تواجد مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ولم يشارك مصطفى شلبي في التدريبات الجماعية واكتفى بمشاهدة جزء من المران فقط، وخاض تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، نظراً لانضمامه لقائمة منتخب مصر الأول في معسكر مارس الجاري.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتصعيد محمود الشناوي حارس مرمى فريق الشباب مواليد 2004 للمشاركة في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة مودرن فيوتشر في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويعد محمود الشناوي من حراس المرمى المميزين بقطاع الناشئين في الزمالك، ومن مواليد 2004 وتم تصعيده بعد انضمام محمد عواد للمنتخب الأول.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك كأس الكونفدرالية الأفريقية الزمالك اليوم اخبار الزمالك الكونفدرالية الأفريقية مصطفى شلبي مودرن فيوتشر جوزيه جوميز محمود الشناوي

إقرأ أيضاً:

عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري

حصل عمرو السيسي لاعب فريق مودرن فيوتشر على جائزة رجل مباراة فريقه أمام الجونة ، التي أقيمت منذ قليل لحساب مواجهات الدوري الممتاز.

حسام غالي يرشح متعب لمنصب مدير الكرة في الأهلي

وتمكن فريق مودرن فيوتشر من تحقيق فوزًا هامًا على نظيره الجونة بهدفين من دون رد ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما عصر اليوم الخميس على ملعب ستاد خالد بشارة بمحافظة البحر الأحمر، لحساب مواجهات الجولة من الدوري الممتاز.

تقدم فيوتشر بالهدف الأول عبر لاعبه علي الفيل بالدقيقة 38، قبل أن يضاعف سجل جوناثان النتيجة لفريقه بتوقيعه على الهدف الثاني من  ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول.
بتلك النتيجة ارتفع رصيد مودرن فيوتشرللنقطة 41 محتلاً الترتيب الرابع ، بينما يأتي فريق الجونة عند المركز الثالث عشر، برصيد 31 نقطة.
يذكر أن فريق فيوتشر يتبقى له مواجهة مؤجلة لحساب الجولة 17 من البطولة المحلية أمام الأهلي.

مقالات مشابهة

  • الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بثنائية (فيديو)
  • جهاز منتخب مصر بقيادة التوأم في مباراة الزمالك و سيراميكا
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. مصطفى شلبي يمنح الأبيض التقدم سريعًا «فيديو»
  • أهداف مباراة مودرن فيوتشر والجونة اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • الجونة يسقط أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز
  • عمرو السيسي رجل مباراة الجونة ومودرن فيوتشر بالدوري
  • مودرن فيوتشر يحقق فوزًا غاليًا على الجونة ويرتقي للمربع الذهبي في الدوري
  • تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة في الدوري المصري
  • يورو 2024 : تعرف على مواجهات الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024
  • الجونة ضد فيوتشر في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم