تنطلق مساء اليوم السبت، دورة أندية سيتى كلوب الرمضانية فى نسختها الثالثة وذلك بمشاركة 140 فريقا. وكانت قد أُجريت مراسم قرعة النسخة الثالثة مساء الخميس، بفرع سيتى كلوب العبور بحضور الدكتور مصطفى عزام رئيس المجموعة وأعضاء مجلس الإدارة.

أسفرت القرعة عن مواجهات المرحلة الأولى التي تنطلق مساء اليوم، السبت، بفروع النادي بمشاركة 140 فريقاً على مستوى المحافظات يمثلها 1400 لاعباً، تم تقسيم الفرق المشاركة في كل فرع إلى 4 مجموعات تتنافس فيما بينها من خلال دوري من دور واحد لتحديد أول وثاني كل مجموعة تتأهل إلى دور الثمانية الذي يقام بنظام خروج المغلوب حتى الدور النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق المرحلة النهائية يوم 23 مارس الجارى على ملاعب سيتي كلوب بنها بمشاركة الفائزين بكل الفروع لتحديد المراكز الثلاثة الأولى ، فيما تقام المباراة النهائية يوم 29 مارس.

وتشهد البطولة حرص وتزايد كبير في عدد المشاركين، قابلته إدارة مجموعة أندية سيتي كلوب بزيادة المكافآت المالية المنتظر توزيعها على الفرق الثلاث الأولى في كل فرع إضافة إلى الفرق الثلاثة الأولى في المرحلة النهائية.

ومن جهته، أشاد الدكتور مصطفى عزام بجهود خبراء كرة القدم وخبراء التنظيم والتخطيط القائمين على تنظيم البطولة بأندية سيتي كلوب، مؤكدًا أن البطولة تدار بشكل احترافى، وستكون على مستوى يرضي جميع المشاركين.

وباتت بطولات سيتي كلوب الرمضانية تشكل مظهرا مميزا للشهر المبارك، واكتسبت أهمية كبيرة، حيث الإدارة المحترفة، والملاعب المجهزة، وبعدما كانت مجرد "لعبة للتسلية" وممارسة الرياضة بين الأصدقاء والأقارب، تحولت إلى محط تنافس كبير، وفرز للمواهب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سیتی کلوب

إقرأ أيضاً:

إطلاق النسخة الأولى من طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو

أعلن اتحاد الإمارات للدراجات الهوائية، إقامة النسخة الأولى من طواف الخليج الافتراضي للدراجات خلال الفترة من 8 إلى 12 يوليو المقبل ، بمشاركة أكثر من 150 لاعبا ولاعبة يمثلون منتخبات الإمارات، والسعودية، وقطر، والبحرين، والكويت، وعمان، إضافة إلى مشاركين من المقيمين في دول الخليج.

وتقام منافسات النسخة الأولى من الطواف ، عبر 5 مراحل، بمجموع مسافات تصل إلى 187 كم.

وأكد عبد الله سويدان المدير الفني للمنتخبات الوطنية للدراجات الهوائية، أن نجاح تجربة إقامة البطولة العربية الافتراضية، ساهم في تعزيز إقامة النسخة الأولى من طواف الخليج.

وقال إن الجهد الذي يمارسه الدراج من خلال المشاركة افتراضيا، هو الجهد نفسه الذي يبذله عند خوض سباق عادي، الأمر الذي يعزز من مكانة وأهمية مثل هذه السباقات، إذ يتم قياس جهد، وسرعة ونبضات القلب للمشاركين عبر أجهزة متخصصة، ويتم عرضها مباشرة عبر شاشة التطبيق، لافتا إلى أن هذا النوع من السباقات، يعد اختصاصا معتمدا في الاتحاد الدولي للدراجات تحت مسمى “ESPORTS”.

ويقام الحدث بتنظيم من تطبيق ماي ووش الإماراتي، بالتعاون مع الاتحادين الإماراتي والعربي للدراجات الهوائية، وتشمل منافساته، محاكاة للواقع الافتراضي لمسارات في الإمارات مثل جبل حفيت، وجبل جيس، وجزيرة الحديريات، وفي السعودية بمدينة العلا.وام


مقالات مشابهة

  • انطلاق اختبارت الكرة بأندية سيتي كلوب للموسم الجديد بجميع أنحاء الجمهورية
  • ناجلسمان لا يرحب بعودة «اليورو 16»!
  • ختام منافسات النسخة الأولى من الدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية
  • انطلاق البطولة الآسيوية للسنوكر في الرياض بمشاركة 200 لاعب ولاعبة من 15 دولة آسيوية
  • بعد فوزه الصعب على البرج نجم سبأ بطلا لدوري الدرجة الثالثة بذمار
  • انطلاق الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو اليوم في أبوظبي
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا ودمنهور خلال 12 شهرا
  • طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو
  • شركة استادات تقرر الإنتهاء من فروع أندية سيتى كلوب بنى سويف والمنيا و دمنهور خلال 12 شهرا
  • إطلاق النسخة الأولى من طواف الخليج الافتراضي للدراجات الهوائية 8 يوليو