يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة السادسة، بطولة النجوم مي عمر، أحمد زاهر، اليوم  ضمن مسلسلات رمضان 2024.


مواعيد وقنوات عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو يوميًا في تمام العاشرة مساءً على شاشة Mbc مصر، وفي الواحدة والنصف بعد منتصف الليل على Mbc مصر 2.

 

طرحت شاشة Mbc مصر “بوستر جديد” لمسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، أحمد زاهر، والمقرر أن يعرض ضمن السباق الرمضاني  2024.

تشارك الفنانة مي عمر، في الماراثون الرمضاني  2024 من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو ويشاركها بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم:" أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية".


قصة وأبطال مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

مسلسل نعمة الأفوكاتو، تدور أحداثه في إطار 15 حلقة، وتجسد مي عمر خلاله دور "نعمة"، محامية ذكية ولكنها تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة في حياتها سواء من جانب زوجها الدى يخونها ويسرقها أو من ناحية العمل حيث تركت مكتب المحاماة الذى تعمل به، ولكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها من داخل قهوة بلدى ومن هنا تبدأ رحلة نعمة الأفوكاتو والتي ستكشفها الأحداث. 

 

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مجموعة من النجوم وهم: مي عمر،  أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهرى، سامى مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر وتأليف محمد سامى ومهاب طارق وإخراج محمد سامى .

مسلسل نعمة الأفوكاتوآخر أعمال مي عمر

جدير بالذكر أن مى عمر شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل علاقة مشروعة، بطولة النجم ياسر جلال، وشاركهما البطولة مجموعة من النجوم، وهم: ميمي جمال، داليا مصطفى، بسنت شوقي، مراد مكرم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، عمر رزيق، محمود فاروس، جودى مسعودى، كريم محجوب، نهال نور، وردشان مجدى.

 

وتدور أحداث "علاقة مشروعة" حول تورط عمرو في علاقة مع بثينة- الزوجة السابقة لشريكه أمجد- ويضطر للزواج منها سرا، وإخفاء الأمر عن زوجته الأولى عاليا، ومع تتطور الأمور يجد عمرو نفسه في حيرة بين أمجد وبثينة وعاليا، وعليه اتخاذ قرارا صعبا لمواجهة ما يحدث.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة السادسة مسلسلات رمضان 2024 مي عمر أحمد زاهر مسلسل نعمة الأفوکاتو أحمد زاهر

إقرأ أيضاً:

موعد نهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا والقنوات الناقلة

موعد نهائي يورو 2024.. يبحث عشاق الكرة العالمية والساحرة المستديرة في العالم أجمع، عن موعد نهائي يورو 2024، المرتقب للجميع والذي يجمع بين العملاقين منتخب إسبانيا ونظيره إنجلترا في ختام بطولة كأس أمم أوروبا. والمقامة حاليًا في ألمانيا.

إسبانيا ضد فرنسا

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد نهائي يورو 2024 بين العملاقين إسبانيا وإنجلترا، وكذلك القنوات الناقلة لنهائي بطولة كأس أمم أوروبا والذي يُعد محط أنظار العالم أجمع في الوقت الحالي.

إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024

ونجح منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم من تقديم عروضًا مبهرة في بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، وخطف بطاقة التأهل إلى النهائي من أنياب المنتخب الفرنسي وذلك عقب الفوز عليه في المربع الذهبي بهدفين مقابل هدف.

إنجلترا

بينما خطف المنتخب الإنجليزي بطاقة العبور إلى نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، عقب تحقيق فوزًا قاتلًا على حساب الطواحين الهولندية بهدفين مقابل هدف، في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة بتسديدة صاروخية من واتكينز.

موعد نهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا

وحدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، مساء الأحد المقبل، الموافق 14 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد نهائي يورو 2024، والذي يجمع بين العملاقين منتخب إسبانيا ونظيره إنجلترا في ختام بطولة كأس أمم أوروبا.

إسبانيا وإنجلترا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأولمبي ببرلين».

القنوات الناقلة لنهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 هذا العام، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا.

مقالات مشابهة

  • موعد نهائي يورو 2024 بين إسبانيا وإنجلترا والقنوات الناقلة
  • مي عمر تستعد لتصوير "إش إش" .. اعرف موعد عرضه
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الخميس 11- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • عماد زيادة يكشف عن وجه الثاني للجمهور
  • رد ناري من عماد زيادة لمحمد رمضان (شاهد)
  • عماد زيادة يشارك في عمل درامي جديد مع عمرو سعد
  • بعد تألقه في «نعمة الأفوكاتو».. الفنان عماد زيادة يكشف أسرار بداياته مع عادل إمام
  • عماد زيادة يكشف كواليس بداياته مع الزعيم عادل إمام
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024 والقنوات الناقلة