أسدل اليوم السبت الستار على منافسات الطريق (الدراجات)، بدورة الألعاب الإفريقية التي تستضيفها غانا.

وشهدت منافسات الدراجات مشاركة 200 لاعب ولاعبة، وسط تحكيم مصري قدم صورة مشرفة داخل القارة السمراء.

وساهم الحكام الدوليون المصريون في إنجاح المنافسات علي مدار أسبوع بالتعاون مع الاتحاد الإفريقي للدراجات.

ولم تقف الظروف الحوية بدولة غانا حائلا أمام الحكام المصريون في الخروج بالسباقات بشفافية وحيادية وعدالة شهد بها الجميع، رغم ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة.

وشارك من مصر علي مدار أسبوع، الحكم الدولي احمد الشافعي والحكم الدولي مريم عزام والحكم الدولي سمر حامد والحكم الدولي ممدوح مجدي والحكم الدولي عصام محمود، ومن الاتحاد الافريقي لمتابعة السباق الحكم الدولي احمد السعداوي. 

وقال الحكم الدولي أحمد الشافعي، إن السباقات شهدت منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين علي مدار أسبوع.

وأضاف الشافعي، أن الحيادية والشفافية والنزاهة أهم ما تميز به الحكام الدوليون المصريون الذين تم اختيارهم للسباق في دورة الألعاب الإفريقية بغانا.

وأوضح أن المنافسات شهدت روحا رياضية بين المشاركين في السباقات علي مدار أسبوع ، ولم يشهد أي سباق خروج عن النص من أي مشارك.

وقال الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحاد الافريقي إن الحكام المصرين افضل حكام علي مستوي القاره ويتم الدفع بهم في البطولات نظرا لكفاءتهم ومهارتهم موضحاً أن هناك خطة مستمرة في تطوير الحكام حتى ٢٠٢٥.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دورة الألعاب الأفريقية أحمد الشافعي القارة السمراء ارتفاع درجات الحرارة منافسات الطريق والحکم الدولی

إقرأ أيضاً:

إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار

 

مسقط- الرؤية

أكدت زبونات بنك ظفار اللاتي تربطهن علاقة وطيدة بالبنك، على نوعية المزايا الحصرية التي تُقدم لهن، مثل البطاقات العمودية الأرجوانية الفريدة من نوعها، والأسعار التفضيلية المُصصمَّة خصيصًا لتلبية احتياجاتهن المالية.

وأعربن عن ارتياحهن من بطاقة الائتمان الخاصة بالبنك التي لا تقدم خصومات فقط على المحلات المختلفة، وإنما يحصلن على مكافأة بنسبة 1.87% كنقاط ضمن برنامج المكافآت. وأبدين سعادتهن من توسيع البنك شبكه فروعه في مختلف القرى والولايات الأمر الذي يُمكنهُن من إجراء معاملاتهُن المصرفية بسهولة في ظل متطلبات الحياة الكثيرة التي عليهن القيام بها، فضلا عن إمكانية فتح حساب جديد من خلال تطبيق "إنطلاقة" على الهاتف المحمول.

وتمتلك فاطمة البلوشية منذ نعومة أظافرها حساب التوفير من بنك ظفار التي قامت والدتها بفتحه في عام 1996، وكبرت فاطمة وكبرت أحلامها الجميلة معها. وقالت: "على مر السنين وجدت مدخراتي  في حسابي المصرفي من بنك ظفار قد وصلت إلى ثمانية آلاف ريال وقررت شراء سيارة صغيرة لأقوم بمهامي اليومية بها". واستمرت فاطمة في علاقتها الوثيقة مع بنك ظفار التي بدأتها منذ الصغر، وقامت بفتح 3 حسابات مصرفية في البنك بدلاً من حساب واحد. مشيرة إلى أن الموظفين وخاصة مدراء الفروع  يبدون تعاون مستمر مع الزبائن ويتجاوبون مع استفساراتهم المختلفة. 

وتعد موزة البريكية من الزبائن المخلصين لبنك ظفار؛ إذ فتحت حسابها المصرفي في البنك منذ 20 سنة، ولم تفكر يومًا في الانتقال إلى بنك آخر، ولم تكتفِ بهذا فقط، بل فتحت حسابات مصرفية لأبنائها أيضًا، والاستفادة من خدمات التأمين المتنوعة التي يقدمها البنك لتأمين عاملتها المنزلية. وتقول: "أستطيع معرفة العروض الحصرية الخاصة بحساب السيدات عن طريق الرسائل النصية التي تصلني باستمرار من بنك ظفار، ولا ينقصني سوى استغلال الفرص والاستفادة من المزايا المختلفة".

وحول تعامل الموظفين في الفروع، أكدت البريكية تعاون الموظفين في الأفرع وإبداء الاستعداد في الرد على استفسارات الزبائن.

فيما تحظى عائشة الحمدانية بمعاملة خاصة من قبل الموظفين في الفروع لأنها زبونة قديمة في بنك ظفار؛ إذ قامت بفتح حسابها المصرفي في التسعينيات من القرن الماضي، ولم تنتقل إلى بنك آخر نظرًا إلى الخدمات الرائعة التي يقدمها البنك لزبائنه وخاصة السيدات. وتسعى عائشة دائمًا للاستفادة من العروض التي يقدمها البنك لحساب السيدات وخاصة تخفيضات تذاكر الطيران.

مقالات مشابهة

  • إشادات واسعة بالمزايا الحصرية لحساب النساء من بنك ظفار
  • حكم مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024
  • الداخلية: أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية تفتح باب التسجيل بدورة الطلبة ضباط الاختصاص من حملة الشهادة الجامعية
  • لجنة التحكيم العامة تعلن قائمة الحكام الليبيين الدوليين المعتمدين لإدارة مباريات الدوري السداسي
  • «غزة في القلب».. إشادات واسعة بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • تشيلي تتقدم بشكوى ضد التحكيم في كوبا أميركا
  • "كوبا أمريكا 2024".. تشيلي تتقدم بشكوى رسمية ضد التحكيم
  • فتح الله: بعض الحكام لا يصلحون لإدارة المباريات.. وآخرون ضمائرهم نائمة
  • جيسوس يمدد إجازة اللاعبين الدوليين بالفريق