كشف الناقد الرياضي عمرو الدردير عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة اتفاق محمود عبدالرازق “شيكابالا”، قائد الزمالك، بشأن المشاركة في إحدى الدورات الرمضانية في السعودية دون الحصول على إذن من الجهاز الإداري.

وكتب الدردير عبر حسابه على فيسبوك "عبد الواحد السيد لإدارة الزمالك: معرفش حاجة عن سفرية شيكابالا وعلمت بها من الاعلام فقط".

 


كان الشاعر عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، أحد أمراء المملكة العربية السعودية، قد أعلن أمس مقاضاة محمود عبدالرازق "شيكابالا"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بسبب عدم حضوره بطولة الأمير عبدالله بن سعد، رغم تسلم الأخير مقدم العقد.

كتب عبدالله بن سعد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:" للأسف لاعب غير مسؤول ولا احترم الاتفاق اللي كان بيننا استلم مقدم العقد في بيته في مصر وظل يؤكد حضوره لغاية أمس بعد الحجز له ولسبعة مرافقين".

وتابع: "لم يحضر اليوم حسب الاتفاق إن شاء الله راح اتخذ معاه إجراء قانوني".

كان الزمالك تعرض للخسارة أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما الثلاثاء الماضي، على استاد خالد بشارة، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.
 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي

علق عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على أزمة قميص مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.
 

إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق الفوز على نظيره الأهلي بركلات الترجيح في نهائي السوبر الإفريقي، بعدما انتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وتحدث عبد الواحد السيد في تصريحات تلفزيونية: "القميص الذي خضنا به كأس السوبر الإفريقي ليس القميص الأساسي، وانتظروا قميص الزمالك الأبيض الجديد يليق بالنادي يوم 20 أكتوبر المقبل".
وتابع: "لا أحب الظهور كثيراً لأن الطبيعي أن نادي الزمالك يحصد بطولات كنا ننام ونصحى نحصد بطولة، في فترة حصدنا 7 بطولات في سنة ونصف".
وأكمل: "الناس تقول أننا نبالغ في الاحتفال، هذه ليست مبالغة في الاحتفال نريد الجماهير تكون سعيدة وهذه البداية للفترة المقبلة، من شهر مارس حصدنا الكونفدرالية وحدث ظروف في النادي وقدرنا نعود بالسوبر الإفريقي".
وأتم: "كلنا استفدنا من نادي الزمالك كلاعبين، والكل يشاور عليك بسبب الزمالك، يجب أن نكون متواجدين في المحنة، هذه البطولة لم تكن وليده اللحظة، أحي المنظومة بالكامل أصبحنا عائلة واحدة".

مقالات مشابهة

  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • تفاصيل اتفاق الزمالك مع الجزيري بشأن تجديد عقده وإنهاء أزمة المستحقات
  • تعرف على موعد عرض مُسلسلات "سيب وأنا سيب" و"نقطة سودة" و"أزمة مُنتصف العمر"
  • عبد الواحد السيد يعلق على أزمة قميص الزمالك في السوبر الإفريقي
  • ثلاثي الزمالك ينهي أزمة إمام عاشور في منتخب مصر بقرار حسام حسن
  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • سيد نيمار يكشف سبب رحيله عن الزمالك.. والفريق الأقرب لضمه
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • مدرب الزمالك: شيكابالا مؤسسة كاملة وتأثيره الإيجابي واضح على الجميع