امرت نيابة المنزلة في محافظة الدقهلية حبس صياد قتل جاره بعيار ناري خرطوش بهلافات بينهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات  

وكان أقدم صياد علي قتل جاره متأثرا بإصابته التي لحقت به، إثر إطلاق عيار ناري عليه من بندقية خرطوش في قرية الشبول مركز المنزلة في محافظة الدقهلية ؛ نتيجة مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

 

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى المنزلة العام لمأمور مركز شرطة المنزلة بوصول "كريم م."، 25 عامًا، عاطل ومقيم قرية الشبول دائرة المركز، مصابا برش خرطوش بالوجه وجرح تهتكي بالعين اليسرى واليد اليمنى، ولا يمكن استجوابه ووفاته متأثرا بإصابته.


انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة إلى المستشفى، وبسؤال والد المتوفى 54 عاما، صياد ومقيم بذات القرية اتهم "محمد. ع." 37 عاما، صياد ومقيم بذات القرية، بالتعدي على نجله بسلاح ناري خرطوش وإحداث إصابته التي أدت إلى وفاته؛ نتيجة حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة لوجود خلافات بينهما بسبب الجيرة.


بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الناري المستخدم "بندقية خرطوش مطموسة الأرقام ماركة شوت جن و3 طلقات من ذات العيار".

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدير أمن الدقهلية النيابة العامة محافظة الدقهلية مشادة كلامية بندقية خرطوش مدير المباحث اطلاق عيار نارى

إقرأ أيضاً:

طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من ضبط 4 أشخاص على خلفية اتهامهم بـ قتل تاجر ملابس بعد ترويعه هو وشقيقة وسرقة ما بحوزتهما من أموال بناحية قرية أنشاص البصل بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وكشفت التحريات أن المتهمين عبد الرحمن. ع، صبري. ا. ف، عبد الرحمن. ع. ع، وعلى.م.ا، ارتكبوا جريمتهم باستخدام سلاح ناري( بندقية خرطوش"، حيث استوقفوا المجني عليه وشقيقه في طريق مظلم وفى ساعات متأخرة صباح الجمعة الماضية عقب عودتهما من العمل وذلك بدافع السرقة بناحية قرية كفر أباظة بدائرة المركز.

يذكر أن اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطاراً من اللواء حسن النحراوى، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام 4 مهتمين بإنهاء حياة "محمد حسني" تاجر ملابس بطلق ناري بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقله لمستشفى الأحرار التعليمي، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية
  • المؤبد لعاطلين في الاتجار بالهيروين المخدر وحيازة أسلحة نارية
  • السجن المؤبد لعاطلين في المرج بتهمة حيازة مخدرات والتعدي على ضابط شرطة
  • السجن المؤبد للمتهمين بالاتجار في المواد المخدرة بالمرج
  • ضبط «حدد» بحوزته 12 قطعة سلاح ناري قبل ترويجها بالقليوبية
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار اسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • ألمانيا.. القبض على 5 أشخاص بتهمة ارتكابهم جرائم حرب في سوريا
  • القبض على مسجل خطر بحوزته مخدرات وسلاح ناري في الأقصر
  • مقتل شاب بعيار ناري شمال شرق جنين