يعد مسلسل مسار إجباري من المسلسلات الاجتماعية التي يحرص العديد من المشاهدين على متابعته، خصوصا بعدما تصاعدت أحداثه بقتل والد أحمد داش الذي يجسد دور حسين وعصام عمر «علي»، ومعرفتهما أن والدهما توفي بفعل فاعل، فضلا عن محاولاتهما إثبات براءة الدكتور صفوت مصباح المتهم بقتل الطالبة حبيبة التي كان يدرس لها في الجامعة، ودفاعهما عنه، لتتوالي الأحداث في مسلسل مسار إجباري الحلقة 6 اليوم السبت.

موعد إعادة مسلسل مسار إجباري على قناة cbc الحلقة السادسة اليوم

وعن موعد إعادة مسلسل مسار إجباري على قناة cbc الحلقة السادسة اليوم، فيتم بث العرض الأول للحلقة 6 من مسلسل مسار إجباري على قناة cbc في تمام الساعة 6:05 مساء بعد انتهاء أذان المغرب مباشرة، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 9 من صباح اليوم التالي، ويتم عرضها على قناة ON في تمام الساعة 6:45 مساء، وعلى قناة ON drama في تمام الساعة 10:30 مساء.

ويحاول حسين وعلي إثبات براءة الدكتور صفوت مصباح من تهمة قتل الطالبة حبيبة في مسلسل مسار إجباري، ما جعلهما يتوجهون إلى ابنة خالة حبيبة في محاولة للوصول إلى خيط يدلهما على القاتل الحقيقي، لتؤكد لهم أن الدكتور صفوت بريء ولم يقتلها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسار إجباري مسلسل مسار إجباري موعد إعادة مسلسل مسار إجباري دراما المتحدة مسلسلات رمضان مسلسل مسار إجباری على قناة cbc فی تمام الساعة

إقرأ أيضاً:

مباريات اليوم الخميس 26-9-2024 .. أبرز المواجهات والمواعيد

القاهرة - صفا

يشهد اليوم الخميس، الموافق 26 سبتمبر 2024، إقامة عدد كبير من المباريات القوية والمثيرة في مختلف المسابقات والبطولات العربية والعالمية. يأتي في مقدمتها مباراتين في الدوري الإسباني، إلى جانب استكمال مواجهات الجولة الأولى من منافسات الدوري الأوروبي.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري الإسباني لاس بالماس ضد ريال بيتيس - الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD9"). إسبانيول ضد فياريال - الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD3"). سيلتا فيجو ضد أتلتيكو مدريد - الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD3"). أهم مباريات اليوم في الدوري الأوروبي فنربخشة ضد سان جيلواز - الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD2"). ليون ضد أولمبياكوس - الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة. آينتراخت فرانكفورت ضد فيكتوريا بلزن - الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD6"). أياكس أمستردام ضد بيشكتاش - الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة. توتنهام ضد كاراباج أجدام - الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD1"). روما ضد أتلتيك بلباو - الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "beIN Sports HD1"). أبرز مباريات اليوم في الدوري الإماراتي البطائح ضد الشارقة - الساعة 6:20 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "أبو ظبي الرياضية"). العين ضد الوصل - الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "أبو ظبي الرياضية"). مباريات اليوم في الدوري القطري العربي ضد الريان - الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "الكأس"). السد ضد الغرافة - الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "الكأس"). الوكرة ضد الخور - الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة (تذاع عبر قناة "الكأس"). مباريات اليوم في الدوري التونسي الملعب التونسي ضد النجم بالمتلوي - الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة. الاتحاد المنستيري ضد النجم الساحلي - الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • تفاصيل مواعيد العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري على شاشة القاهرة والناس
  • موعد صلاة الجمعة 27 سبتمبر 2024 في المحافظات
  • تشكيل باليرمو الرسمي لمواجهة نابولي اليوم في الدوري الإيطالي
  • موعد وقناة عرض مسلسل مسار إجباري
  • مباريات اليوم الخميس 26-9-2024 .. أبرز المواجهات والمواعيد
  • القاهرة والناس تبدأ في عرض مسلسل "مسار إجباري" 2 أكتوبر المقبل