تحدث المدرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني عن حقيقة موافقته على طلب خوان لابورتا رئيس النادي باستمراره وعدم الرحيل نهاية الموسم.

وقد انتشرت تقارير صحفية مؤخرا تؤكد بطلب خوان لابورتا من المدرب تشافي هيرنانديز التراجع عن قراره بالرحيل نهاية الموسم والبقاء مع البارسا في الموسم القادم.

أول تعليق من تشافي على موقعة باريس في دوري أبطال أوروبا برشلونة يقرر الانسحاب من صفقة أونانا بسبب إيفرتون

وقال تشافي عند سؤاله على طلب لابورتا بقائه في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة واتلتيكو مدريد:" أنا وديكو نرى بعضنا البعض كل يوم، هو يعرف موقفي واليوم لا شيء يتغير".

وبشأن موقف المدرب تشافي من طلب لابورتا التراجع عن قراره والبقاء مع نادي برشلونة في الموسم القادم أكد أيضا:" قراري لن يتغير".

ومن المقرر أن يلتقي فريق  برشلونة مع نظيره فريق أتلتيكو مدريد مساء غدا الأحد في الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشافي ساعة مباراة برشلونة اليوم الاسباني نادي برشلونة اتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا

منذ ظهوره الأول مع برشلونة، لفت الموهبة الإسبانية لامين جمال أنظار عالم كرة القدم ليس فقط لأدائه وأهدافه مع ناديه والمنتخب بل لتطوره المذهل والمستمر على الصعيدين الكروي والبدني.

فجمال فاز مع "لاروخا" ببطولة أوروبا الصيف الماضي، وظفر بجائزة أفضل لاعب شاب كما أنه يحقق أرقاما استثنائية هذا الموسم مع البرسا بتسجيله 3 أهداف (بينها ثنائية أمس ضد جيرونا) وتقديمه 4 تمريرات حاسمة في 5 مباريات، وهذا يعني أننا أمام نجم حقيقي سيكون أفضل لاعب في العالم إذا حافظ على استمراريته.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2لماذا ألغى الحكم ركلة جزاء لجيرونا في مباراة برشلونة؟list 2 of 2مبابي: محظوظ بالشراكة مع فينيسيوس جونيور في ريال مدريدend of list

ولهذا فإن برشلونة يكثف تحركاته مع خورخي مينديز وكيل أعمال جمال لتحسين وضع اللاعب الذي يبلغ من العمر 17 عامًا فقط، بعد أن أصبح عقده قديمًا رغم أنه وقعه في 2 أكتوبر/تشرين الأول 2023. ومنذ ذلك الحين، أصبح جمال لاعب برشلونة المرجعي للتعامل مع اللاعبين الشباب وخريجي أكاديمية لاماسيا.

جمال سجل 3 أهداف (بينها ثنائية أمس ضد جيرونا) وقدم 4 تمريرات حاسمة في 5 مباريات بالليغا (رويترز) ولدى النادي الكتالوني خارطة طريق واضحة يجب اتباعها مع اللاعب: خلال الموسم الحالي، سيحسن راتبه لأنه يكسب الآن حوالي 2.5 مليون يورو سنويا. ورغم أنه تقاضى مكافآت مقابل الأهداف التي سجلها الموسم الماضي، لكن راتبه لا يزال قديمًا جدا وهزيلا مقارنة بموهبته. لهذا السبب فإن النادي ووكيله واضحان في أن هذا التحسن يجب أن يحدث. ولكن ليس هذا فقط. ففي مفاوضات زيادة راتبه هذا الموسم، سيبدأ أيضًا وضع أسس تمديد عقده. وكل هذا نوقش بالفعل من الطرفين. ويوقع جمال عقدا احترافيا عندما يبلغ 18 عاما حتى عام 2030، وببنود مالية تتماشى مع قيمة اللاعب السوقية والأداء الذي يقدمه أي أن راتبه سيكون كبيرا. جمال يتقاضى 2.5 مليون يورو سنويا من برشلونة (رويترز) اهتمام سان جيرمان

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت الموسم الماضي أن باريس سان جيرمان كان على استعداد لدفع 200 مليون يورو لضم اللاعب، وحتى أن هذا المبلغ زاد نهاية الموسم. لكن رد البرسا كان واضحا جدا: جمال نجم الفريق ليس للبيع.

لاماسيا الكنز

وتتمثل فكرة إدارة برشلونة الرياضية في بناء فريق عظيم للمستقبل مع هذا الجيل من لاعبي كرة القدم الذين يتخرجون من لاماسيا والذين سيكون جمال مرجعا لهم. فهم يريدون حماية موهبتهم ونجمهم المستقبلي بعقد طويل الأمد وراتب مغر، ثم يفعلون الشيء نفسه مع آخرين مثل كوبارسي أو فيرمين أو غافي نفسه.

مقالات مشابهة

  • موهبة برشلونة لامين جمال يتقاضى راتبا هزيلا
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد
  • أيمن الشريعي: لست مع تطبيق نظام الدوري الاستثنائي.. وهذه حقيقة ترشحي لرئاسة الرابطة
  • تشافي يرد على انتقادات جماهير برشلونة
  • مدير حملة لابورتا يشن هجوما ناريا على نجم برشلونة
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • حقيقة تصوير الموسم الخامس من Emily in paris
  • برشلونة يعتمد على «ابن جيرونا» في «الديربي»!
  • برشلونة مهتم بالتعاقد مع نجم أيندهوفن الهولندي
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية