«أنا عايز حق بنت أختي واطالب باعدام صحبتها اللى قتلتها وعملت فيها كدة» ...بهذه الكلمات طالب محمود السيد خال الطالبة فرح 16عام، التي فقدت حياتها نتيجة غدر صديقتها بمدينة طنطا.

أخبار متعلقة

عددهم تخطى الـ 2000.. أول تعليق من مسؤول ليبي عن المصريين المرحلين مشيًا حتى الحدود

«الغربية»: توريد 173 ألف طن من القمح للمخازن بنسبة 99% من المستهدف

محافظ المنوفية: حريصون على التواصل المباشر مع المواطنين لتخفيف المعاناة عن كاهلهم

وقال «السيد»، لم نستطع التعرف على الجثة بسبب تشوييهها لولا اعتراف القاتلة، لافتا إلى أن أديها ورجليا متقطعين، أنا مش مصدق انها تعمل فيها كدة ليه، وهي وفرح كانوا أكتر من أخوات، وكانوا عايشين مع بعض فترة وبعد مرض جدها كانت بتروح تزورها من وقت للتاني.

وأضاف «السيد» قائلا، اخر مرة كلمتنى قبل الواقعة بيوم قالتلي أنا نجحت يا خالي، وتاني يوم بتصل عليها لقيت التليفون مقفول ومقدرناش نعرف عنها حاجة إلا لما الشرطة بلغتنا وقالوا تعرفوا على جثتها، لافتا إلى أن الخلاف بينهم كان بسبب تليفون تمتلكه فرح ثمنه 8 آلاف جنيه ومحاولة القاتلة الاستيلاء عليه، وطالبت أسرة المجني عليها بالقصاص من القاتلة والحكم عليها بالإعدام

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من كشف غموض العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية، في العقد الثاني من عمرها، بعد أن عثر عليها منذ 3 أيام، ملقاه داخل أحد المصارف بدائرة مركز طنطا، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام.

تعود أحداث الواقعة، بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها، داخل جوال وملقاة على حافة أحد المصارف بدائرة مركز طنطا .

وتبين من التحريات، التي أجراها ضباط البحث الجنائي، أن الجثة لطالبة في الصف الثاني الثانوي، وتدعي «فرح محمد»، وتبلغ من العمر 18 عامًا، وكشفت التحريات أنها لقت مصرعها بطعنة نافذة على يد صديقتها وتدعي «هبه. ه»، حال تواجدهما داخل شقة الأخيرة، وتركتها لمدة 3 أيام، بسبب خلافات سابقة بينهما، ثم قامت بقطع قدميها، وتخلصت منها بوضعها في شيكارة وألقتها داخل أحد المصارف، وبعد انبعاث رائحة كريهة في شقتها وخوفا من انفضاح أمرها تخلصت منها بإلقائها بالمصرف.

وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى المنشاوي بطنطا، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، كما جرى ضبط المتهمة، وعرضها على النيابة العامة.التي أمرت بحبسها ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

الغربية اخبار الغربية الغربية اليوم ضحية قتل حوادث مصر حوادث الغربية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الغربية اخبار الغربية الغربية اليوم ضحية قتل حوادث مصر زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

أسرة طبيبة التجمع ترفض التصالح مع المتهم بقتلها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد دفاع أسرة طبيبة التجمع التي لقيت مصرعها بعد أن صدمها شاب بسيارته في التجمع الخامس، إن المتهم عرض التصالح  للتنازل عن القضية مقابل دفع 200 ألف جنيه، إلا أن أسرة المجني عليها رفضت التصالح مع المتهم.

وتنظر محكمة جنح مستأنف التجمع، المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، استئناف المتهم بالتسبب في قتل طبيبة التجمع، بعد صدمها بسيارته في التجمع الخامس، على حكم حبسه سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه، في جلسة 4 يوليو المقبل.

وكانت دفعت، دفاع أسرة المجني عليها، بتوتر  الخطأ في حق المتهم، وأن المتهم كان يرى المجني عليها لكنه لم يستطيع تفاديها نظرا لسرعته الكبيرة التي كان يقود بها سيارته.

وكانت قضت محكمة جنح التجمع، بمعاقبة المتهم بالتسبب في إصابة  فتاة بعد صدمها بسيارته في التجمع الخامس، والمعروفة إعلاميا بـ " طبيبة التجمع"، ما تسبّب في وفاتها، خلال سباق سيارات مع صديق له، بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 1000 جنيه.
 

مقالات مشابهة

  • "سكسونيا قتل سباك الوراق".. أسرة "حسن" تكشف تفاصيل قتله على يد بلطجي بسبب تناول المخدرات في العقار (فيديو وصور)
  • خاص.. والد ضحية "غدر الصحاب" بحلوان: "أسرة كاملة تورطت في مقتل ابني"
  • سر تصدر عواطف حلمي للتريند.. تفاصيل
  • أسرة ضحية لقمة العيش بطوخ: المتهم قتلوا علشان بيطالب بحقة وترك 3 أطفال صغار اتيتموا
  • بعد رفض أسرة طبيبة التجمع التصالح.. تعرف على مصير المتهم بالتسبب فى مقتلها
  • حميدتي فشل في الظهور ولا مرّة في تصوير حي داخل السودان
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض التصالح مع المتهم بقتلها
  • أسرة طبيبة التجمع ترفض 200 ألف جنيه للتصالح مع المتهم بقتلها
  • تجديد حبس المتهم بقتل 3 أفراد من أسرته بعزبة رستم في الغربية
  • قتل عائلته وأحرق الجثث.. الكشف عن تفاصيل جريمة مروعة في مصر