عجمان (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة وصول الدفعة الـ13 من الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرضى السرطان الإمارات ومصر تنفذان تاسع إسقاط جوي لمساعدات إنسانية على غزة


شهدت منافسات اليوم الثاني من بطولة كرة القدم، ضمن الدورة الرياضية لحكومة عجمان في نسختها الرابعة التي تنظمها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي، 8 أهداف في 3 مباريات، لترتفع الحصيلة إلى 19 هدفاً في أول 6 مباريات بالبطولة.


وفاز فريق الدفاع المدني على غرفة عجمان 5-0، في مباراة تألق فيها يوسف محمد من الدفاع المدني فائزاً بنجومية المباراة، وتغلب فريق شرطة عجمان على دائرة الميناء والجمارك بهدف دون مقابل، وحصل محمد بركات عبد الرحمن من شرطة عجمان على جائزة نجم المباراة، فيما انتهت المباراة الثالثة بفوز فريق جامعة المدينة على جامعة عجمان 2-0، وفاز يحيى ماهر من جامعة المدينة بلقب رجل المباراة.
وتستأنف مباريات البطولة اليوم، حيث يلتقي جامعة المدينة عجمان (3 نقاط) بجهاز الرقابة المالية (نقطة واحدة)، ويتطلع غرفة عجمان إلى تحقيق أول انتصار عندما يواجه مصرف عجمان في «لقاء الجريحين»، بينما يلعب دائرة الأراضي والتنظيم العقاري (نقطة واحدة) مع دائرة الميناء والجمارك من دون رصيد من النقاط. 
وتشهد بطولة كرة الطائرة الشاطئية 3 مباريات، تجمع الأولى دائرة البلدية والتخطيط مع أونلي فريش في الساعة العاشرة مساء، ويواجه في المباراة الثانية «واي إم كي» فريق الصقور في الحادية عشرة مساء، أما المباراة الثالثة فتجمع «بالا سايكسز» بفريق «يونايتد سبيكرز».
من ناحية أخرى، أجريت قرعة منافسات كرة السلة، وأسفرت عن نتائج متوازنة للفرق الثمانية التي وزعت على مجموعتين للبطولة التي يستضيفها مركز عجمان الإبداعي، وجاء فريق بيسي في المجموعة الأولى بجوار جامعة المدينة وجامعة عجمان ودائرة الميناء والجمارك، فيما كان فريق إيجليز في المجموعة الثانية بجانب الأكاديمية الأولمبية الوطنية و«ني إيليت» ونادي فرسان الموستانج.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات عجمان حكومة عجمان

إقرأ أيضاً:

نيكو ويليامز يدخل دائرة اهتمام نادي الاتحاد

ماجد محمد

دخل لاعب فريق أتلتيك بيلباو نيكو ويليامز، دائرة اهتمام نادي الاتحاد، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، لدعم صفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح المصدر أن المدير الرياضي لـنادي الاتحاد، رامون بلينز ، استفسر عن مستقبل اللاعب “نيكو ويليامز” مع ناديه تمهيدًا لـرفع أسمه إلى لجنة الاستقطابات.

ويعد نيكو ويليامز صاحب الـ 21 عاما من أبرز اللاعبين في الكرة الإسبانية خلال الفترة الماضية، حيث قدم اللاعب موسمًا مميزًا للغاية مع أتليتك بلباو خلال الموسم المنصرم.

وشارك نيكو ويليامز في 39 مباراة مع فريق أتلتيك بلباو خلال الموسم المنصرم 2023/2024 بمختلف المسابقات، حيث سجل 8 أهداف لفريقه، وصنع 19 هدفًا.

مقالات مشابهة

  • عمار بن حميد يطلع على خطط «دفاع مدني عجمان»
  • عمار النعيمي  يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • عمار النعيمي يطلع على خطط وبرامج “الدفاع المدني” بعجمان
  • ألفاروميو تطلق سيارة كهربائية جديدة بمحرك 280 حصان
  • إحصائية رسمية: انقاذ 85 مليار دينار من الحرائق في العراق منذ بداية 2024
  • نيكو ويليامز يدخل دائرة اهتمام نادي الاتحاد
  • الحرائق تهدد الأخضر واليابس في لبنان: إتكال على المبادرات الفردية والـ125
  • إسماعيل هنية في صورة إلى جوار شقيقته التي قضت بقصف إسرائيلي
  • إسماعيل هنية قي صورة إلى جوار شقيقته التي قضت بقصف إسرائيلي
  • إسماعيل هنية بجوار شقيقته التي قضت بقصف إسرائيلي (صورة)