حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة، على هامش المران الذي أقيم عصر اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتحدث جوميز مع عبد الواحد السيد عن الترتيبات الخاصة بالفترة الحالية والاستعدادات خلال فترة التوقف الدولي الحالية، في إطار التجهيز لمواجهة مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وفي سياق متصل عقد المدير الفني  جلسة أخرى مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، للاطمئنان على الحالة الطبية للفريق وموقف اللاعبين المصابين .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز د مدير الكرة

إقرأ أيضاً:

الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، نظيره مودرن فيوتشر، اليوم الخميس، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجونة».

الجونة ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، مباراة اليوم أمام مودرن فيوتشر، وهو يحتل المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 31 نقطة من 27 مباراة، بواقع 7 انتصارات 10 تعادلات وتلقى مثلهم من الهزائم.

بينما يحتل فريق مودرن فيوتشر، قبل مواجهة الجونة اليوم، المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 38 نقطة من 26 مباراة، 9 انتصارات، وتعادل في 11 مباراة، وتلقى 6 هزائم في المسابقة حتى الآن.

موعد مباراة الجونة ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

وتقام مباراة الجونة ضد فيوتشر، عصر اليوم الخميس، الموافق 27 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الجونة».

وتنطلق مباراة الجونة ضد فيوتشر، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الجونة ضد فيوتشر في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة الجونة ضد فيوتشر عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • جلسة وتأهيل وتقسيمة.. تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك اليوم
  • الزمالك يواصل تدريباته استعدادا للمجهول
  • شيكابالا يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • جوميز يصعد 5 لاعبين للمشاركة في مران الزمالك
  • ياسر حمد يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • شيكابالا يؤدى تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك
  • خمسة وجوه جديده فى تدريبات الزمالك
  • تدريبات تأهيليه للمدافع الفلسطيني على هامش مران الزمالك
  • مران الزمالك اليوم.. تدريبات تأهيلية لـ الونش وياسر حمد