عبرت الفنانة مريم الجندي عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل صلة رحم المعروض حاليا ضمن مسلسلات رمضان 2024، مشيرة الى انها سعيدة بالعمل مع كل فريق العمل.

و قالت الفنانة مريم الجندي لـ صدي البلد " إن المسلسل يدور حول طبيب تخدير “إياد نصار” وزوجته يتعرضان لحادث مؤلم وهي حامل، تسبب في إجراء الزوجة “يسرا اللوزي” لعملية استئصال الرحم، وحرمانها من حلم الأمومة إلى الأبد، ويشعر حسام بالذنب بعد تسببه في حادث مؤلم لزوجته، مما يدفعه إلى مخالفة مبادئه من أجل تحقيق حلمه بإنجاب طفل، وهنا يضطر الدكتور حسام للبحث عن حل من أجل الخلفة ووجد الحل في تأجير رحم وهي تجارة يقوم البعض بالإعلان عنها على صفحات السوشيال ميديا بطرق غير مشروعه.

وأضافت مريم الجندي، أنها تقوم بدور إيمان، وهي أول شخص يلجأ إليه الدكتور حسام “إياد نصار” في المسلسل من أجل تأجير رحمها، وتقبل ذلك رغم تخوفها من ذلك في بداية الأمر من أجل إجراء عملية لابنها الوحيد يحيى الذي يعاني من مشاكل في السمع ويحتاج لتركيب قوقعة، لكن بعد إجراء الفحوصات عليها يكتشفون وجود ورم في تجويف الرحم وهو ما قد يتسبب في مخاطر عليها في حال إجراء العملية، وبالتالي فشلها، ورغم أنها لن تقوم بإجراء العملية لكن إياد نصار وعدها بإجراء عملية استئصال الورم ومساعدتها في تركيب قوقعة لابنها على نفقة الدولة.

وأشارت الفنانة مريم الجندي، إلى أنه تم ترشيحها للدور عن طريق الكاستينج دايركتور أحمد إسماعيل ومحمد العرجاوي.

و تابعت أنها لم تكن تتوقع التريند على شخصيتها و لكنها سعيدة جدا بذلك

يشار إلى أن مريم الجندي، شاركت العام الماضي في مسلسل “الصفارة” مع النجمين أحمد أمين وطه دسوقي، من خلال شخصية “روقة” التي حققت نجاحا كبيرا عند عرض المسلسل فى موسم مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل “صلة رحم” بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، ومريم الجندي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

IMG_20240316_074333 IMG_20240316_074306 IMG_20240316_074252 IMG_20240316_074235 IMG_20240316_074223 IMG_20240316_074211 IMG_20240316_074200

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مریم الجندی إیاد نصار IMG 20240316 من أجل

إقرأ أيضاً:

فيلم "صرخات الأطفال" للمخرج إياد أبو روك يُعرض في النمسا خلال أيام

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم الوثائقي القصير "صرخات الأطفال" للمخرج الفلسطيني النرويجي إياد أبو روك والذي تم عرضه في العاصمة النرويجية "أوسلو" بمقر السفارة الفلسطينية هناك وبحضور عدد من الدبلوماسيين والسفراء والحقوقيين.

وشهد عرض الفيلم تفاعلا كبيرا من الحضور وأجهش الجميع بالبكاء على المشاهد الصادمة والمؤثرة في الفيلم الذي حرك الضمير الإنساني للجمهور الأوروبي وبالتحديد في النرويج التي اعترفت مؤخرا بالدولة الفلسطينية على غرار الخطوة التي قامت بها اسبانيا كأول دولة أوروبية تعترف بدولة فلسطين وحق إقامة الدولة الفلسطينية.
هذا ويستعد مخرج العمل إياد أبو روك لعرض الفيلم خلال أيام بالنمسا لتكون ثانِ الوجهات الأوروبية للمخرج الفلسطيني النرويجي لتعريف الجمهور الغربي بالمجازر والأوضاع الكارثية التي يعيشها أطفال فلسطين في ظل الحرب عليها من العدوان الإسرائيلي، ومن المقرر أن ينتقل عرض الفيلم لعواصم أوروبية كثيرة بعد عرضه في النمسا خلال أيام.

والجدير بالذكر أن فيلم "صرخات الأطفال" هو فيلم وثائقي قصير مدته 30 دقيقة، ويحمل الكثير من المشاهد الواقعية القاسية والمؤلمة لأطفال يعانون آثار الحرب والدمار، هذا ويعتبر إياد أبو روك واحدا من المخرجين اللذين يحملون على عاتقهم مهمة نقل الواقع وتحريك الضمير الإنساني تجاه قضايا فلسطين.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أحدث ظهور للفنان رامي وحيد على "فيسبوك"
  • تفاصيل اجتماع لجنة الصحة بشأن إجراء وافد سوداني لعملية ختان إناث
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • شعبة الأدوية تكشف سبب ارتفاع الأسعار وأزمة نواقص الدواء (فيديو)
  • الأسبوع المقبل.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل «وتر حساس»
  • ألفت إمام تكشف حقيقة خلافها مع نادية الجندي
  • تعرف على قائمة منتخب الخماسي لبطولة العالم للناشئين بالإسكندرية
  • أول تعليق من سماء إبراهيم بعد أداء مناسك الحج
  • فيلم "صرخات الأطفال" للمخرج إياد أبو روك يُعرض في النمسا خلال أيام
  • حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي