مسقط- الرؤية

أعلنت مؤسسة إشراقة- ذراع مجموعة كيمجي رامداس لتنمية المجتمع- وبالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية، نجاح مبادرة التبرع بـ 10,000 طرد رمضاني من المواد الغذائية الأساسية يتم توزيعها خلال شهر رمضان المبارك على جميع ولايات سلطنة عمان.

وساهمت وزارة التنمية الاجتماعية في تسهيل عملية التوزيع بالتنسيق المباشر مع الفرق الخيرية ولجان التنمية الاجتماعية التي يترأسها أصحاب السعادة الولاة، وقد عملت هذه اللجان مع الفرق الخيرية من أجل ضمان توزيع تلك الطرود على الأسر المتعففة وفق النهج المتبع والآلية المعتمدة التي تضمن وصول تلك المؤن إلى مستحقيها.

وقال نايليش كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس: "نؤمن بضرورة التعاون والتكامل لتحقيق التغيير الإيجابي في المجتمع، كما أن النجاح في توزيع هذه الطرود يوضح مدى تأثير مثل هذه الشراكات في معالجة الاحتياجات الاجتماعية الملحة".

وعبّر أحمد بن درويش البلوشي مدير عام التخطيط والتطوير بوزارة التنمية الإجتماعية، عن امتنانه لجميع الأطراف المُشاركة في جهود التوزيع، موضحا: "تؤكد هذه المبادرة على الالتزام المُشترك لخدمة المجتمع العماني وتعزيز الروابط الاجتماعية في جميع أنحاء الوطن".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد

صعدت الفنانة نانسي عجرم على مسرح حفل  “ليلة وردة” بخفة ظلها وهي توزع قبلاتها على الحضور والفرقة الموسيقية المصاحبة لها، حيث تأتي الليلة ضمن فعاليات موسم جدة 2024 التي تضم عدد من الفعاليات الترفيهية والفنية والثقافية.

 

تغنت نانسي بأغنيتي “قلبي سعيد، بتونس بيك”، وسط تفيق الحضور وتفاعلهم مع أدائها، ووجهت الشكر لهيئة الترفيه السعودية، وتغزلت بأغاني وردة وأعربت عن سعادتها بالمشاركة في تكريمها.

 

يشارك في الحفل أبرز نجمات الغناء العربي “أصالة، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة”، على مسرح عبادي الجوهر في جدة تم إنشاؤه حديثًا بتجهيزات عالمية  للحفلات والمسرحيات وعروض السيرك، ويحتوي على متحف دائم للفنان عبادي الجوهر.

حضور حفل ليلة وردة هو تجربة من نوعٍ خاص للسفر إلى عالم أغاني وردة الحالم برومانسيتها وصوتها الآخاذ الذي يمزج بين النعومة أحيسانًا والقوة في أحيانٍ أخرى.

 

 

اشتهرت وردة بطول مسيرتها الفنية التي امتدت لما يقرب من 60 عامًا، حيث بدأت في نهاية الأربعينيات وصولًا إلى 2012، لتعاصر عدد كبير من الأجيال استطاعت أن تقدم لهم وجبات غنائية ملائمة لحياتهم ومواقفهم، واستمت أعمالها بالاستمرارية دون اعتراف بحدود الزمن، فمن منا لايعرف أغنية “ليالينا، حكايتي مع الزمان، بتونس بيك، نسيتوني، أكدب عليك”، ويدندنها بكل انتعاش وحب كأنها لم تُطرح منذ عقود، فلم يقتصر نجاحها وصداها على زمن معين.

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بمسندم تختتم البرنامج التدريبي ما قبل الاحتضان
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد
  • 50 مشاركا في حلقة عمل «لغة الإشارة» بمحافظة ظفار
  • بعد إعلان فض دور الانعقاد الرابع.. إنجازات مجلس الشيوخ في الأداء التشريعي
  • 40 مليون درهم لتطوير مركز الشيخ زايد للأطفال بأسطنبول
  • "التنمية الاجتماعية" توقع مع "مؤسسة إشراقة" على 3 اتفاقيات لتنمية المجتمع في مسندم
  • إشراقة تدعم عددا من المشروعات بمسندم
  • العنف الاسري يتطلب تغيير الثقافة الاجتماعية مع الردع القانوني و تغيير المناهج
  • إيطاليا تكشف عن شعار الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2025
  • مبادرة «كتف في كتف».. قطار التحالف الوطني الخيري يجوب مصر لدعم 25 مليون مواطن