وصل الشاعر هشام الجخ، منذ قليل، إلى حفل الإفطار السنوي لأبناء قنا والأقصر والقبائل العربية.

يذكر أن الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، وأسرة النائب الراحل الدكتور محمود بكري، كانت في شرف استقبال حضور الاحتفالية.

حفل الإفطار السنوي لأبناء قنا والأقصر والقبائل العربية، يأتي استمرارا للتقليد السنوي بين أبناء محافظات الصعيد والقبائل العربية، تحت رعاية الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، والمهندس خالد محمود بكري.

ويقام حفل الإفطار هذا العام بفندق القوات الجوية بشارع صلاح سالم بمصر الجديدة، بحضور كبار المسؤولين والوزراء والشخصيات العامة ورموز الصعيد.

يذكر أن حفل الإفطار السنوي لأبناء قنا والأقصر والقبائل العربية، ينعقد في شهر رمضان الكريم من كل عام، للتواصل والتقارب بين أبناء قنا والأقصر وجنوب الصعيد، ومع محافظات مصر الأخرى، لتوطيد اللحمة الوطنية فيما بينهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى بكري محمود بكري إفطار جماعي حفل الإفطار السنوي لأبناء قنا والأقصر والقبائل العربية حفل الإفطار السنوی لأبناء قنا والأقصر والقبائل العربیة

إقرأ أيضاً:

اللقاء السنوي لشؤون الضواحي يستعرض إنجازاته و تحدياته

 أكد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي رئيس دائرة شؤون الضواحي أهمية الأدوار التي تقوم بها الدائرة والمجالس التابعة لها في تعزيز التواصل والتعاون بين مختلف أطياف المجتمع.

وأشار إلى أن هذه الجهود تعكس التزام الدائرة بتحقيق الأهداف الاجتماعية، وتلبية احتياجات مجتمع الشارقة في كافة المدن والمناطق من الإمارة، بجانب أدوار مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات والمهام التي تقوم بها لتعزيز النمو التعليمي.

جاء ذلك خلال اللقاء السنوي لرؤساء المجالس الذي عقد مساء أمس في فندق شيراتون الشارقة، بحضور الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي والدكتور عبدالله سليمان الكابوري مدير الدائرة، ورؤساء مجالس الضواحي ومجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات وعدد من المسؤولين في دائرة شؤون الضواحي.

وأكد الدكتور عبدالله سليمان الكابوري أهمية اللقاء السنوي، في تبادل الأفكار والخبرات، بين رؤساء المجالس ومناقشة التحديات التي تواجههم، موضحا أن الدائرة تسعى دائما إلى توفير الدعم اللازم للمجالس لتمكينها من أداء مهامها بفعالية وكفاءة وصولا لتحقيق النجاحات والإنجازات.

واستعرض اللقاء تقارير أعمال مجالس الضواحي، التي تناولت الإنجازات والتحديات التي واجهتها المجالس خلال الفترة الماضية، إضافة إلى أعمال مجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات في إمارة الشارقة وأدوارها التربوية في دعم العملية التعليمية وتعزيز التواصل بين المدارس والأسر.وام


مقالات مشابهة

  • تناول العصيدة على الإفطار يعزز فقدان الوزن.. خبيرة تغذية تكشف أفضل الأنواع
  • وجهوا التحية إلى ثورة 30 يونيو.. رموز عائلة دراز يؤيدون أهداف «اتحاد القبائل العربية» لدعم القيادة السياسية
  • الولايات المتحدة تصدر تقريرها السنوي بشأن الحريات الدينية حول العالم
  • اللقاء السنوي لشؤون الضواحي يستعرض إنجازاته و تحدياته
  • الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة طالب السليماني
  • محافظ الخرج يطلع على التقرير السنوي لجامع محمد العثمان
  • الطيب: المنهج الأزهري صمام الأمان والسلام للعالم العربي والإسلامي
  • شيخ الأزهر يستقبل السفير التركي لدى القاهرة بمقر المشيخة
  • الطيب يستقبل السفير التركي لبحث زيادة الطلاب الأتراك الدارسين بالأزهر
  • الإمام الأكبر: المنهج الأزهري صمام الأمان والسلام لكل دول العالم العربي والإسلامي