حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على توجيه الشكر للإعلامي عمرو الليثي، لتفانيه في العمل وتصوير برنامج واحد من الناس، وهو مصاب. 

وقالت الشركة في بيان لها: «الشركة المتحدة تتوجه بخالص الشكر للزميل عمرو الليثي على تفانيه في العمل وتحامله على نفسه لتكملة تصوير برنامجه واحد من الناس الذي يعرض في رمضان، على الرغم من الإصابة التي آلمت به أثناء تصوير إحدى حلقات البرنامج في أول أيام شهر رمضان المبارك».

بيان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نقل عمرو الليثي للمستشفى

وقبل عدة أيام،  نقل الإعلامي د. عمرو الليثي إلى أحد المستشفيات بمدينة السادس من أكتوبر ، بعد  إصابته بكدمات، عقب سقوطه في حفرة أثناء تصويره حلقة مع العمال داخل إحدى محطات الكهرباء. 

ووقع  الدكتور عمرو الليثي رئيس اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، بروتوكول تعاون مع نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة المصرية، بمقر وزارة الثقافة بالقاهرة، بحضور قيادات وزارة الثقافة المصرية، والوفد الرسمي المرافق لرئيس الاتحاد.

ويتضمن البرتوكول دعم التعاون البناء والمثمر في المجالات، ذات الاهتمام المشترك  بين الاتحاد ووزارة الثقافة المصرية، بشكل يرسخ العلاقات بين الجانبين، ويضمن تحقيق أعلى مستويات الأداء، في شتى النواحي والمجالات المختلفة السينما، الإنتاج، والتدريب، والتعاون مع أكاديمية الفنون وإنتاج الأفلام التسجيلية، كما يهدف البروتوكول إلى تنمية وتطوير وتدريب كافة المهتمين بالمجال الثقافي والإعلامي والمجالات الإدارية.

ويتيح البروتوكول فتح آفاقًا جديدة، للتعاون في مجال إنتاج أعمال مشتركة ذات مستوى متميز، وذلك من خلال الاستفادة من إمكانات وزارة الثقافة.

وأعربت الكيلاني عن ترحيبها بتوقيع هذا البروتوكول المهم، وذلك انطلاقًا من دور وزارة الثقافة المصرية في التوسع في مد جسور التعاون مع المنظمات والهيئات الدولية الكبرى كاتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، مؤكدةً على أن الوزارة على استعداد تام لتقديم كل التسهيلات والإمكانات التي تسهم في تحقيق أقصى استفادة من البروتوكول.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو الليثي الشركة المتحدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية واحد من الناس برنامج واحد من الناس الثقافة المصریة وزارة الثقافة عمرو اللیثی

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة

أعرب الإعلامي عبد الناصر زيدان، خلال تصريحاته في برنامجه "ملعب الشمس"، عن تفاؤله بالتشكيل الوزاري الجديد.

عبد الناصر زيدان: تفاؤل بالتشكيل الوزاري ودعم لاستمرارية أشرف صبحي في وزارة الشباب والرياضة

أكد زيدان على أهمية الدعم للوزارة الجديدة لتتمكن من تحقيق الرخاء لمصر في مختلف المجالات.

وقال زيدان: "ندعو الله عز وجل أن يعين الوزارة الجديدة على مسئولياتها، لتحقيق الرخاء لوطننا الحبيب مصر في شتى المجالات".

جهاد جريشة يحسم الجدل: هذا رأيي في ركلتي جزاء الزمالك وفاركو   ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وأشار الإعلامي إلى أن الدعم الشعبي سيكون له دور كبير في نجاح الوزراء الجدد في مهامهم.

كما أثنى زيدان على تجديد الثقة في الدكتور أشرف صبحي كوزير للشباب والرياضة، معتبرًا أن استمراره في هذا المنصب هو دليل على نجاحه في الفترتين السابقتين. وأكد زيدان أن صبحي أثبت جدارته وكفاءته في تطوير قطاع الشباب والرياضة في مصر.

واختتم زيدان تصريحاته بدعوة الجميع لدعم الدكتور أشرف صبحي في منصبه، موضحًا أن ثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي فيه تعكس الدور الكبير الذي يقوم به معربا  عن تطلعه لتحقيق المزيد من الإنجازات تحت قيادة صبحي في الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • «حماة الوطن» يشيد بتخصيص «المتحدة» 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح غزة
  • ناقد رياضي: متفائل بالتشكيل الوزاري وأدعم استمرارية أشرف صبحي في وزارة الرياضة
  • عمرو خليل: الحكومة الجديدة قادرة على التعامل الفوري مع التحديات الحالية
  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • محمد الباز: الدولة المصرية ناضجة تجاوزت العديد من العقبات
  • خبير إعلامي: على الحكومة الجديدة تفعيل «الاتصال السياسي» (فيديو)
  • بعد خروجها من الوزراء.. سها جندي تشكر الرئيس السيسي ومدبولي
  • البورصة توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري
  • حلمي النمنم يثمّن دعم «المتحدة» للقضية الفلسطينية في مهرجان العلمين: موقف وطني