يعاني فريق اتحاد جدة من شبح الغيابات في مباراته أمام الفتح المقررة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتتمثل غيابات نمور جدة في العناصر التالية: "أحمد شراحيلي وأحمد بامسعود، ومهند الشنقيطي، وفابينيو، وكريم بنزيما وسعد آل موسى" جميعهم للإصابة، بينما سيغيب اللاعب حامد الغامدي عن المشاركة في مباراة الاتحاد ضد الفتح، بسبب عدم الجاهزية.

 

ويبحث الاتحاد عن تأمين موقعه في المركز الرابع "40 نقطة" عندما يحل ضيفًا على الفتح الذي يواجه فترة صعبة إذ لم يحقق أي فوز في آخر 5 مباريات ليتراجع للمركز الثامن برصيد 31 نقطة.
 ويتواجد اتحاد جدة في المركز الرابع  بترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بينما يأتي الفتح في المركز الثامن برصيد 31 نقطة ويتطلع للثأر من هزيمة الدور الأول.

ويتربع فريق الهلال على عرش صدارة ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم، برصيد 65 نقطة جمعها من 23 مباراة خاضهم الزعيم في الدوري السعودي حتى الآن، حيث حقق 21 انتصار وتعادلين، ولم تتلق كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة الفتح دوري روشن السعودي للمحترفين

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري

يحل الأهلي في السابعة مساء اليوم الاثنين ضيفاً على طلائع الجيش بإستاد الكلية الحربية في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر ل الدوري الممتاز بينما يستضيف المصري منافسه الجونة بإستاد برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثامنة والعشرين.
ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 48 نقطة من 20 مباراة بفارق 14 نقطة عن بيراميدز المتصدر الذي خاض 25 لقاء بينما يحتل الطلائع المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.
الأهلي يتطلع لمواصلة انتصاراته بعد تحقيق الفوز خلال 9 لقاءات متتالية بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الذي يفتقد جهود الثنائي عمر كمال وبيرسي تاو للإصابة.
ومن المقرر أن يعتمد الأهلي على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد الشناوي وأمامه محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومحمد هاني وكريم فؤاد للدفاع بينما يقود خط الوسط مروان عطية وإمام عاشور وعمرو السولية كما يقود الهجوم وسام أبو علي وأحمد عبد القادر وحسين الشحات.
ويبحث الطلائع بقيادة مدربه عبد الحميد بسيوني عن الصحوة بعد الخسارة أمام المقاولون وزد والتعادل مع سموحة.
ويستعيد طلائع الجيش جهود الثنائي يسري وحيد وعلي حمدي بعد نهاية الإيقاف بينما يعتمد بسيوني على تشكيلة تضم حارس المرمى محمد شعبان وأمامه الرباعي عمرو طارق ومحمد دياب وخالد سطوحي وأحمد متعب للدفاع بينما يقود الوسط فريد شوقي وحميد ماو ويسري وحيد وإسلام محارب مع ثنائي الهجوم عمر السعيد ومحمد هاني إبراهيم.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يخشى صحوة الطلائع.. والمصري يصارع الجونة بالدوري
  • التعادل السلبي يحسم مباراة بلدية المحلة وإنبي بالدوري
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري
  • ترتيب الدوري المصري.. بيراميدز في الصدارة والأهلي وصيفًا
  • شاهد.. اشتعال النيران في استاد الاسكندرية خلال مباراة بيراميدز وسموحة
  • حريق فى استاد الإسكندرية أثناء مباراة سموحة وبيراميدز
  • الأهلي يتقدم علي فاركو بهدف في الشوط الأول بالدوري الممتاز