مسلسل بـ100 راجل الحلقة 6.. عُرضت الحلقة 6 من مسلسل بـ 100 راجل، مساء اليوم عبر قناة النهار، وذلك بعد أن شهدت الحلقة 5 من المسلسل أحداثا مشوقة، بـ حرق ميكروباص والد سمية الخشاب التي تعمل عليه.

ويرصد «الأسبوع» لزواره ومتابعيه أهم أحداث الحلقة 6 من مسلسل بـ100 راجل بطولة الفنانة سمية الخشاب.

أحداث الحلقة 6 من مسلسل بـ 100 راجل

بدأت الحلقة 6 بذهاب صقر الذي يجسده محمد القس لمكان تسليم شحنة السلاح الخاصة بمنافسه «الإيتكاوي»، ويأمر رجاله بدفن «الإيتكاوي» حيا، لأنه تسبب بدخول «مشيقة» السجن.

مسلسل بـ 100 راجل

يجلس عباس مع صاحب سيارة الأجرة وعبد الله ليتفاوض صاحب السيارة مع عباس، ويطلب منه الأخير أن يأتي لموقف السيارات وسيعطي له المقابل المادي الذي يحدده، ويوافق صاحب السيارة ويذهب، ويطلب عباس من عبد الله أن يطلق لبنى مقابل أن يخرجه من ورطة سرقة سيارة الأجرة ليعلم عبد الله أن المسؤول عن الأمر هو عباس لكنه يوافق أن يطلق لبنى.

مسلسل بـ 100 راجل

تذهب غالية وعبد الله لوالدها حنفي في المستشفي، ولكنها لا تجده لتخبرها الممرضة أن أقاربهم أخذوه وأثناء ذلك يرن هاتف غالية، لتجد مهران يهددها أن تعطيه الفيديو مقابل أن تأخذ والدها.

مسلسل بـ 100 راجل

يتصل مهران مرة أخرى بـ غالية ليخبرها أن تأتي لمقابلته بشركته وتعطيه الفيديو لتوافق غالية وتذهب إليه مع عبد الله، تطلب غالية من مهران أن تأخذ والدها، ولكن مهران يرفض أن يخبرها بمكانه، قبل أن تعطيه الفيديو ليخبراها أن والدها يمكث بمستشفى، لكن قبل أن يأخذها لوالدها يهددها أنه إذا علم بوجود نسخة ثانية من الفيديو سيقتل أهلها، لتخبرها أنه لا يوجد غير هذه النسخة التي سلمتها له، ليأمر أحد رجاله ويدعى راضي أن يقوم يإيصال غالية وعبد الله لوالدها حنفي.

مسلسل بـ 100 راجل

تذهب غالية وعبد الله لوالدها ليسترجع حنفي ذكرياته معهما، ويقومون بالغناء معاً ولكن فجأة يغمض المعلم حنفي عينيه ويموت وتنتهي الحلقة.

مسلسل بـ 100 راجلمواعيد عرض مسلسل بـ 100 راجل

ويعرض مسلسل بـ 100 راجل، في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 11:00 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 3:30 صباحاً، عبر قناة النهار، ويعرض في تمام الساعة 9 مساءً عبر قناة صدى البلد، وفي تمام الساعة 12 منتصف الليل عبر قناة صدى البلد 2.

اقرأ أيضاًمسلسل بـ 100 راجل الحلقة 5.. حرق ميكروباص سمية الخشاب (تفاصيل)

مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 4.. سمية الخشاب في ورطة بسبب فيديو القتل

مسلسل بـ100 راجل الحلقة 3.. سمية الخشاب تشهد على جريمة قتل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل غالية ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب مسلسل غالية بـ 100 راجل مسلسل غالية بـ 100 راجل سمية الخشاب غالية بـ 100 راجل غالية بـ 100 راجل في رمضان مسلسل ب 100 راجل مسلسل سمية الخشاب في رمضان مسلسل سمية الخشاب الجديد مسلسل بـ 100 راجل الحلقة 6 مسلسل بـ 100 راجل راجل الحلقة سمیة الخشاب وعبد الله عبر قناة الحلقة 6

إقرأ أيضاً:

«الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو

يعرض الراديو 9090، الجزء الثالث من مسلسل يوميات صفصف، بطولة الفنانة صفاء أبو السعود، في أول يوليو المقبل، إذ جرى تقديم الجزء الأول في شهر رمضان الماضي، وتلاه الجزء الثاني بعد انتهاء الموسم الرمضاني.

أسباب تقديم صفاء أبو السعود لمسلسل يوميات صفصف

وأوضحت الفنانة صفاء أبو السعود، في تصريحات صحفية، أن السبب وراء تقديمها موسما جديدا هو نجاح الموسمين الأول والثاني من قبل، خاصة أن العمل هو دراما اجتماعية عبارة عن مجموعة من أهم العادات والتقاليد الخاصة بالشعبين المصري والعربي. 

مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف

وتأتي مواعيد عرض مسلسل يوميات صفصف يوميا الساعة الخامسة عصرا على العديد من المنصات الرقمية منها "فيسبوك ، يوتيوب، أنغامي، ساوند كلاود، آب ستور"، بينما يعرض الساعة الرابعة والنصف علي الراديو 9090.

المسلسل بطولة عدد من النجوم هم الفنان أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي؛ وهو من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته.

مقالات مشابهة

  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • دهس المجني عليه عمدًا.. تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة الرياض
  • الانتقالي يخطف مدير مدرسة في عدن لابتزازه بسوقه التجاري
  • السيناريست إنجي علاء تشيد بـ مسرحية ميمو بهذه الكلمات (صورة)
  • والد محافظ جبل لبنان في ذمة الله
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • كفاراتسخيليا يخطف الأنظار بتصرفه مع رونالدو بعد فوز جورجيا على البرتغال (فيديو)
  • توجيه الخثلان لفتاة غادرت المنزل منذ عام بسبب خصام مع أمها .. فيديو
  • الزميلة سمية عبدالمنعم تفوز بمنحة التفرغ من وزارة الثقافة
  • المطران عطاالله حنا: نعزي الأسر المكلومة بفقد أبنائها بسبب جرائم القتل المروعة