المناطق_متابعات

علق لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان على مستقبله رفقة النادي الفرنسي.

وقال المدير الفني الإسباني لشبكة بي إن سبورتس: “أنا حقا سعيد في باريس سان جيرمان”، وفق “في الجول”.

أخبار قد تهمك “إيتاء بيشه” توزع 840 سلة رمضانية على مستفيديها 16 مارس 2024 - 4:02 مساءً أتليتكو مدريد يفقد مدافعه قبل موقعة برشلونة 16 مارس 2024 - 3:22 مساءً

وأضاف “منذ انضمامي للنادي وأنا أشعر بالحب من الرئيس ولويس كامبوس -المدير الرياضي- نحن نعمل جميعا على مشروع متوسط المدى”.

وأتم “الأمور تسير بشكل جيد للغاية في النادي”.

وانتشرت بعض التقارير الإخبارية عن احتمالية رحيل إنريكي عن تدريب باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري خاصة بعد النتائج غير المرضية في بداية الموسم الحالي حسب التقارير.

وتولى إنريكي مسؤولية تدريب الفريق في الصيف الماضي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة، بفارق 10 نقاط عن بريست الذي يحتل الوصافة.

ومن المقرر أن يلاقي فريق العاصمة الفرنسية منافسه برشلونة في دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وستقام مباراة الذهاب على ملعب حديقة الأمراء يوم 10 أبريل المقبل، بينما لقاء الإياب سيكون في إسبانيا.

وكان إنريكي المدير الفني لبرشلونة وقت الريمونتادا على باريس سان جيرمان في دور الـ16.

وفاز باريس في الذهاب 4-0، وتمكن برشلونة تحت قيادة إنريكي في العودة والفوز 6-1 ليتأهل إلى دور الـ8، والآن سيلاقي إنريكي فريقه السابق.

 

16 مارس 2024 - 3:55 مساءً شاركها فيسبوك X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد16 مارس 2024 - 3:18 مساءًالديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أبرز المواد16 مارس 2024 - 2:50 مساءًإخلاء “طبي” لمواطنَيْن بحالة حرجة من القاهرة أبرز المواد16 مارس 2024 - 2:33 مساءًالحملة السعودية لإغاثة الفلسطينيين في غزة تتجاوز 673 مليون ريال أبرز المواد16 مارس 2024 - 2:22 مساءً٢٠٠ مادة مثيرة للقصبات والربو.. “النمر” ينبّه من البخور وينصح: احترموا هؤلاء أبرز المواد16 مارس 2024 - 2:13 مساءًفرع وزارة التجارة بتبوك ينظّم معرضاً للتوعية بحقوق المستهلك16 مارس 2024 - 3:18 مساءًالديوان الملكي: وفاة صاحبة السمو الملكي الأميرة الفهده بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود16 مارس 2024 - 2:50 مساءًإخلاء “طبي” لمواطنَيْن بحالة حرجة من القاهرة16 مارس 2024 - 2:33 مساءًالحملة السعودية لإغاثة الفلسطينيين في غزة تتجاوز 673 مليون ريال16 مارس 2024 - 2:22 مساءً٢٠٠ مادة مثيرة للقصبات والربو.. “النمر” ينبّه من البخور وينصح: احترموا هؤلاء16 مارس 2024 - 2:13 مساءًفرع وزارة التجارة بتبوك ينظّم معرضاً للتوعية بحقوق المستهلك أتليتكو مدريد يفقد مدافعه قبل موقعة برشلونة "إيتاء بيشه" توزع 840 سلة رمضانية على مستفيديها تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب فيسبوك X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوكXيوتيوبانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان مارس 2024

إقرأ أيضاً:

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024

مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024.. يستعد عشاق كرة القدم لحفل كروي مثير، حيث يلتقي عملاق فرنسا باريس سان جيرمان مع المفاجأة الإسبانية جيرونا في افتتاحية دوري أبطال أوروبا. تأتي هذه المواجهة في وقت حرج للفريق الباريسي الذي يسعى جاهدًا لتحقيق حلمه بالتتويج بلقب دوري الأبطال، بينما يأمل جيرونا في مواصلة مغامرته القارية بعد موسم استثنائي في الدوري الإسباني.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024باريس سان جيرمان: طموحات كبيرة وأرقام سلبية

يبدأ باريس سان جيرمان الموسم الجديد بأربعة انتصارات متتالية في الدوري الفرنسي، ولكنه يواجه تحديات كبيرة في دوري الأبطال، حيث يبحث عن تحقيق لقب طال انتظاره. ومع ذلك، يعاني الفريق من رقم سلبي أمام جيرونا، حيث فشل في التسجيل في آخر ثلاث مواجهات بين الفريقين. سيكون على نجوم باريس مثل مبابي وميسي ونيمار تقديم أداء قوي لتجاوز هذه العقبة النفسية.

جيرونا: من الدوري الإسباني إلى دوري الأبطال

بعد موسم استثنائي في الدوري الإسباني، حيث احتل المركز الثالث، يشارك جيرونا للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا. الفريق الإسباني، رغم رحيل بعض عناصره الأساسية، يمتلك مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين أثبتوا جدارتهم في الموسم الماضي. سيسعى جيرونا إلى مفاجأة الجميع وتقديم أداء قوي أمام العملاق الفرنسي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا 

تقام المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب حديقة الأمراء في باريس. 

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا

يستعد عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة مواجهة نارية تجمع بين عملاقي فرنسا وإسبانيا، باريس سان جيرمان وجيرونا، وذلك ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. وستكون هذه المباراة على موعد مع ملايين المشاهدين حول العالم، حيث ستنقل مباشرة عبر قناة beIN Sports HD 2، التي ستنقل لنا أجواء الإثارة والتشويق من قلب الحدث.

تردد القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا


يمكن متابعة اللقاء من مختلف أنحاء دول الوطن العربى عبر شاشات قناة بي أن سبورت ويمكن ضبطها عبر التردد الآتي:

التردد11546
الاستقطابعمودي
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ3/4
معلق مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا


وسيقوم المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي بالتعليق على أحداث مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد جيرونا اليوم
 حراسة المرمىماتفي سافونوف
خط الدفاعأشرف حكيمي- ماركينيوس- ويليام باتشو- نونو مينديز
خط الوسطوارن زائير إيمري- فابيان رويز- جواو نيفيس
خط الهجومعثمان ديمبلي- ماركو أسينسيو- باركولا


 

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يزاحم ليفربول في سباق التعاقد مع كيميتش
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أوروبا 2024
  • شاهد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر مجانا.. مباراة باريس سان جيرمان ???????? و???????? جيرونا | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • إنريكي يعلن قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • استشهاد تسعة فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط وجنوب قطاع غزة