حالة من الجدل والتشويق أثارها مسلسل صيد العقارب للفنانة غادة عبد الرازق، بعد عرض أول 5 حلقات من مسلسل، حيث انتهت حلقة أمس بمعرفة الحاج إسماعيل ضرغام خبر إطلاق النار على نجله «ياسين» زوج «عايدة» الذي يقوم بدورة الفنان محمد علاء، بعد أن تعالى الصراع الناشب بينه وبين عائلة حسن ضرغام، وبعد تصاعد الأحداث بدأ الجميع يتساءل المجمهور عن مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 وهل ستكمل غادة عبد الرازق حياتها مع زوجها ياسين؟

مسلسل صيد العقارب الحلقة 6

وخلال حلقة أمس طلب ياسين من زوجته عايدة بأن يفكروا في حياتهما سويًا، وذلك بعد أن كانت تجلس في حالة حزن شديدة وهي تتذكر مواقف لشقيقها «علي» وطريقة حبه لها، وأنه أوصها على أبنائه من بعده، وظهر أنهم غير قادرين على تجاوز ما حدث لعلي على يد سامح.

وظهرت غادة عبد الرازق، وهي خائفة على ياسين بعد أن ذهبت معه للمستشفي وهي تبكي، وتطلب منه أن يفيق سريعًا ويعود لها لتبعد عن كل هذه الصراعات معه، كما طلب منها، وينتظر المشاهدين مسلسل صيد العقارب الحلقة 6 لمتابعة الأحداث ومعرفة ما هو تصرف غادة عبد الرازق في حياتها مع زوجها ياسين بعد الثأر الذي نشب بين عائلتهما؟. 

أحداث مشوقة في الحلقة 6 من مسلسل صيد العقارب لغادة عبدالرازق

مسلسل صيد العقارب، يُعرض حصريا على شاشة CBC في 7.30 مساءً يوميا طوال شهر رمضان 2024، يشهد أحداثا مشوقة منذ بداية حلقاته، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، ومن بطولة  غادة عبدالرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد ماهر، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، محمود عبد المغني، وعدد آخر من الفنانين.

ويمكن مشاهدة إعادة الحلقات ومنها الحلقة الرابعة من مسلسل صيد العقارب حصريا على شاشة CBC، في تمام الساعة 02:45 صباحًا - والساعة 01:45 ظهرًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل صید العقارب الحلقة 6 غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

السعودية.. شركة تركية تكمل مشروع فلل مسبقة الصنع في أبها

السعودية – أعلنت شركة كارمود التركية، امس الأربعاء، إكمالها مشروع فلل فولاذية مسبقة الصنع في مدينة أبها جنوب السعودية.

وبحسب بيان صدر عن الشركة، فقد تم بناء 3 وحدات سكنية مكونة من طابقين ضمن نطاق المشروع، تبلغ مساحة اثنتين من الفلل السكنية 370 مترا مربعا، وواحدة بمساحة 354 مترا مربعا.

وقال مدير التجارة الخارجية في الشركة ضياء يانيك إنه تم الانتهاء من تركيب ثلاث فلل بنموذج هيكل فولاذي خفيف ضمن نطاق المشروع، وأن الفلل تلبي متطلبات الأماكن المفضلة في البلاد.

وأشار إلى أنهم طوروا تصميمات خاصة لمتطلبات الدول في الإقامة، قائلا: “إن المطالب في السعودية هي للمساحات الكبيرة في تفضيل السكن، لذلك صممنا مساحة تتماشى مع متطلبات البلاد”.

وأكمل: “في هذا المشروع صممنا الطابق السكني بمساحة 185 متر مربع، لتبلغ مساحة الاستخدام الداخلي للفيلا المكونة من طابقين 370 مترا مربعا، ومع النتوءات مثل الشرفة تم تجاوز هذه المساحة”.

وختم: “تم أخذ مواصفات مدينة أبها السعودية أثناء إعداد المشروع، بالإضافة إلى ذلك قمنا بإعداد سمك الجدار الداخلي 10 سم بما يتماشى مع طلب العملاء”.

 

الأناضول

مقالات مشابهة

  • السعودية.. شركة تركية تكمل مشروع فلل مسبقة الصنع في أبها
  • بهدف قاتل.. تركيا تكمل عقد المتأهلين في اليورو
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • مسلسل الحرائق في العراق.. الدفاع المدني يحذر عبر السومرية من مخالفة الشروط
  • مسلسل الحرائق.. الدفاع المدني يحذر من مخالفة الشروط
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات متوسطة في 13 يوم
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • شاهد.. غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع باريس للموضة
  • فيلم أهل الكهف يحقق إيرادات ضعيفة بشباك التذاكر أمس