الشارقة (وام)

أخبار ذات صلة الحمادي يمنح البطائح «الهدف التاريخي» 16 فريقاً تتنافس في بطولة خالد بن طناف


تصدر نادي أبوظبي للدراجات الهوائية سباق المضمار للشباب لـ «المطاردة الفردية» فيما تصدر نادي الشارقة سباق «الإقصاء» للشباب، وذلك ضمن المنافسات التي نظمها اتحاد الدراجات الهوائية على «مضمار زايد»، بالشارقة في ختام الدوري المحلي، لفئتي الشباب، والناشئين، بمشاركة 46 دراجاً، مثلوا 7 أندية.


أحرز خالد النعيمي دراج فريق أبوظبي المركز الأول بـ «سباق المطاردة الفردية» للشباب، وحل زميله حارب المرزوقي من النادي نفسه ثانياً، فيما جاء يوسف عبد الله مير من نادي النصر ثالثاً.
وفي سباق «الإقصاء» للشباب، أحرز دراج الشارقة أحمد نصراتي المركز الأول، وجاء ثانياً حارب المرزوقي دراج نادي أبوظبي، وثالثاً زميله بالفريق خالد النعيمي.
وفي سباق «المطاردة الفردية» للناشئين، سيطر الشارقة على المراكز الثلاثة الأولى عبرعبيد عمر السويدي الذي حل في الصدارة، تبعه سيف محمد آل علي، وحمد خليفة.
وفي سباق «الإقصاء» للناشئين، تصدر سيف محمد علي من الشارقة، وتبعه نوح الحمادي من نادي أبوظبي، ويوسف بدر البلوشي من النصر.
توج الفائزين خليفة بن عمير، نائب رئيس مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الفنية، بحضور ممثلي الأندية المشاركة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الدراجات الهوائية نادي أبوظبي للدراجات الهوائية الشارقة النصر

إقرأ أيضاً:

13 فعالية في موسم سباقات عرضة الهجن ببدية

بدية - تتواصل بولاية بدية بمحافظة شمال الشرقية فعاليات عرضة الهجن الأصيلة لموسم هذا العام وسط تفاعل كبير من قبل ملاك الهجن بالولاية وعدد من الولايات بمحافظتي شمال وجنوب الشرقية. وقال أنور بن ناصر الحجري رئيس لجنة سباقات العرضة ببدية: إن الموسم الحالي حافل بالعديد من الأنشطة للرياضات التقليدية للهجن وتشمل الفعاليات الشتوية 13 سباقا ضمن روزنامة الموسم التي بدأت من شهر سبتمبر الماضي وتستمر حتى نهاية نوفمبر المقبل، حيث يتزامن تنظيمها مع بدء موسم السياحة الشتوي برمال الشرقية التي تستقبل هذه الأيام السياح والزوار من مختلف دول العام حيث تقام فعاليات ركض العرضة ضمن نشاط سنوي متواصل من قبل ملاك الهجن للمحافظة على الرياضات التقليدية.

وأشار الحجري إلى أن اللجنة المنظمة حرصت على توزيع هذه الأنشطة الرياضية التراثية والسياحية في مختلف مراكيض بدية بالواحات الجميلة وتشكل مراكيض شوف العين والظاهر والراكة والمنترب إضافة إلى مشاركات خارجية في ولايات المحافظة، مؤكدا على أن هذه السباقات تحظى بإقبال واسع من ملاك الهجن والمهتمين بتربيتها، حيث يتزايد عدد المتسابقين خلال الفترة المقبلة خاصة مع انطلاق الفعاليات الشتوية ببدية.

تجدر الإشارة إلى أن فعاليات عرضة الهجن ببدية تمثل واحدة من أبرز الأنشطة لإحياء الرياضات التقليدية التي يحرص على الاستفادة منها من خلال التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني من قبل المحترفين في التصوير للالتقاط الصور نادرة يمكن التقاطها من أجل المشاركة في مسابقات محلية أو دولية.

مقالات مشابهة

  • لقطة من سباق الهجن 1415هـ
  • أبوظبي تستضيف المؤتمر الدولي للطاقة النووية للشباب
  • “نادي سباقات الخيل ” يختتم موسمه في الطائف
  • الجزائر لن تشارك في البطولة الإفريقية للدراجات على الطريق !
  • 13 فعالية في موسم سباقات عرضة الهجن ببدية
  • "الإمارات للدراجات" بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • «لوف مي» بطل كأس الوثبة في بولندا
  • رغم الإقصاء…أسود الصالات يبهرون بأوزبكستان ويكسبون إحترام كبار العالم
  • الصقري: إمكانات لودي الفردية لا ترتقي أن يلعب مع الهلال .. فيديو