كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني عن مستقبله بعد مغادرته صفوف النادي الكتالوني نهاية الموسم كما أعلن.

ورفض تشافي التراجع عن قراره بالرحيل عن نادي برشلونة وأكد أن قرار لن يتغير بمغادرة البارسا في نهاية الموسم الحالي 2023-2024.

السبب الأول وراء رحيل جريزمان عن برشلونة حقيقة موافقة تشافي على طلب لابورتا باستمراره مع برشلونة

وقال تشافي عند سؤاله عن مستقبله بعد الرحيل عن البارسا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أتلتيكو مدريد غدا الأحد:" سأبقى هنا حتى 30 يونيو ثم سآخذ فترة راحة".

ومن المنتظر أن يحل فريق برشلونة ضيفا على نظيره فريق أتلتيكو مدريد مساء غدا الأحد عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، وذلك في الجولة التاسعة والعشرين من الليجا.

واسفرت قرعة ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم عن مواجهة نارية بين فريق برشلونة ونظيره فريق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة اتلتيكو مدريد نادي برشلونة دوري أبطال أوروبا جريزمان

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يحل برشلونة بقيادة مدربه الجديد الألماني هانزي فليك ضيفا على جاره الكتالوني جيرونا، في المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحقق برشلونة بداية مثالية بعد فوزه بجميع مبارياته الأربع الأولى، مما جعله وحيدا في الصدارة بفارق 4 نقاط عن كل من غريمه ريال مدريد حامل اللقب وأتلتيكو مدريد وفياريال، وبفارق 5 نقاط عن جاره جيرونا الخامس.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2ملخص فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد في الدوري الإسبانيlist 2 of 2شاهد.. فيتور روكي "منبوذ برشلونة" يسجل أول أهدافه لبيتيسend of list

وبالتالي، تبدو جميع الظروف ملائمة كي يحقق برشلونة ثأره من جاره الذي تغلب عليه مرتين الموسم الماضي بالنتيجة ذاتها 4-2 حين كان "بلاوغرانا" بقيادة تشافي هرنانديس.

وبعدما بدأ الموسم بخسارة قاسية أمام أتلتيكو 0-3، استعاد جيرونا توازنه بفوزين تواليا على أوساسونا 4-0 وإشبيلية 2-0، ليظهر أنه قادر على تكرار سيناريو الموسم الماضي.

موعد مباراة برشلونة وجيرونا والقنوات الناقلة

تقام المباراة الأحد الموافق 15 سبتمبر/أيلول 2024، على ملعب مونتيليفي، وتبدأ الساعة 17:15 حسب توقيت كل من الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

وتنقل قنوات "بي إن سبورتس" المباراة على الهواء مباشرة عبر قناتها:

beIN Sports HD 3 كما يمكن متابعة التغطية المباشرة لأبرز أحداث المباراة عبر موقع الجزيرة نت.

مقالات مشابهة

  • ناتشو يكشف كواليس قرار رحيله عن ريال مدريد
  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • فريق بحثي يكشف نظرية جديدة مخالفة لـنسبية آينشتاين
  • فريق بحثي يكشف نظرية جديدة مخالفة لـنسبية أينشتاين
  • بهدفين لكل فريق .. تعادل قاتل للجيش الملكي أمام المريخ
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة
  • طبيب أمريكي يعيد التوهج لبيدري
  • برشلونة يعتمد على «ابن جيرونا» في «الديربي»!
  • برشلونة مهتم بالتعاقد مع نجم أيندهوفن الهولندي