وجه الاتحاد القطري لكرة القدم، اليوم السبت، رسالة شكر وامتنان، لقائد العنابي ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد حسن الهيدوس، وذلك عقب إعلانه اعتزال اللعب الدولي مساء أمس الجمعة، بعد تحقيق لقب كأس آسيا 2023، للمرة الثانية على التوالي.

الاتحاد القطري يودع حسن الهيدوس بكلمات مؤثرة

وقال الاتحاد القطري لكرة الفدم في بيانه: «يتوجه الاتحاد القطري لكرة القدم بخالص الشكر والتقدير وأسمى آيات الامتنان لقائد منتخبنا الوطني الأول اللاعب حسن الهيدوس عقب قراره اعتزال اللعب الدولي بعد مسيرة حافلة مع المنتخبات الوطنية امتدت لسنوات طويلة».

شكر وامتنان لقائد كتيبة #العنابي حسن الهيدوس ????????????. pic.twitter.com/aYSTgUPBTT

— الاتحاد القطري لكرة القدم (@QFA) March 16, 2024

وأضاف: «لعب الهيدوس مع المنتخبات القطرية الوطنية على مدار 16 عاماً شهد خلالها الكثير من الإنجازات والتتويجات وكان قائداً وفياً للعنابي متميزاً بعطائه وأخلاقه التي يشهد بها الجميع. ويثق الاتحاد القطري لكرة القدم على نجاحه في مسيرته المهنية المقبلة متمنياً له التوفيق والسداد».

وتابع «التحق الهيدوس بصفوف المنتخب منذ عام 2008 وقد حصل في العام نفسه على جائزة أفضل لاعب واعد من الاتحاد القطري لكرة القدم، كما حصل على لقب أفضل لاعب عام 2015 ضمن جوائز الأفضل التي يقدمها الاتحاد سنوياً».

الـتـاريـخـي " بو فهد " ????????♥️ pic.twitter.com/294WB9pw6h

— الاتحاد القطري لكرة القدم (@QFA) March 16, 2024

واختتم: «خلال مشواره مع العنابي خاض الهيدوس 183 مباراة دولية سجل خلالها 41 هدفا، وشارك الهيدوس في نهائيات كأس آسيا 4 مرات في نسخة قطر 2011، وأستراليا 2015، والإمارات 2019، وقطر 2023، وعلى صعيد الإنجازات، حصد الهيدوس كأس الخليج 2014، كأس آسيا 2019 كأس آسيا 2023».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاتحاد القطري لكرة القدم حسن الهيدوس قطر منتخب منتخب قطر الاتحاد القطری لکرة القدم حسن الهیدوس کأس آسیا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم، قائمة المرشحين للفوز بالجوائز السنوية 2023، التي تقام في سيؤول عاصمة جمهورية كوريا، وذلك قبل أقل من شهر من موعد الحفل.
وسيتم تتويج أفضل نجوم آسيا يوم 29 أكتوبر الجاري، من خلال النسخة الثامنة والعشرين من جوائز الاتحاد الآسيوي السنوية في قصر السلام الكبير بجامعة كيونج هي.
ويتنافس على الفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا كل من الأردني يزن النعيمات، وسيول يونج-وو من جمهورية كوريا، والقطري أكرم عفيف، بينما تتنافس الأسترالية كورتني فاين واليابانية كيكو سيكي وكيم هي-ري من جمهورية كوريا، على جائزة أفضل لاعبة في آسيا.
وتقديرا لتطور كرة القدم النسائية في السنوات الأخيرة، ونجاح أفضل لاعبات القارة، سيتم منح جائزة أفضل لاعبة محترفة خارج القارة لأول مرة في هذه النسخة، حيث تتنافس عليها كل من الأسترالية إيلي كاربنتر واليابانية يوي هاسيجاوا.
ومن المقرر أن يقام حفل الجوائز السنوي، للمرة الأولى في جمهورية كوريا، وسيتم بث الحفل عبر القنوات الرسمية للاتحاد الآسيوي.
ويتنافس على جائزة أفضل لاعب محترف خارج القارة، كل من الإيراني مهدي تارمي، والأردني موسى التعمري، والكوري سون هيونج مين.
وعلى جائزة أفضل مدرب في آسيا، يتنافس كل من جراهام آرنولد مدرب استراليا، وجو أويوا مدرب اليابان تحت 23 عاما، وهوانج سون هونج مدرب منتخب جمهورية كوريا تحت 23 عاما.
وتتنافس على جائزة أفضل مدربة في آسيا للسيدات كل من ليا بلايني مدربة منتخب استراليا للشابات تحت 20 عاما، وتومومي مياموتو مدربة منتخب اليابان للسيدات، وبارك يون جونج مدرب منتخب جمهورية كوريا تحت 20 عاما.
وتتنافس على جائزة أفضل اتحاد وطني (الفئة البلاتينية) كل من اتحادات إيران، واليابان، وجمهورية كوريا، و(الفئة الماسية) كل من الاتحاد الصيني، والتايلاندي، والفيتنامي، و( الفئة الذهبية) كل من الصين تايبيه، وهونج كونج، ونيبال، و( الفئة الياقوتية) كل من اتحادات بوتان، وجوام، ولاوس، وأفضل اتحاد إقليمي في آسيا، كل من اتحاد وسط آسيا، وشرق آسيا، وجنوب آسيا.
وعلى صعيد الجائزة الخاصة بالحكام يتنافس فيها كل من الإماراتي إبراهيم يوسف الرئيسي، والياباني يويتشي هاتانو، والعماني تركي عبد الله الصالحي.وام


مقالات مشابهة

  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن قائمة المرشحين للفوز بجوائزه السنوية
  • كومباني ينعى موتومبو بكلمات مؤثرة: سنفتقده
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • بينها اليمن.. اكتمال قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • ريهام عبد الغفور تتذكر والدها بكلمات مؤثرة