الوطن:
2024-07-04@05:05:37 GMT

«مياه القاهرة» تطلق حملة للتوعية بترشيد الاستهلاك

تاريخ النشر: 16th, March 2024 GMT

«مياه القاهرة» تطلق حملة للتوعية بترشيد الاستهلاك

أطلقت شركة مياه الشرب بالقاهرة حملة لنشر الوعي المائي وثقافة ترشيد استهلاك مياه الشرب بالمساجد والمساكن والأنشطة التجارية، وفقا لتوجيهات الدولة وتزامنا مع حلول شهر رمضان المعظم.

محطة مياه الأميرية 

وأشارت الشركة إلى استهداف المناطق التي تخدمها محطة مياه الأميرية والتي تشمل مناطق حدائق القبة، منها شارع مصر والسودان ومتفرعاته، شارع الجراج، شارع سعد زغلول وشارع دويدار ومنطقة القبة وميدان حدائق القبة، وتمت التوعية  بمخاطر استخدام الفلاتر المنزلية والاستخدام الأمثل للخزانات العلوية وتطهيرها بصفة دورية والاتصال بالخط الساخن 125 في حالة رغبة العملاء في تطهير الخزانات بمعرفة معامل الشركة والترويج للخدمات المقدمه كالقطع الموفره ومميزات عدادات مسبق الدفع وكيفية ترشيد استخدام المياه والتوعية بمخاطر وصلات الخلسة.

حملات توعية

وقامت الشركة بتكثيف حملات التوعية واستطلاع الرأي بدور العبادة لاستمرار أنشطة رجال الدين طوال العام، حيث تم تنفيذ ندوة توعوية عن أهمية ترشيد استهلاك المياه بعد صلاة الظهر بمسجد الشيخ محمد صديق المنشاوي بحدائق القبة.

وقام قطاع الإعلام بشركة مياه القاهرة بتنويع طرق الاتصال واستغلال تكنولوجيا الاتصال الحديثة ومنصات التواصل الاجتماعي في فتح قنوات اتصال جديدة مع  عملاء الشركة تيسيراً عليهم ولضمان استقبال أي شكاوى أو مقترحات منهم.

وأكد المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، أهمية الدور الذي تقوم به شركة مياه الشرب بالقاهرة لتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على مياه الشرب وعدم إهدارها وترشيد الاستهلاك من خلال اتباع السلوكيات الصحيحة ف التعامل مع مياه الشرب.

كما أوضح أن الشركة تستهدف من خلال أنشطتها التوعوية جميع فئات الجمهور بإستخدام قنوات ومحتوى متنوع من خلال الندوات التوعوية والفيديوهات التعريفية بأهمية الحفاظ على مياه الشرب، كما تحرص على تطوير الأساليب والطرق المستخدمة لتوعية الجمهور باستخدام احدث قنوات الاتصال الجماهيري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاتصال الحديث التواصل الاجتماعى الخط الساخن ترشيد استهلاك المياه ترشيد الاستهلاك تطهير الخزانات توعية المواطنين أساليب أمير میاه الشرب

إقرأ أيضاً:

مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة

أعلن الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية؛ حصول الإدارة العامة للتدريب بقطاع الموارد البشرية بالشركة علي تجديد اعتماد شهادة الأيزو (9001/2015 ISO) للعام الرابع علي التوالي وتجديد شهادة الأيزو ( 21001: 2018 ) للعام الثاني على التوالي وذلك بعد قيام الدكتور باسم نبيل مراجع خارجي من الجهة المانحة شركة TUV NORD العالمية بإجراء المراجعة الخارجية للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة.

وأشار إلى توجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، بأهمية بناء القدرات ورفع كفاءة العاملين بالشركات، من خلال خطة تدريبية تلبى الاحتياجات الفنية والإدارية والتخصصات المختلفة.

وأكد نجيب، أهمية الشهادة للإدارة العامة للتدريب وأهمية التوافق مع المواصفات والمعايير الدولية في الجودة، موجهًا الشكر للعاملين بإدارة الجودة ودعم النزاهة بالشركة القابضة وفريق الإدارة العامة للتدريب بشركة المنوفية.

وأوضح رئيس الشركة، أن الشركة تولي اهتمامًا  كبيرًا برفع كفاءة كافة العاملين بالشركة من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة، من خلال مركز التدريب الذي يطبق معايير الجودة العالمية في التدريب لافتًا إلى أهمية مواكبة المستجدات والتطورات العالمية لأنظمة العمل الحديثة بقطاعي مياه الشرب والصرف الصحي.

وتقدم المراجع علي أنظمة الجودة المعمول بها بالشكر لجميع العاملين بالإدارة العامة للتدريب على الجهد المبذول الذي ينعكس علي كفاءة العملية الإدارية بالإدارة وجودة الخدمات التدريبية المقدمة للعاملين بالشركة  والعملاء من خارج الشركة.


#شركة_مياه_الشرب_والصرف_الصحي_بالمنوفية #إعلام_مياة_المنوفية 
#مركز_تدريب_مياة_المنوفية 
#شهادة_الأيزو

مقالات مشابهة

  • اعملوا حسابكم.. قطع المياه اليوم عن محافظة المنوفية | اعرفِ المدة والمناطق
  • مياه المنوفية: تجديد شهادتي الأيزو للإدارة العامة للتدريب دون حالات عدم مطابقة
  • قطع مياه الشرب عن سمالوط لمدة 14 ساعة متواصلة تنتهي في العاشرة مساء
  • «مياه الشرب» تنظم يوما ترفيهيا لرواد شاطئ «البوريڤاج» لنشر الوعي المائي
  • مياه سوهاج: تلقى أكثر من 64 ألف شكوى واستفسار خلال 6 أشهر
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلات مياه الشرب بمركزي سنورس والفيوم
  • ضبط 64 حالة سرقة وصلة مياه شرب بمركزي سنورس والفيوم
  • وكالة الحوض المائي اللكوس تطلق حملة تحسيسية للتوعية بمخاطر السباحة في بحيرات السدود
  • انقطاع مياه الشرب عن مركز سمالوط غدا لمدة 14 ساعة.. اعرف السبب