مسلسل إمبراطورية ميم.. ما زال خالد النبوي يتبع أسلوب التربية الإيجابية في تقويم سلوك أولاده ولا زال الصراع بينهم مستمرا، حيث تصاعدت أحداث المسلسل في الحلقة الخامسة، لذا ترتفع معدلات البحث من عشاق الدراما عن موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6.

موعد عرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 6

تعرض الحلقة الـ6 من مسلسل «إمبراطورية ميم» على قناة dmc، في المواعيد الآتية:

في تمام الساعة الـ 10.

45 مساء.

والإعادة في تمام الساعة الـ 10.15 صباحًا.

مسلسل إمبراطورية ميم

كما يُعرض على قناة dmc drama في المواعيد التالية:

في تمام الساعة الـ 6.05 مساءً.

والإعادة في تمام الساعة الـ12 مساء.

الإعادة الثانية في تمام الساعة الـ3.30 صباحًا.

بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة الـ 10.45 مساء.

مسلسل إمبراطورية ميم
أبطال مسلسل «إمبراطورية ميم»

يضم مسلسل إمبراطورية ميم، عدد كبير من النجوم والفنانين، أبرزهم: خالد النبوى، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، نور النبوي، مايان السيد، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي.

مسلسل «إمبراطورية ميم»أحداث مسلسل إمبراطورية ميم

تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم في إطار اجتماعي لايت تشويقي عن الصراع بين الأجيال وطرق التربية الحديثة التي يتبعها الكثير من الآباء، إذ يجسد خالد النبوي شخصية مختار أبو المجد، الذي يصبح مسؤولا عن أولاده الستة بعد وفاة زوجته مايسون، ويجد نفسه مضطرا لتربية أولاده بمفرده وأن يصنع حياة مختلفة لهم، وبدأت مشاعره تتحرك تجاه مي التى تجسد دورها الفنانة حلا شيحة، حيث تربط بينهما علاقة قرب بسبب أن أولادهما في مدرسة واحدة ومن سكان منطقة واحدة.

اقرأ أيضاًمسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 5.. خالد النبوي يرفض الملايين ويتمسك بـ منزله

مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 5.. نادين تطارد مختار وتعرض عليه 95 مليون جنيه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان إمبراطورية ميم مسلسلات رمضان 2024 امبراطورية ميم فيلم امبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم امبراطورية م مسلسل إمبراطورية ميم إمبراطورية م مسلسل إمبراطورية م مسلسل امبراطورية م قصة مسلسل إمبراطورية ميم مسلسل امبراطورية ميم خالد النبوي مسلسل إمبراطورية م رمضان مسلسل امبراطورية م رمضان 2024 خالد النبوي إمبراطورية م مسلسل خالد النبوي امبراطورية ميم امبراطورية م خالد النبوي خالد النبوي امبراطورية ميم مسلسل إمبراطوریة میم الحلقة فی تمام الساعة الـ

إقرأ أيضاً:

مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة

طرحت قناة الحياة عن بدء العرض الثانى لـ مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، على شاشتها بدءا من اليوم في تمام الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 1.30 صباحاً  والساعة 11 صباحاً والساعة 2 مساء.

 

مسلسل الحشاشينأبطال مسلسل الحشاشين 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

أحداث مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

وحصل مسلسل الحشاشين على جائزة أفضل مسلسل عربي من جوائز الدانة للدراما الخليجية، كما فاز كذلك بجائزة أفضل مسلسل درامي طويل بتصويت لجنة التحكيم.

مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي" موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة أحمد فهمي ينعى اللاعب أحمد رفعت هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل) فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس إيرادات فيلم Despicable Me 4 تقترب من 27 مليون دولار بالسينمات الفلسطينية إيمان منصور تطرح أغنيتها الجديدة "إبعد" باللهجة المصرية

مقالات مشابهة

  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث مميت: العربية اتدمرت.. بس ربنا فداني بيها
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • العرض الثاني.. مواعيد أولى حلقات مسلسل «الحشاشين» على قناة الحياة
  • المركز الأخير.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • العرض الثاني.. مواعيد إذاعة مسلسل «جودر» على قناة «on»
  • موعد مباراة زد والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري.. والقناة الناقلة
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات ضعيفة بالسينمات أمس