أبوظبي- الوطن:
وسط حضور جماهيري كبير، شهدت الملاعب الفرعية لنادي بني ياس بالشامخة «ضربة بداية» بطولة خالد بن طناف المنهالي الرمضانية لكرة القدم، ويشارك في المنافسات التي تستمر لمدة 10 أيام 16 فريقاً تم تقسيمها إلى 4 مجموعات، ويصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلى ربع النهائي.
حضر الافتتاح، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس مجلس إدارة نادي بني ياس، وخالد بن طناف المنهالي، ووليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين.


وجاءت مواجهات الانطلاقة مثيرة، وأسفرت عن فوز «الغربية» على «سيوف العاصمة» 5-3، فيما تفوق «الاتحاد الرياضي» على «مجموعة العافية» بهدف، وفريق «المخضرمين» على «الميهال» 6-2، و«الزعيم للوساطة العقارية» على «النخبة» 4-1، وتعادل «الشهامة» مع «مركز الدكتور فراس» 2-2، و«سالزبيري» مع «زايد الخير»1-.1
وشهدت انطلاقة أكبر بطولات منطقة بني ياس الرمضانية حضوراً جماهيرياً كبيراً، فضلاً عن المتابعة من العائلات، واستمتع الجميع بأمسية رائعة صاحبت البطولة من الفعاليات المجتمعية والترفيهية والثقافية.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض لبيع الكتب بمكتبة المستقبل.. صور

افتتح الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة، صباح أمس، معرضًا لبيع الكتب يضم أكثر من 750 كتابا بمختلف مجالات العلوم والفنون واللغات والآداب والقانون لكبار الكتاب المصريين والعالميين، وأتاحت تلك المجموعة من الكتب للمواطنين ومحبى القراءة من الأطفال والكبار بأسعار رمزية 5 جنيهات للكتاب.
 
قال الدكتور نبيل حلمي، إن المعرض تنظمه مكتبة المستقبل احدى منصات الثقافة بجمعية مصر الجديدة ولمدة شهر، مشيرا إلى أن الكتب المعروضة ارتأت المكتبة عرضها للبيع بأسعار رمزية وذلك لبناء الفكر   ونشر ثقافة القراءة بين الجميع باعتبارها أحد أدوات القوى الناعمة للمساهمة في بناء وتنمية المجتمع.


وأوضح، أن تنظيم المعرض يأتى ضمن البرنامج الثقافي لمكتبات الجمعية بهدف المساهمة في نشر المعرفة وتشجيع الاهتمام بالكتاب وتعزيز شغف القراءة بين شتى فئات المجتمع.
 
وفى سياق آخر قال الدكتور نبيل حلمي، إن مكتبة المستقبل تنظم في الساعة 6 من مساء اليوم الاربعاء ندوة بعنوان "كيف تتغلب على القلق" تتناول التوتر الذي يمنع قدرتنا على إنجاز المهام اليومية، ويحدث الإجهاد السيئ عندما يتراكم الكثير من الضغط حولنا، وبمجرد أن يشعر الجسم بوجود الكثير من الضغط فإنه يبدأ في الانهيار مما يؤدي إلى ظهور أعراض فى مقدمتها القلق.


وتتمحور الندوة التى تحاضر فيها الدكتورة  إسراء إبراهيم ، دكتوراه علم النفس الإرشادي ومعالج معرفى سلوكى ومستشار نفسى تربوى ، حول كيف ينشأ القلق وأعراض القلق، كيف تتغلب على القلق.

مقالات مشابهة

  • بالشال الفلسطيني.. بشرى تشارك صورا من مهرجان عمان السينمائي الدولي
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • خطوة واحدة تقرب لاعب الاتحاد من الانتقال إلى الرياض
  • خالد النبوي يحتل المركز الأخير بـ "أهل الكهف"
  • المهرجان القومي للمسرح يكرم عاطف عوض في افتتاح دورته الـ 17
  • تكريم الدكتور عاطف عوض في حفل افتتاح الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • افتتاح معرض لبيع الكتب بمكتبة المستقبل.. صور
  • بـ 211 ألف.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب
  • خالد داوود: أمريكا استغلت الإخوان في الضغط على الأنظمة
  • تعرف على إيرادات فيلم "أهل الكهف" لـ خالد النبوي