أطلقت «الوطن» مسابقتي «المسلسلاتي» عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم خلالها طرح سؤال في نهاية كل حلقة من برنامج المسلسلات الذي يذاع مساء كل يوم على منصات «الوطن»، ويحصل صاحب الإجابة الصحيحة على جائزة، كما يتم طرح سؤال في نهاية اللايف اليومي الموجه للصم وضعاف السمع، ويحصل صاحب الإجابة الصحيحة على جائزة أيضا.

 

خريطة برامج متنوعة في رمضان 2024

وكانت قد أطلقت «الوطن» خريطة برامجية متنوعة في رمضان 2024 على منصاتها المختلفة، تتنوع بين فنية واجتماعية ودينية، وحرصت على تقديم مجموعة برامج جديدة من البودكاست في انطلاقة مختلفة منذ أيام مع بداية شهر رمضان.

«الوطن» تدعم الصم والبكم لمشاهدة المسلسلات

كما أطلقت «الوطن» خدمة جديدة لذوي الهمم من الصم والبكم، تتمثل في ترجمة ملخصات مسلسلات الموسم الرمضاني المقبل بلغة الإشارة، انطلاقًا من استراتيجيتها المستمرة لدعم «قادرون باختلاف»، وتوفير سبل الراحة لهم خلال الشهر الكريم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الوطن

إقرأ أيضاً:

"روس كوسموس" تطلق أقمارا جديدة لرصد الأرض والقمر

أعلنت وكالة "روس كوسموس" أنها تخطط لإطلاق عدة أقمار صناعية العام الجاري، ستستخدم في رصد الأرض والقمر.

وحول الموضوع قال، ميخائيل خايلوف، نائب مدير قسم المجمعات والأنظمة الفضائية في الوكالة:"تخطط روس كوسموس لإطلاق عدة أقمار صناعية جديدة قبل نهاية العام الجاري، حيث ستطلق قمرين من نوع Aist، وقمرا من نوع Condor-FKA، وقمرا متعدد الاستخدامات من نوع Obzor-R".

وأضاف:"قريبا سيتم إرسال القمر رقم 2 من أقمار Condor-FKA إلى القاعدة الفضائية ليتم التحضير لإطلاقه، والعام الجاري أيضا ستطلق روس كوسموس أول قمر من أقمار Obzor-R، وكذلك ستطلق قمرين من أقمار Aist الجديدة إلى المدار".

وكانت وسائل إعلام روسية قد أشارت في وقت سابق إلى أن قمر Obzor-R سيعمل لصالح وزارة الطوارئ الروسية، وصمم للتصوير في النطاق "X" في أي وقت من اليوم وبغض النظر عن الظروف الجوية المختلفة.

إقرأ المزيد روسيا تطور تقنيات جديدة تحسن عمل الأقمار الصناعية

وستساهم البيانات التي سيقدمها هذا القمر في رسم الخرائط للأرض، ورصد حالات الكوارث الطبيعية، كما سيساعد هذا القمر في الحصول على البيانات المطلوبة لمهمات الإنقاذ، ومهمات الإدارة البيئية، ومهمات البحث عن الثروات الطبيعية.

وأشارت مؤسسة "بروغريس" الروسية في وقت سابق إلى أن أقمار Aist-2T الروسية الجديدة يمكن الاعتماد عليها لاستشعار الأرض عن بعد، كما صممت لتستخدم في رصد القمر أيضا.

المصدر: تاس

 

مقالات مشابهة

  • بقيمة 100 مليون درهم.. حكومة أخنوش تطلق برامج للنهوض بقطاع التعليم في إقليم طاطا
  • أول مرشد سياحي سعودي متخصص بلغة الإشارة في الأحساء..فيديو
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • باكستان تطلق عملية جديدة لمكافحة الإرهاب
  • اقرأ في عدد «الوطن» الخاص غدا: 30 يونيو.. ثورة بناء وطن 
  • وزارة التربية والتعليم تطلق الإطار الوطني لتصنيف مؤسسات التعليم العالي
  • شرطة دبي تنظم ملتقى للتعريف بالخدمات الذكية عبر منصاتها
  • التربية تطلق الإطار الوطني لتصنيف مؤسسات التعليم العالي
  • "روس كوسموس" تطلق أقمارا جديدة لرصد الأرض والقمر
  • مبادرة "كنوز السعودية" بوزارة الإعلام تحصد 11 جائزة في مسابقتي "فيدي" و"فيقا" الدوليتين