورة الدموية في التعافي، وهذا مؤشر على تحسن حالته الصحية.

وأشار الطبيب المعالج للاعب أحمد رفعت، أنه تجاوز مرحلة الخطر، كما أنه تجاوز الأزمة بشكل كبير أيضا.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الدوري المصري ليفربول محمد صلاح أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي زيارة تدريبات المنتخب الأول لكرة اليد رجال اليوم والتي تقام بالصالة  المغطاة بنادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة وذلك قبل  سفرهم إلى كرواتيا وسلوفينيا يوم الأربعاء المقبل لخوض مباراتين وديتين امام منتخبي كرواتيا وسلوفينيا علي التوالي استعدادًا لمنافسات أولمبياد باريس 2024.

وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم

ومن جانبه تحدث الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة للاعبي منتخبنا الوطني والجهاز الفني إنه قد ان الأوان ان يتوج منتخبا القومي لكرة اليد بميدالية اولمبية خاصة وان هذا المنتخب  من الأربعة الكبار علي مستوي العالم وأنكم كنتم قاب قوسين أو ادني من تحقيق ميدالية اولمبية بالأولمبياد السابق لولا صادفكم سوء حظ غريب، مضيفا "صبحي" ان الجمهور المصري يضع امالا عريضة عليكم لتحقيق حلم الميدالية الاولمبية لمنتخب كرة اليد وبخاصة أنكم تملكون من الإمكانيات علي المستوي الفني والخططي الكثير والتي تؤهلكم للحصول علي الميدالية الاولمبية حيث يملك المنتخب المصري جهاز فني علي اعلي مستوى بقيادة الأسباني كارلوس باستور ولاعبين محترفين بأقرب الدوريات العالمية.

الأهلي يكتسح طلائع الجيش برباعية في الدوري المصري نشرة منتصف اليوم.. قرار يويفا ضد بيلينجهام وبيان بيراميدز وحقيقة مفاوضات الزمالك مع بن شرقي

وأوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة ان منظومة كرة اليد المصرية دوما ما ترسم البسمة علي شفاه الجماهير المصرية منً خلال تقديم افضل المستويات ودائما يكون لاعبي المنتخب المصري لكرة اليد  وجهازه الفني علي قدر الحدث والموعد من خلال منافستهم المستمرة والدائمة في جميع البطولات المشاركين بها.

فيما توجه الدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد بالشكر إلى وزير الرياضة علي تواجده الدائم والداعم لجميع فرق المنتخبات القومية لكرة اليد.

ويتواجد منتخبنا القومي لرجال كرة اليد بأولمبياد باريس 2024  في المجموعة الثانية بجانب منتخبات كل من فرنسا والدنمارك والنرويج والمجر والأرجنتين.

ويستعد رجال اليد للسفر إلى كرواتيا ومنها إلى سلوفينيا يوم الأربعاء القادم الموافق ٣يوليو لخوض مباراتين وديتين في إطار الاستعدادات التي يجريها منتخبنا القومي لأولمبياد باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • "ذا أتلتيك" تكشف مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده
  • وزير الرياضة يشكر رئيس جامعة الإسكندرية لتوفير الرعاية الصحية الكاملة للكابتن شحته الاسكندراني
  • أحمد حاتم يعيش حالة من النشاط الفني.. تفاصيل
  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل