صدى البلد:
2024-10-03@12:08:57 GMT

إصابة رمضان صبحي خلال تدريبات بيراميدز

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

فشل حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، في ضم رمضان صبحي، نجم نادي بيراميدز، خلال معسكر الفراعنة الحالي المخصص لخوض منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية التي ستُقام نهاية مارس الحالي.

وأكد مصطفى المنيري، طبيب نادي بيراميدز، حالة رمضان صبحي خلال حديثه عبر شاشة قناة أون تايم سبورت، حيث قال: "رمضان صبحي تعرض لإصابة مباشرة في أحد تدريبات الفريق".

وأضاف المنيري: "إصابة رمضان تمثلت في كسر في أحد الأضلاع، وهذه الإصابة تتطلب فترة علاج تقدر بنحو 3 أسابيع".

وتابع الطبيب: "من الممكن أن يشارك رمضان في بعض التدريبات الخفيفة في الصالة الرياضية، ولكنه لن يتمكن من المشاركة في التداريب الجسدية الشاقة حتى يتعافى تماماً من إصابته".

وختم المنيري حديثه قائلاً: "لا يوجد بروتوكول محدد في الكرة المصرية لعلاج إصابات الأضلاع التي تحدث داخل الملاعب، ولكن يجب علينا أن نكون جاهزين للتعامل مع مثل هذه الحالات في أي وقت".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدير الفني لمنتخب مصر الكرة المصرية العاصمة الادارية الصالة الرياضية حسام حسن أون تايم سبورت تايم سبورت رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

كاتب صحفي: النظام الدولي الحالي غير قادر على حل الأزمات

قال أكرم القصاص، الكاتب الصحفي، إن المشاركة المصرية في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة، كانت متعددة الأغراض، لافتا إلى أنها بدأت بكلمة افتراضية ألقاها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وركز خلالها على مطالب الدولة المصرية.

إصلاح النظام الدولي

وأوضح «القصاص»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «اليوم» من تقديم الإعلامية دينا عصمت، المذاع على قناة «DMC»، أن مطالب الدولة المصرية تتمحور حول عملية إصلاح النظام الدولي القائم حاليا، لافتا إلى أن النظام الدولي الحالي، والذي أقيم بعد حرب العالمية الثانية أصبح غير قادر في التدخل لحل الأزمات، فالحرب في غزة تستقطب النظر من كل الأطراف، وأوضح، أن مصر بذلت جهودا كبيرا لوقف هذه الحرب، إذ ترى حرب إبادة وتؤثر على الفلسطنيين.

وأوضح أن قمة المستقبل نقلت عروضا تتعلق بصفة التنمية 2030، فضلا عن خطط التنمية المستدامة المستمرة وأهدافها، موضحا أن مصر على مدار مشاركتها بهذه القمم خلال السنوات السابقة، كانت تعرض دورها كلاعب في النهوض بأهداف التنمية من خلال ابتكارها لبرامج مثل مؤسسة «حياة كريمة».

مقالات مشابهة

  • كاتب صحفي: النظام الدولي الحالي غير قادر على حل الأزمات
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا
  • برلماني: حديث الرئيس كشف عن الفاتورة الاقتصادية لمصر جراء الصراع الحالي
  • عضو بـ«النواب»: الرئيس السيسي بعث برسائل تؤكد خطورة الوضع الحالي
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • ناصر منسي: بكيت قبل السوبر الإفريقي.. والزمالك نادي كبير