أعلن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة أوساسونا في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أل سادارا"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني 2023-2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد وأوساسونا في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة الهلال أمام ضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة أوساسونا أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة أوساسونا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: أندري لونين.

خط الدفاع: داني كارفخال، أنطونيو روديجر، أوريلين تشواميني، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: إدواردو كامافينجا، توني كروس، فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، براهيم دياز.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق الليبي محمد بركات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الاسباني ريال مدريد الاسباني آية المدير الفني ساعة القنوات الناقلة

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب أمريكا الرسمي لمواجهة بنما في كوبا أمريكا 2024

 

أعلن جريج بيرهالتر المدير الفني للمنتخب الأمريكي الأول لكرة القدم، عن التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره منتخب بنما، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس كوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة منتخب أمريكا ضد بنما في كأس كوبا أمريكا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب أمريكا مع نظيره منتخب بنما، في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثانية بتوقيت أبو ظبي، على ملعب "مرسيدس بنز".

رسميا.. منح رخصة المشاركة الأفريقية للمصري وبيراميدز مهاجم الدنمارك: لا نخشى ألمانيا في ثمن نهائي يورو 2024 تشكيل منتخب أمريكا الرسمي لمواجهة بنما في كوبا أمريكاحراسة المرمى: مات تورنر.خط الدفاع: جو سكالي - كريس ريتشاردز - تيم ريام - أنطوني روبنسون.خط الوسط: جيو رينا - تايلر آدامز -ويستون ماكيني - تيموثي ويا.في الهجوم: فلوريان بالوجون - كريستيان بوليسيتش.القنوات الناقلة لمباراة منتخب أمريكا ضد بنما في كأس كوبا أمريكا

والجدير بالذكر أنه لا يوجد قناة عربية أعلنت إذاعة مباريات بطولة كأس كوبا أمريكا، ولكن يمكنكم متابعة المباريات عبر منصة اليوتيوب.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي أمام الدنمارك في كأس أمم أوروبا 2024
  • عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري
  • القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا أمام الدنمارك في يورو 2024
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • التشكيل الرسمي لمباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز
  • تشكيل منتخب أمريكا الرسمي لمواجهة بنما في كوبا أمريكا 2024
  • تشكيل منتخب بنما الرسمي لمواجهة أمريكا
  • تشكيل المصري الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري اليوم
  • نادِ سعودي يٌعلن التعاقد مع ناتشو من ريال مدريد
  • القادسية السعودي يعلن تعاقده مع "ناتشو" قادماً من ريال مدريد