شهدت رحلة إنقاذ أحمد رفعت  صانع ألعاب مودرن فيوتشر، الذي سقط مغشياً عليه بشكل مفاجئ دون أى تدخلات خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى، في أول أيام شهر رمضان، تطورات جديدة.

وأثار أحمد رفعت حالة من الرعب بين زملائه بعدما توقف قلبه في أثناء مباراة فريقه مع الاتحاد السكندري يوم الإثنين الماضي، استعدت نقلة إلي المستشفي بعدما توقف قلبه لمدة ساعة ونصف،  لم يستجب خلالها للصدمات الكهربائية، إلى أن عاد تنفسه بعدها بشكل بطيء، ولكنه لا يزال حالياً في العناية المركزة بمستشفى زمزم بمدينة الإسكندرية.

محمد صلاح يرسل طائرة خاصة لنقل أحمد رفعت للعلاج في إنجلترا

وكتب الإعلامي إسلام صادق، عبر حسابه على “فيس بوك”: "محمد صلاح يبلغ مسئولي اتحاد الكرة بإرسال طائرة خاصة مجهزة طبيا للنقل أحمد رفعت لعلاجه في إنجلترا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد رفعت صلاح محمد صلاح توقف قلبه ازمة قلبية توقف عضلة القلب أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي

أعرب ماتياس يايسله مدرب النادي الأهلي السعودي عن فخره بالروح القتالية للاعبيه، عقب فوز الفريق خارج ملعبه على الوصل الإماراتي بهدفين دون رد، أمس الاثنين، على ستاد زعبيل في دبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات مرحلة الدوري "منطقة الغرب" في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال يايسله في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء: "قدم اللاعبون أفضل مستوى هذا الموسم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، من أجل مصالحة جماهيرهم، وذلك بعد الهزائم الأخيرة".

وأضاف: "اللاعبون قدموا ما عليهم خلال مباراة اليوم أمام الوصل، والتزموا بالتعليمات الفنية، وسنواصل العمل على هذا الشكل خلال المباريات القادمة في كافة البطولات".

وأردف: "أنا فخور بأداء اللاعبين الذين قاتلوا من أجل جمهورنا الذي يستحق هذا الفوز، خضنا مباراة صعبة وحققنا فوزاً مستحقاً".

وأكد: "ليس من السهل العودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالدوري المحلي، ونحن علينا الآن التفكير في المباراة المقبلة وتقديم أفضل ما لدينا".

في المقابل، قال ميلوش ميلوجيفيتش مدرب الوصل: "قدمنا مستوى أفضل مقارنة بالمباراة مع العين في الدوري الإماراتي".

وأضاف: "لكن الأخطاء الفردية كلفتنا تلقي هدفين خلال الشوط الأول من هذه المباراة.. غياب كايو كانيدو عن التشكيلة الأساسية في هذه المباراة كان بسبب الإصابة".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • صلاح يُبدع بـ "أسيست وهدف خيالي".. أهداف مباراة ليفربول ضد بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • محمد صلاح أساسي في تشكيل ليفربول ضد بولونيا بدوري أبطال أوروبا
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام بولونيا في دوري أبطال أوروبا
  • غادة عادل تواجه حمادة هلال في “المداح” خلال رمضان 2025
  • أرقام محمد صلاح مع ليفربول هذا الموسم قبل مواجهة بولونيا
  • البرلماني اللبار في العناية المركزة بعد تعرضه لعملية طعن خطيرة
  • مدرب الأهلي السعودي يشيد بأداء فريقه بعد الفوز على الوصل الإماراتي
  • توقف الحركة الملاحية بشكل مؤقت في مطار بغداد