منذ الإعلان عن مسلسل كامل العدد +1 قبل رمضان، وينتظر متابعيه من الجزء الأول عرض المسلسل حتى يتمكنوا من استكمال أحداثه، ومنذ بداية الجزء الثاني وتعيش أسرة دينا الشربيني في دور ليلى وشريف سلامة في دور أحمد أجواء أسرية مترابطة، بعد أن أحبوا أبناءهما بعضهم في الجزء الأول، وشهدت أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل أحداث شيقة، وتحديدا بعد أن علمت ليلى بوجود امرأة تحب زوجها وترغب في التقرب منه.

موعد إعادة مسلسل كامل العدد + 1 على قناة ON drama الحلقة السادسة

وعن موعد إعادة مسلسل كامل العدد +1 على قناة ON drama الحلقة السادسة، فيتم إذاعة الحلقة في عرضها الأول على الفناة نفسها بالتزامن مع وقت الإفطار، بعد انتهاء آذان المغرب في تمام الساعة 6:05 مساء، على أن يتم إعادتها على نفس القناة في تمام الساعة 1:30 صباحا، بينما يتم إذاعة الحلقة على قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساء.

ومن المتوقع أن نشهد أحداث شيقة في الحلقة السادسة مساء اليوم في ميلسل كامل العدد الحلقة 6، بمتابعة ما ستفعله ليلى مع أحمد زوجها الذي ظهر له إحدى المعجبات التي تتقرب منه، إذ تحاول منذ الحلقة الماضية معرفة من هي تلك المرأة، ما جعلها تذهب لسيدة لتقرأ لها الفنجان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كامل العدد مسلسل كامل العدد موعد إعادة مسلسل كامل العدد دراما المتحدة مسلسلات رمضان مسلسل کامل العدد الحلقة السادسة على قناة ON

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 3 ساعات

كتب- محمد صلاح:

تنتهي وزارتا الكهرباء والطاقة المتجددة والبترول والثروة المعدنية، اليوم الإثنين، من زيادة مدة تخفيف الأحمال التي بدأت منذ أمس.

وقال مصدر مسؤول بالشركة القابضة لكهرباء مصر، إنه بدأ في تمام الثانية ظهر أمس الأحد زيادة مدة تخفيف أحمال الكهرباء ساعةً لتصبح 3 ساعات بدلاً من ساعتَين، على أن تنتهي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين، بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية؛ تنفيذًا لتعليمات التحكم القومي للكهرباء، وتزامنًا مع الارتفاع الكبير في درجات الحرارة.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، اليوم الإثنين، أن بعض المناطق تم قطع التيار الكهربائي بها لمدة ثلاث ساعات متواصلة، وبعدها تم الفصل عنها ساعة أخرى؛ لتكرار خطة تخفيف الأحمال التي كان يتم انتهاؤها في تمام الساعة السابعة مساء، إلا أن التعليمات الجديدة تضمنت مدها إلى العاشرة مساء.

ونوه المصدر بأنه تم زيادة مجموعات تخفيف الأحمال الأربع لأربع ساعات، بينما تم تخفيف المجموعة الرابعة والأخيرة لثلاث ساعات فقط؛ وهو أمر معمول به بمختلف الشركات، ولا يوجد أي استثناءات لأية مناطق سوى المعلنة من قِبل مجلس الوزراء.

مقالات مشابهة

  • ثقافة الإسكندرية تقدم "شمس في مدينة الظل" بمسرح كامل العدد
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • صدقي صخر يكشف عن شخصيته في فيلم «قصر الباشا» (صور)
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • إسعاد يونس تشارك كواليس مسلسلها الجديد «تيتا زوزو» | صور
  • ألفت إمام: وفاة والدتي كانت صادمة وتأثرت بفقدانها
  • قناة الأهلي تكشف اخر استعدادات الفريق قبل مباراة القمة
  • إسعاد يونس تستأنف تصوير مسلسل «تيتا زوزو».. صور
  • موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء لمدة 3 ساعات