حريق استوديو الأهرام.. كشفت مصادر أمنية مسؤولة، الحصيلة النهائية لمصابي حريق استوديو الأهرام الذي اندلع في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

المصادر قالت إن حريق استوديو الأهرام أسفر عن إصابة "رجب.ش"، 45 سنة، بكسر بالقدم اليمنى، و"سمير.ت"، 38 سنة، بحالة اختناق، و"هاني.إ"، 42 سنة بحالة اختناق.

أسماء المصابين في حريق استوديو الأهرام

وأصيبت "سمية.

ع"، 53 سنة، مصابة بحالة اختناق، و"مرتاح.ال"، 21 سنة، مصاب بجرح بالرأس طوله 5 سم، و"عبد الرحمن.ر" 27 سنة، مصاب بحالة اختناق، وأصيب "علي.س"، 30 سنة، باشتباه كسر بالعمود الفقري، جرى نقلهم إلى مستشفى الهرم للعلاج.

حريق استديو الأهرامأسماء المصابين في حريق استوديو الأهرام

وأشارت المصادر إلى أنه جرى نقل "أحمد.س"، 45 سنة، مصاب بخلع بالكتف الأيمن، و"محمد.ع"، 21 سنة، مصاب بحالة اختناق إلى مستشفى أم المصريين للعلاج.

أسماء المصابين في حريق استوديو الأهرام

وواصلت المصادر أنه جرى إسعاف 3 أشخاص غادروا المستشفى عقب تماثلهم الشفاء وهم كل من "فاطمة.ع"، 85 سنة، مصابة بحالة اختناق، "فريدة.أ"، 17 سنة، مصابة بحالة اختناق، "محمد.أ.ف"، 22 سنة مصاب بحالة اختناق.

ديكورات استوديو الأهرام قبل الحريقبلاغ بحريق استوديو الأهرام

كان اللواء حازم فاروق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، قد تلقى بلاغا من مسؤول إدارة شرطة النجدة مفاده باندلاع حريق هائل في لوكيشن تصوير أحد الأعمال الدرامية المعروضة خلال شهر رمضان الجاري، داخل استوديو الأهرام وانتقل على الفور قوات الحماية المدنية بالجيزة، على رأسهم مدير الإدارة مدعومين بـ10 سيارات إطفاء وخزانات مياه استراتيجية، وتم فصل التيار الكهربائي والغاز - المرافق- عن المنطقة، لحين الانتهاء من عمليات السيطرة على حريق استوديو الأهرام، فيما انتقل اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء أحمد راشد إلى موقع الحريق، وحاصرت القوات ألسنة اللهب دون وقوع خسائر بشرية.

اقرأ أيضاًبالأسماء| إصابة 12 شخصًا في حريق استوديو الأهرام والعقارات المجاورة

خسائر بالملايين و12 مصابًا.. آخر تطورات حريق استوديو الأهرام

إحباط ترويج 2 كيلو من مخدر الموت بقنا.. والأمن يوجه حملات لتجار الكيف في الصعيد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: استوديو الأهرام حريق استوديو الأهرام حريق في استوديو الأهرام قوة الحماية المدنية فی حریق استودیو الأهرام بحالة اختناق

إقرأ أيضاً:

مصادر تكشف كواليس اللقاء الروسي – اليمني في مسقط بطلب من السعودية وهذه هي التفاصيل

الجديد برس/

كشفت  مصادر دبلوماسية، الأربعاء، كواليس   اللقاء الروسي – اليمني  في العاصمة العمانية ، مسقط.

وأفادت المصادر بأن وصول المبعوث الروسي للشرق الأوسط، ميخائيل بوغدونوف، تم بناء على طلب سعودي، موضحة بأن الرياض دفعت بموسكو  كضامن للسير باتفاق شامل  مقابل تحقيق تقدم بملف الاسرى.

وكان بوغدونوف التقى برئيس وفد صنعاء محمد عبدالسلام في مسقط .

وافاد عبدالسلام في تغريدة على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي بان النقاش تركز ايضا  حول خفض التصعيد  بين اليمن ودول العدوان  وضرورة الوصول إلى حل شامل  يضمن وحدة اليمن واستقلاله إلى جانب العمليات اليمنية في البحر الأحمر والتطورات في المنطقة.

في المقابل، المح الخبير العسكري السعودي احمد الفيفي  إلى  تعويل بلاده على اجراء  حل شامل في اليمن برعاية دولية عقب جولة المفاوضات في إشارة غير مباشرة للحراك الروسي بملف اليمن.

وجاء دفع السعودية بروسيا  بعد ساعات على اطلاق متحدث القوات اليمنية مهلة 3 أيام عدها كثير من الخبراء بمثابة رسالة للسعودية خصوصا وانها تزامنت  مع تعقيدات اعترضت  طريق المفاوضات الجديدة في مسقط..

وبعد ساعات على لقاء بوغدونوف وعبدالسلام  تحدث مكتب المبعوث الأممي عن تحقيق تقدم في جولة المفاوضات الخاصة بالأسرى ما يشير إلى  نجاح المساعي الروسية ..

مقالات مشابهة

  • مصادر تكشف عن مكافئات لخمسة موظفين في ”شركة يمن موبايل” كافية لصرف مرتبات 10 ألف موظف (الأسماء)
  • محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»
  • السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز
  • مصادر تكشف آخر مستجدات مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • مصادر أميركية تكشف "البديل الأقرب" إذا تنحى بايدن
  • مصادر تكشف كواليس اللقاء الروسي – اليمني في مسقط بطلب من السعودية وهذه هي التفاصيل
  • وكالة تكشف عن غرق ناقلة "لافانت" قبالة سواحل اليمن
  • مصادر أميركية تكشف "البديل الأقرب" إذا تنحى بايدن
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • مواعيد غلق قاعات الأفراح.. مصادر تكشف التفاصيل