شبكة انباء العراق ..

تفقد محافظ كربلاء المقدسة عدد من المشاريع في قضاء الحر ، واوعز إلى الكوادر الهندسية والفنية بضرورة التأكيد على الدقة في العمل وضمان الجودة في تنفيذ المشاريع .
ورافقه فيها مدير إدارة المشاريع محمد عجيل وعدد من الكوادر الهندسية .

user

.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية: المتفوقون والموهوبون هم مستقبل مصر المشرق

شهد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية حفل تكريم 74 من أوائل الطلاب في مراحل الثانوية العامة والماجستير والدكتوراه، والمنتمين إلى أسرة نقابة المهندسين بمقر النقابة بمدينة بنها.

وحضر التكريم نخبة من القيادات التنفيذية والمهندسين، تقديرًا للإنجازات العلمية التي حققها هؤلاء الشباب الموهوبين، وتشجيعًا لهم على مواصلة مسيرتهم نحو التميز والتفوق.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وبعض آيات من الذكر الحكيم، والقي المهندس مصطفي مجاهد نقيب المهندسين كلمته، ورحب بالحضور وأعرب عن سعادته بأبناء محافظه القليوبية من أوائل الثانوية العامة الملتحقين بكلية الهندسة وخريجي كلية الهندسة بشبرا وبنها والحاصلين علي درجه الماجستير والدكتوراه من أبناء النقابة متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية.

مستقبل مصر الواعد

ومن جانبه، أشاد المحافظ بالإنجازات التي حققها المكرمون، مؤكدًا أنهم يمثلون مستقبل مصر الواعد، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل لخدمة وطنهم.

كما وجه الشكر لنقابة المهندسين على دورها الكبير في دعم الشباب وتنمية قدراتهم، مشيرا أن الهندسة هي من اسمي المهن التي يفخر أي إنسان الانتماء إليها، وهي تحقق مراد الله من خلقه وهي عمارة الأرض.

تطوير محافظة القليوبية

وأوضح محافظ القليوبية في كلمته، الدور الرائد لنقابة المهندسين في كل المجالات والتطوير في كل ميادين ومنشآت المحافظة، مثنيا على المهندسين والعاملين بنقابه المهندسين وبكليات الهندسة بالمحافظة ودورهم المثمر في تطوير محافظه القليوبية.

من جانبهم، عبّر المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم للمحافظ ولنقابة المهندسين على هذا التكريم، مؤكدين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم مصر عاليًا.

مقالات مشابهة

  • جولة ميدانية لوكيل تعليم بورسعيد لمتابعة سير العملية التعليمية
  • محافظ القليوبية: المتفوقون والموهوبون هم مستقبل مصر المشرق
  • محافظ الجيزة يجري لقاءات دورية بالمواطنين والاستماع إلى شكاواهم وحلها
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة بشأن كفاءة الطرق والرؤية البصرية
  • وزير التعليم يجري جولة تفقدية لعدد من المدارس بحدائق القبة
  • تشييع جثمان نصرالله في بيروت ودفنه في كربلاء
  • محافظ تعز يدشن تأهيل وسفلتة شوارع بمديرية صالة
  • جولة ميدانية لمدير تعليم الفيوم بمدارس طامية
  • انتظام الدراسة بكليات جنوب الوادي ورئيس الجامعة يُجري جولة ميدانية
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم الفيوم بمدارس طامية لمتابعة انتظام العملية التعليمية