بوابة الوفد:
2024-07-03@21:35:43 GMT

إصابات لاعبي كرة القدم في برنامج رامز جلال

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

أثار برنامج "رامز جاب من الاخر " جدال العديد من الجماهير والمشاهدين بسبب تعرض لاعبين كرة القدم إلى إصابات خطيرة قد تعوق مشاركتهم داخل الساحرة المستديرة. 

إقرأ أيضًا..

علي البليهي يثير الجدل بعد ظهوره مع رامز جلال والجمهور يصفه بـ"المغرور"

وشهدت الحلقة الخامسة من برنامج "رامز جلال من الاخر " تعرض نجم خط دفاع الهلال السعودي على  آل بليهي إلى إصابة قوية في الوجه وتحديدًا في الأنف والرأس وذلك بعد سقوطه في الغرفه السوداء أثناء أحداث المقلب.

إصابة البليهي ليست الأولي بل تعرض عدد كبير من نجوم الساحرة المستديرة إلى إصابات خطيرة خلال مواسم برنامج رامز جلال والذي يعرض خلال شهر رمضان .

وتستعرض " بوابة الوفد " جانب من إصابات اللاعبين في برنامج رامز جلال 

تعرض محمود عبد المنعم "كهربا" نجم النادي الأهلي المصري، لإصابة في الكتف خلال تصويره إحدى حلقات برنامج رامز جلال والذي سوف تعرض خلال الأيام القادمة ، حيث أدت الإصابة إلى استبعاده عن مباراة شباب بلوزداد الجزائري التي كانت ضمن لقاءات دوري أبطال أفريقيا. 

كما سبق وتعرض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لإصابة أثناء استضافته في برنامج "رامز مجنون رسمي" وذلك بعد سقوطه بشكل قوي في حمام السباحة أثناء محاولته للوصول إلى رامز جلال. 

وأيضا استضاف رامز جلال خلال هذا الموسم طارق حامد نجم الزمالك السابق وضمك السعودي الحالى والذي سقط أيضًا في حمام السباحة وتعرض لعدد من الضاربات التي وصفها أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الملاعب أنها قد تؤدي إلى الاصابة بقطع في الرباط الصليبي أو الكسر أو تمزق شديد.
 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامز جاب من الآخر كرة القدم طارق حامد محمد الشناوي أخبار الرياضة محمود عبدالمنعم كهربا برنامج رامز جلال

إقرأ أيضاً:

لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا

 
تعرض لاعب وسط منتخب النمسا مارسيل سابيتزر للإصابة بشيء يبدو أنه تم إلقاؤه من قبل مشجعي منتخب تركيا خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخبين أمس في دور ال16 ببطولة كأس أمم أوروبا.
ومع تأخر النمسا في صراع التأهل إلى الدور ربع النهائي، تعرض سابيتزر مرارا وتكرارا للعديد من الأشياء أثناء توجهه لتنفيذ الركلات الركنية أمام قطاع من جماهير المنتخب التركي.

جماهير الزمالك تقاطع مباراة الزمالك وفاركو أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد


وبعد أن تعرض سابيتزر لضربات من قبل، بدا أن شيئا أصغر حجما أصابه فسقط على الأرض متألما، وبعد فترة وجيزة ذهب عدد من لاعبي منتخب تركيا إلى الزاوية لمساعدة لاعب منتخب النمسا المنهك قبل التحدث إلى الجماهير في محاولة واضحة لإجبار المتفرجين على التوقف.
وتم إزالة مجموعة كبيرة من الكؤوس من الملعب خلال الشوط الثاني من مباراة المنتخبان في دور ال16 والتي فازت بها تركيا (2-1) لتواجه منتخب هولندا في الدور ربع النهائي.
وشهدت بطولة كأس أمم أوروبا 2024 العديد من حوادث الشغب الجماهيرية، حيث فرض الإتحاد الأوروبي لكرة القدم غرامات تزيد عن مليون يورو بسبب مخالفات مختلفة.
وكان مشجعون أتراك قد دخلوا في مناوشات مع مشجعي منتخب جورجيا قبل مباراة منتخب بلادهم أمام نظيره الجورجي في دور المجموعات بمدينة دورتموند الألمانية.
وفي الوقت نفسه، تم تغريم الإتحاد الإسكتلندي لكرة القدم مبلغ يقدر ب9 آلاف يورو (7640 جنيه إسترليني) بسبب حادثتين قام فيهما المشجعون بإلقاء أشياء في وقت سابق من البطولة.
وفاز منتخب تركيا على النمسا أمس (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما في دور ال16 باليورو، حيث سجل هدفي المنتخب التركي المدافع ميريح ديميرال وكان هدفان من اللاعب كافيين لبلوغ تركيا دور الثمانية في بطولة كبيرة للمرة الأولى منذ 16 عاما.

مقالات مشابهة

  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • لاعب وسط النمسا يتعرض للإصابة من الجماهير خلال مباراة تركيا
  • وزير الصحة: نستكمل مبادرات بناء الإنسان ومشروع التأمين الصحي الشامل
  • فلسطين.. إصابات بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة بيت أمر
  • إصابات في صفوف الفلسطينيين خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم العروب
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • جوميز يطمئن على برنامج المصابين من طبيب الزمالك
  • ايهاب جلال يحذر لاعبي الإسماعيلي من سيراميكا
  • مراسل القاهرة الإخبارية: مدير مجمع الشفاء تعرض لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله بسجون الاحتلال
  • القاهرة الأخبارية: مدير مجمع الشفاء الطبي تعرض لكسور وجروح أثناء فترة اعتقاله من قبل قوات الاحتلال