بالرغم من مرور 5 حلقات على عرضه فقط إلى أن المسلسل الكويتي زوجة واحدة لا تكفي أثار الكثير من الجدل وضجه كبيرة حوله لتناوله العديد من القضايا المثيرة والصادمة في فترة قليلة جميعها تدور في مدرسة واحدة.

اقرأ ايضاً"زوجة واحدة لا تكفي" يغضب المجتمع الخليجي: حوارات بذيئة وهجوم على الرجل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي لا يصلح للمشاهدة العائلية

كعادتها أثارت الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة الجدل بسبب جراة القضايا التي تتناولها في أعمالها بطريقة صادمة ودون التطرق لـ حلول او طرح أسباب، مما جعل الجمهور يتهم الكاتبة بتعمد التطرق لهذه المواضيع من أجل تصدر المشاهدة فقط وهو ما تنجح به كل عام.

ويتناول العمل قصة مديرة المدرسة هيلة "هدى حسين" المتزوجة من رشيد "ماجد المصري" ولديهما بنات وأحفاد، وبالرغم من رومانسية علاقتهما، إلا أن رشيد متزوج من 3 سيدات لا تعلم عنهن هيله.

وطرح العمل من خلال قصة عائلة هيله، وطلاب المدرسة العديد من القضايا الصادمة في وقت قصير "5 حلقات" حيث تناول التنمر، الإدمان، العلاقات بين المراهقين، الابتزاز، سفاح القربى، تناول الخمر، العنف الزوجي والعديد من القصص الصادمة بدون أي طرح منطقي على حد الجمهور.

ويتعرض العمل للهجوم بشكل يومي، ووصفه العديد بانه "لا يصلح للمشاهدة العائلية"، ومن التعليقات المثارة حوله العمل.

"ي أول خمس حلقات من مسلسل #زوجة_واحدة_لا_تكفي… شاهدنا التالي؛ تنمر … ثم انتحار طفل. سفاح قربى… وزنى وحمل. اغتصاب. بيع مخدرات وحبوب. خمر وسكر وعربدة. تعدد زوجات. عنف زوجي. قتل. كاميرات تجسس على الأطفال. بيدوفيليا. كل هذه المشاكل تحدث في كل المجتمعات لكن طرحها لا يكون بهذا الكم ولا بهذا الكيف. المسلسل فعلا هابط، غير منطقي، سطحي، يستغبي المشاهد، لكن لا تفترضوا أنه يمثل الكويت، ففي المريخ لا تتجمع هكذا كوارث ومصائب في مكان واحد بوقت واحد وبهذا المستوى. #دلع_الناقدة"

وفي تعليق آخر: "الكل متفق على سوء محتوى مسلسل  #زوجه_واحده_لا_تكفي والكل يتفق انه يحمل أساءه متعمدة للكويت وأهلها، لذلك نطالب وزارة الداخلية إلغاء إقامة وإبعاد كل من شارك بالمسلسل إن كان مقيم في الكويت، فهذه حق سيادي للبلد وسيردع المتجنين علينا في المستقبل."
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: زوجة واحدة لا تكفي هدى حسين ماجد المصري زوجة واحدة لا تکفی

إقرأ أيضاً:

إعدادنا مستمر.. القسام تبث مشاهد من إعداد عبوات العمل الفدائي / شاهد

#سواليف

بثت #كتائب الشهيد عز الدين #القسام الجناح العسكري لحركة #المقاومة_الإسلامية #حماس، اليوم الأحد، مقاطع مصورة لأحد كوادرها في #وحدة_التصنيع_العسكري خلال إعداد #عبوات_العمل_الفدائي، تحت عنوان (إعدادنا مستمر).

كتائب القسَّام :
إعدادُنا مُستمر ???? pic.twitter.com/c0WeLDVYvP

— أدهم شرقاوي (@adhamsharkawi) June 30, 2024

وظهر في خلفية مقطع الفيديو خلف المقاتل القسامي شعارات تعبّر عن النصر والقوة: (لا يفل الحديد إلا الحديد)، و(من يرنو فنائي يبحث عن سراب) و(طوفان الأقصى) و(نصر من الله وفتح قريب).

مقالات ذات صلة واشنطن تقدم صيغة جديدة لمقترح الهدنة في غزة.. ما الذي غيّرته في البند الثامن؟ 2024/06/30

"من يرنو فنائي يبحث عن سراب"..

كتائب القسام تبث مشاهد من عمل وحدات التصنيع في ظل القصف والعدوان والمعارك، وتقول: "إعدادنا مستمر".#طوفان_الأقصى pic.twitter.com/b0PuBOhEti

— رضوان الأخرس (@rdooan) June 30, 2024

كما ظهر في خلفية المقطع الذي بثته كتائب القسام في قناتها على تليغرام، جهاز تلفزيون خلال عرض أحد البرامج التحليلية لفضائية الجزيرة ويقدم خلاله المحلل العسكري الدكتور فايز الدويري تحليلا لإحدى عمليات كتائب القسام.

يذكر أنّ هذه المرة الثانية التي يتم فيها الإشارة للمحلل العسكري الدكتور فايز الدويري، بعد أن صرخ مقاتلٌ قساميٌ في إحدى المقاطع السابقة بصرخته الشهيرة “حلل يا دويري”.

وأعلنت كتائب القسام اليوم الأحد عن عددٍ من العمليات استهدفت خلالها آليات الاحتلال وجنوده بالأسلحة المناسبة.

جديرٌ بالذكر أنّ جيش الاحتلال أعلن مساء اليوم عن إصابة 33 عسكرياً صهيونياً خلال نهاية الأسبوع 22 منهم أصيبوا في معارك قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • بيرم بحث في جمعية الصناعيين قضايا الضمان والحفاظ على ديمومة العمل
  • التأمينات الاجتماعية: العمل بأحكام نظامي التقاعد والتأمينات الاجتماعية مستمر للمشتركين الحاليين
  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • أوقاف ظفار تختتم برنامج حلقات الإرشاد الديني
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "
  • “نفسي أموت”.. إدوارد يثير الجدل بتصريح صادم
  • مودريتش يُثير الجدل بعد توديع كرواتيا لـ اليورو
  • إعدادنا مستمر.. القسام تبث مشاهد حديثة من تجهيز عبوات العمل الفدائي
  • إعدادنا مستمر.. القسام تبث مشاهد من إعداد عبوات العمل الفدائي / شاهد