حالة من التشويق والإثارة نعيشها مع أبطال مسلسل لحظة غضب منذ الحلقات الأولى، بعدما قتلت «يمنى»، صاحبة الدور الذي تؤديه الفنانة صبا مبارك، زوجها «شريف» وهو الدور الذي يؤديه الفنان محمد فراج، بسبب الإهمال والخلافات الزوجية، ومع تسلسل الأحداث تتعرف إلى صديقتها التي تبوح لها بسرها، لتكتشف الأخيرة أنها مقحمة في نفس الجريمة، ويأخذنا المخرج في جولة زمنية، نسافر خلالها إلى فيلم موعد على العشاء، فيكون الربط جليًا بين سعاد حسني التي تخلصت من زوجها المتسلط بالمسقعة المسمومة.

مسلسل لحظة غضب

جاء مشهد «نيرة»، الدور الذي تؤديه ناردين فرج، لأنه لم تحتمل «يمنى» فعلتها، ولم تستطع إخفاء كل خيوط جريمتها وحدها، فاستعانت بصديقتها لتحكي لها، لتطمئنها الأخيرة وتخبرها بأنها هي أيضًا قتلت زوجها بالسم بعد الضرب والإهانة الذي تعرضت له، ليأتي مشهد تناول الطعام في موعد على العشاء بتقنية «هوماج»، ولكن في مسلسل لحظة غضب، بنفس التفاصيل، والأزياء وحتى طاولة العشاء، ووجودهما أمام الشباك، ونفس الألوان، وهو ما خلق ربطا قويا في أذهان الجماهير لنفس المشهد.

فيلم موعد على العشاء 

وأشادت الناقدة الفنية ماجدة خير الله بتفاصيل المخرج عبد العزيز النجار، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، «فيسبوك»، الذي أراد أن يقدم المشهد لناردين فرج في حكاية قتل زوجها، فاختار أحد أهم مشاهد قتل الزوج من فيلم موعد على العشاء للمخرج محمد خان: «مشهد أيقوني محفوظ سعاد حسني بتعمل صينية مسقعة وفيها السم وجلست لتناول العشاء مع زوجها الذي دمر حياتها».

لتكمل أنها لم تستطع أن تتخلص من قبضته ففكرت في قتله، وأعاد مخرج مسلسل «لحظة غضب»، نفس المشهد بنفس ألوان الملابس التي كانت ترتديها سعاد الفستان باللون الأزرق الفاتح الذي يدل على الحيوية التي ستسري بداخلها بعد وفاته وتسريحة الشعر: «مجرد مشاهدة نفس المشهد في المسلسل هتفتكر المشهد».

حب المخرج محمد خان

تحدث تلك التقنية في السينما الأجنبية بين الحين والآخر، بمعنى التكريم أو تقديم تحية من مخرج لمخرج رحل عن عالمنا وله مكانه وقيمة: «في هذه الحاله لا يضطر مخرج العمل الجديد أن يقدم مذكره تفصيلية ويقول أنا استدعيت المشهد، لأن أي مشاهد هيعرف الحكاية المقصودة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل لحظة غضب صبا مبارك ناردين فرج سعاد حسني مسلسل لحظة غضب

إقرأ أيضاً:

محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»

يحل الفنان محسن محي الدين ضبفا على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر شاشة الحياة أسبوعيا، والتي من المفترض أن يكشف من خلالها عن الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الخاصة والفنية.

وكانت الصفحة الرسمية لبرنامج واحد من الناس أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع التوصل الاجتماعي «فيسبوك»، أعلنت عن استضافة محسن محي الدين مع الإعلامي عمرو الليثي، قائلة: «انتظرونا في حلقة مميزة مع الإعلامي عمرو الليثي "أطلق عليه الفتى الذهبي" وحكايات عن زمن الفن الجميل الاثنين في تمام الـ 10:00 مساءًا، واحد من الناس».

آخر أعمال محسن محي الدين

ويشار إلى، أن آخر أعمال محسن محي الدين مشاركته في بطولة مسلسل المداح 4 الذي عرض خلال موسم رمضان 2024.

وفي وقت سابق، أكد الفنان القدير محسن محي الدين سعادته بالمشاركة مع الفنان حمادة هلال في الجزء الرابع من مسلسل «المداح» والذي يحمل اسم «المداح أسطورة العودة»، ويعرض حاليا خلال السباق الدرامي الرمضاني.

وقال«محي الدين» في تصريح لـ «الأسبوع»، إن الفنان حمادة هلال ممثل شاطر ويجتهد بشكل مستمر ليضيف لنفسه خبرات تمثيلية جديدة، وتقديم جزء رابع من «المداح» يدل على نجاح الثلاث أجزاء السابقة وتفاعل الجمهور معها.

وأضاف، أشارك في هذا العمل بدور جديد ومختلف عن جميع أدواري التي قدمتها قبل ذلك.

اقرأ أيضاًمسلسل المداح 4 الحلقة 20.. الجنية «مليكة» تهدد محسن محي الدين «صور»

محسن محيي الدين: «ناس كتير حاولت تستقطبنا بعد الاعتزال مثل الصوفية والإخوان»

في ذكرى وفاة «عبده الكرف».. محطات في حياة محي الدين عبد المحسن الذي رفض ترك التمثيل في مرضه

مقالات مشابهة

  • رحلة السقوط الحر.. المخرج شريف عرفة تحت المجهر
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • يورو 2024.. إنجلترا تحبط مفاجأة سلوفاكيا وتضرب موعدًا مع سويسرا «فيديو»
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • المخرج المسرحي عصام السيد: اعتصام المثقفين كان الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • الفلكي الجوبي يكشف موعد أول أيام السنة الهجرية الجديدة ويفجر مفاجأة بشأن بداية شهر رمضان
  • مسلسل اقتراحات وقف إطلاق النار مستمر .. مقترح أمريكي جديد
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»